جراحة السمنة في دبي وأبو ظبي والشارقة جراحة إنقاص الوزن

السمنة حقيقة مروعة! يعاني الملايين من الناس من هذا ويفقدون الأمل. ولكن في الوقت الحاضر ، لم تعد مشكلة كبيرة بسبب جراحة السمنة. لحسن الحظ ، يمكنك الآن إعادة الشكل المفقود في غضون شهر. دعنا ننتقل إلى اكتشاف كيف!

عندما تتحول الدهون الطبيعية إلى أسوأ حالة ، فهي لا تقل عن مرض. بالتأكيد ، تصبح الجراحة إلزامية قبل أن تبدأ هذه الدهون في التأثير على حياتك الشخصية.

عادة ، يزداد وزن الناس بسبب الأطعمة غير الصحية وقلة الأنشطة البدنية ولكن لم يحدث شيء لإسقاط الشجاعة. أصبحت صناعة مستحضرات التجميل واسعة جدًا وتحمل حلاً لكل مشكلة تواجهك. لمساعدتك في الحصول على شكل مثالي للجسم ، يقدم خبراؤنا جراحة السمنة.

تُعرف جراحة السمنة في دبي وأبو ظبي أيضًا باسم جراحة إنقاص الوزن. إنه يشمل تقنيات مختلفة بما في ذلك المجازة المعدية أو تكميم المعدة لإضفاء مظهر رائع للجسم. ومع ذلك ، فإن النتائج المكتسبة طبيعية وطويلة الأمد بسبب محدودية كمية الطعام التي يمكن أن تحملها المعدة.

فيما يتعلق بتوضيح إجراءاتها والمزيد من تفاصيل الترشيح ، قم بالتمرير قليلاً!

نتائج جراحة السمنة:

نتائج جراحة السمنة مذهلة بكل بساطة. لقد ساعد آلاف المرضى على العودة إلى حياة طبيعية سعيدة خالية من السمنة. في غضون الأشهر الستة الأولى ، يمكن التخلص من 50٪ من الوزن ، وبعد 12 شهرًا من الجراحة ، هناك إمكانية لإسقاط 75٪ من الدهون. تتحسن النتائج مع مرور كل يوم ، لذا استمر في التحلي بالصبر واستمتع بنتائج مذهلة.

أفضل شيء في نتائجه هو أنه يمكنك الاحتفاظ بها لسنوات. لكن أسلوب الحياة الصحي هو المطالبة القصوى بذلك.

جراحة السمنة لانقاص الوزن في دبي جراحة السمنة لفقدان الوزن في دبي والإمارات العربية المتحدة أفضل جراحة لعلاج البدانة في دبي

جراحة السمنة لعيادة فقدان الوزن في دبي جراحة السمنة لإنقاص الوزن في دبي وأبو ظبي جراحة السمنة لتكلفة فقدان الوزن في دبي

هل هذه الجراحة لك؟

بالتأكيد ، هذا لك. إذا كان مؤشر كتلة جسمك أكبر من أو يساوي 35 وكنت تعاني من آلام في المفاصل أو الظهر بسبب هذه السمنة. لكن هذا لا يكفي. يجب أن تكون صحتك جيدة بما يكفي لإجراء هذه الجراحة. عادة ، لا ينصح به لمن يعانون من الربو أو السرطان أو أي اضطرابات نزفية.

قبل اتخاذ أي قرار ، تفضل بزيارة خبرائنا في عيادة ديناميكية. سوف يساعدونك في فهم عملية علاج السمنة بالإضافة إلى مخاوف العملية حتى لا يكون لديك أي استفسار بخصوص هذه الجراحة.

كيف يمكنني التحضير قبل الجراحة؟

بعد التأهل كمرشح جيد لجراحة السمنة ، سيخبرك أطبائنا بتعليمات التحضير التي يجب عليك اتباعها. في البداية ، يجب أن تكون مستعدًا عقليًا للجراحة وأن تذهب للاختبارات المعملية الموصوفة لك. عادة ، ينصح المرضى بالحد من عاداتهم الغذائية. ضع في اعتبارك التعليمات التالية لتحضير أفضل.

  1. الحفاظ على نمط حياة صحي مع التدريبات.
  2. تناول الطعام بطريقة معقولة تمامًا كما أجريت لك عملية جراحية بالفعل.
  3. الحد من السعرات الحرارية.

للوصول إلى أهداف تجميلية دقيقة ، تحدث إلى طبيبك واجعله على دراية باحتياجاتك. سيساعد هذا الانتقال كثيرًا في الحصول على نتائج مثمرة.

إجراء:

يتم إجراء جراحة السمنة في دبي تحت التخدير. هذا يعني أنك ستكون غير مدرك أثناء العلاج. يقوم الجراحون بإجراء تعديلات مختلفة بناءً على التقنية المحددة لإزالة جزء من المعدة للحصول على شكل محدد وشهية مقيدة. إنه إجراء طويل المدى مقارنة بجراحات إنقاص الوزن الأخرى.

اعتمادًا على نوع القلق وكمية الدهون التي تواجهها ، ينصح الجراحون بأسلوب علاج السمنة المحدد. حيث يمكن الاستفادة من تشريح المعدة من خلال:

  1. ربط المعدة أو المجازة
  2. تكميم المعدة
  3. بالون المعدة

تستغرق الجراحة بأكملها عدة ساعات.

الرعاية اللاحقة والتعافي:

بعد إجراء جراحة علاج البدانة ، يمكنك مغادرة المستشفى مع الإقامة لمدة ليلة أو ليلتين على الأرجح. ومع ذلك ، في الأيام القليلة الأولى ، لن يُسمح لك بتناول الطعام. بعد ذلك ، يمكنك البدء بتناول السوائل مع بعض الأطعمة اللينة. سيضع طبيبك بعض القيود على ما تأكله وما لا تأكله.

اذهب لفحوصات طبية متكررة وأبلغ مستشارك عن كل قلق تواجهه. يجب أن تؤخذ هذه الصيانة على محمل الجد من أجل الشفاء الفعال للجهاز الهضمي للمعدة.

يرجى ملاحظة: فرص المخاطرة نادرة جدًا إذا كان جراحك خبيرًا.

تكلفة جراحة السمنة

يتم إبلاغ سعر جراحة إنقاص الوزن المعروف أيضًا باسم جراحة السمنة عند الاستشارة. ومع ذلك ، فإن متوسط ​​تكلفة جراحة السمنة في دبي يتراوح بين 9999 و 20000 درهم إماراتي. اعتمادًا على مستوى الدهون والتقنية المستخدمة ، تختلف المعدلات.

على سبيل المثال ، إذا لم يكن لديك مبلغ كافٍ للدفع مرة واحدة ، فاستفد من عروض التمويل الخاصة بنا. خطط تقسيط بدون فوائد وعروض مخفضة من حين لآخر وغير ذلك الكثير. لمعرفة المزيد من التفاصيل والتكلفة الدقيقة في حالتك ، تواصل مع فريقنا.

الأسئلة الشائعة حول جراحة السمنة

الأفراد الذين تتراوح أعمارهم بين 45 و 55 عامًا والذين يعانون من مشاكل خطيرة تتعلق بالوزن ، مثل توقف التنفس أثناء النوم ، أو ارتفاع ضغط الدم ، أو داء السكري من النوع 2 ، ومؤشر كتلة الجسم 40 أو أعلى ، هم مرشحون ممتازون لجراحة علاج البدانة.

تتراوح تكلفة جراحة السمنة في الإمارات بين 9،999 درهم إلى 20،000 درهم إماراتي. ومع ذلك ، يتم تحديد التكلفة الفعلية من خلال رسوم الجراح وموقع العيادة ونوع الإجراء.

تكميم المعدة هو المعيار الذهبي الحالي لجراحة السمنة ، وفقًا للدكتور عبد المجيد - أفضل جراح السمنة في الإمارات العربية المتحدة. يستلزم فصل وإزالة جزء كبير من معدتك ، على سبيل المثال 75-85 في المائة ، لمساعدتك على تقليل الشهية وفقدان الوزن. عادة ، تؤدي جراحة تكميم المعدة الواحدة إلى فقدان 25٪ إلى 35٪ من الوزن الزائد.

أفضل سن لإجراء جراحة السمنة هو ما بين 45 و 55 عامًا. هذه هي المرحلة التي يمكن أن يقلل فيها جسمك بشكل كبير من خطر الإصابة بالسكتة الدماغية وأمراض القلب.

تعد جراحة السمنة هي العلاج الأكثر فاعلية للسمنة المرضية والمشاكل الصحية المرتبطة بها ، حيث يصل ما يقرب من 60 إلى 80 بالمائة من المرضى إلى أهدافهم المتعلقة بفقدان الوزن في غضون عام إلى عامين.

وفقًا للبحث ، فقد غالبية المرضى وزنًا كبيرًا في غضون 1 - 1.5 سنة من جراحة علاج البدانة وتمكنوا من الحفاظ على هذه النتائج لمدة عشر سنوات تقريبًا. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن اتباع نظام غذائي صحي مع ممارسة التمارين الرياضية بانتظام يمكن أن يساعدك في الحفاظ على استمرار الآثار لفترة أطول من الوقت.

نعم ، يمكنك إنقاص وزنك باتباع نظام غذائي لتجاوز المعدة دون جراحة ، بشرط أن تلتزم بصرامة بخطة الوجبات. نظام تحويل مسار المعدة هو في الأساس نظام غذائي منخفض الدهون ، 60 جرام بروتين في اليوم ، وأقل من 10 جرام من السكر لكل وجبة.

فوائد:

بعد إجراء جراحة السمنة منا ، ستحصل على راحة دائمة من الاكتئاب. ومع ذلك ، فإنه من شأنه أن يحسن حالتك الطبية بشكل كبير عن طريق التخلص من ارتفاع ضغط الدم والسكري وأمراض القلب ومشاكل الجهاز التنفسي ، إلخ.

أخيرًا وليس آخرًا ، فإن شكل الجسم المثالي والمحدّد والمثالي سيعزز نفسك بالتأكيد -الثقة.

استشارة مجانية:

جراحة السمنة في دبي وأبو ظبي والشارقة هي شيء من شأنه أن يوفر لك الراحة الجسدية والعقلية من السمنة المفرطة. للاستفادة من أفضل جراحات السمنة لدينا من الأطباء المهرة في الإمارات العربية المتحدة ، يرجى ملء نموذج الاستشارة أو ببساطة قم بزيارتنا.