إزالة الشعر بالليزر في دبي وأبو ظبي والشارقة

لماذا يتم شمع الشعر كل يومين ، بينما يمكنك الخضوع لحل يدوم طويلاً؟ فقط من 25 إلى 30 دقيقة و- بوم- تترك بشرة خالية من الشعر تمامًا.

يتمتع أطباء الأمراض الجلدية في العيادة الديناميكية بخبرة واسعة في القضاء على الشعر غير المرغوب فيه باستخدام أسلوب غير جراحي وبدون خياطة يسمى إزالة الشعر بالليزر في دبي وأبو ظبي والشارقة. يعمل أطبائنا على صقل خبراتهم منذ عام 2007 وهم معروفون على نطاق واسع بنتائجهم الرائعة وسمعتهم

طريقة عملها:

إزالة الشعر بالليزر هي عملية يتم فيها توجيه نبضات من ضوء الليزر إلى المنطقة المشعرة لإنهاء البصيلات غير المرغوب فيها. يتم أسر النبضات الموجهة بواسطة صبغة الميلانين ، والتي تعمل في النهاية على سحق البصيلات غير المرغوب فيها. ومع ذلك ، فهو لا يزيل الشعر الموجود فحسب ، بل يوقف نمو الشعر الجديد أيضًا.

ومع ذلك ، لاحظ أنه يتطلب علاجات ليزر متعددة لإزالة الشعر الزائد إلى ما لا نهاية. بمرور الوقت ، نصل إلى النقطة التي توقف فيها نمو الشعر بشكل دائم ولا نحتاج إلى المزيد من االجلسات

تظهر الدراسات أن الأفراد يبحثون عن هذا الإجراء لأسباب تجميلية بحتة. إنها تقنية فعالة وغير ضارة تمامًا لسحب الشعر الموجود وتأخير المزيد من النمو. ومع ذلك ، يمكن إجراء الليزر بأمان على الذراعين وخطوط البكيني والساقين والإبطين. على أي حال ، يجب الإشارة إلى أن بعض الآثار الجانبية ممكنة. من المحتمل جدًا حدوث التهاب خفيف وتغير لون الجلد بعد ذلك. ومع ذلك ، يسعدك حقًا معرفة أن هذه التأثيرات قصيرة المدى – تدوم من 7 إلى 10 أيام فقط. علاوة على ذلك ، يمكن تجنبها عن طريق تدليل البشرة تمامًا قبل أسبوع من موعد الليزر وبعده.

المرشحون الجيدون:

إنه الخيار المثالي للرجال والنساء ذوي الشعر الخشن والبشرة الفاتحة. يعمل ضوء الليزر النابض بشكل استثنائي في مثل هؤلاء المرشحين. بينما يمكن إجراء الليزر لأي منطقة من الجسم تقريبًا ، إلا أنه يقلل بشكل جميل من شعر الإبطين. على أي حال ، لا تعتبر النساء الحوامل أو المرضعات عادة مرشحات جيدات. علاوة على ذلك ، إذا كان لديك وشم على الجلد ، يوصى بشدة بإزالة الوشم أولاً قبل تلقي هذا النوع من العلاج بالليزر.

يرجى ملاحظة أن إزالة الشعر بالليزر في دبي تتطلب تكراره كل شهرين لوقف نمو الشعر الجديد.

نتائج إزالة الشعر:

ستختلف النتائج النهائية دائمًا بناءً على نوع الليزر المستخدم ونوع جلد المريض واحتياجاته ومنطقة التركيز ومهارات الطبيب. علاوة على ذلك ، كما هو مذكور أعلاه ، فهي ليست جلسة تقوم بإجراء التغيير المطلوب ، يلزم ما لا يقل عن ست إلى ثماني جلسات لتحقيق تخفيض بنسبة 60٪ إلى 80٪. بشكل عام ، يلاحظ المريض انخفاضًا بنسبة 20٪ في كثافة الشعر بعد كل جلسة.

تجهيز:

على الرغم من أنه آمن وبسيط ، إلا أنه من الضروري العثور على طبيب معتمد لديه خبرة واسعة في علاجات الجلد.

علاوة على ذلك ، قبل الموعد ، حدد موعدًا لاستشارة استشاري الليزر للتحقق مما إذا كنت مستعدًا لتلقي هذا العلاج أم لا.

على الأرجح ، سيتم إعطاؤك الإرشادات التالية للتحضير لموعد الليزر الأول.

  • دع الطبيب يراجع تاريخك الطبي ، بما في ذلك الوصفات الطبية الحالية ، والحساسية ، والحالات الصحية ، والتهابات الجلد ، والمزيد
  • ناقش أهداف العلاج مع الأخصائي. ومع ذلك ، من المهم جدًا أن تحدد توقعات واقعية للعلاج ، وإلا فقد لا تكون سعيدًا حتى بعد تلقي نتيجة مثالية
  • توقف عن تناول الأدوية التي تستخدمها بانتظام.
  • تتطلب علاجات الليزر الآمنة والفعالة دائمًا مهارات رائعة ، لذا استكشف أوراق اعتماد الممارس قبل رؤيته
  • توقف عن التدخين قبل 48 ساعة من يوم الموعد

إجراء:

تستخدم عيادة التجميل الديناميكي آلات يدوية وأحدث أنواع الليزر بما في ذلك الليزر الكسندريت وليزر الياقوت وليزر Nd: YAG لاستهداف الشعر غير المرغوب فيه.

نظرًا لأنه غير جراحي ، فلا حاجة إلى تخدير عام. ومع ذلك ، قد يستخدم الممارس مخدرًا موضعيًا لمنع الألم عند تلقي العلاج.

بعد إجراء التخدير ، يقوم الممارس بتنشيط جهاز الليزر للسماح للحزم بالمرور فوق الجلد المصاب. هذه هي النقطة التي تؤدي فيها نبضات الليزر إلى إتلاف البصيلات الموجودة وتوقف نمو الشعر الإضافي.

المناطق المعالجة:

ينتج عن العلاج نتائج أفضل للمناطق السطحية الأكبر من الجلد مثل الذراعين والساقين والصدر وما إلى ذلك. مناطق العلاج الشائعة لإزالة الشعر الدائمة في دبي هي:

  • الإبط
  • وجه
  • أرجل
  • عودة
  • الذقن
  • خط البكيني

الرعاية اللاحقة:

عندما يتعلق الأمر بالرعاية اللاحقة ، فالأمر بسيط للغاية. فيما يلي بعض النصائح المهمة للرعاية اللاحقة التي يجب أن تأخذها في الاعتبار:

  • تجنب التعرض للأشعة فوق البنفسجية عن طريق وضع واقي الشمس قبل الخروج. هذه في الواقع هي أفضل طريقة لتقليل مخاطر الآثار الجانبية طويلة المدى
  • إذا كانت البثور لا تخترق وإلا فقد تتعرض للعدوى
  • من المحتمل أن يعاني المرضى من تورم وألم وكدمات في منطقة الليزر. يمكن أن تساعد حزم الثلج بالتأكيد في تقليلها بسرعة أكبر
  • الراحة لبضعة أيام مهمة لتحسين التئام الجلد
  • الأوساخ والبكتيريا والعرق وما إلى ذلك يمكن أن يؤدي إلى الإصابة بالعدوى ، لذلك من المهم العناية بهم

فوائد:

فيما يلي أهم 6 فوائد حقيقية للعلاج بالليزر لتقليل الشعر.

  • علاج فعال من حيث التكلفة وقليل الصيانة
  • الطريقة الأكثر موثوقية لتوديع شعر الوجه الزائد
  • يمكنك الحصول على الشعر بدون الخضوع للسكين
  • آمن تمامًا: لا توجد آثار جانبية أو مضاعفات كبيرة
  • بعد الانتهاء من الدورة ، سيتوقف نمو الشعر بشكل دائم
  • حل بسيط وسريع للبشرة المشعرة غير الجذابة.

كيف يبدو التعافي بعد العلاج بالليزر:

في معظم الحالات ، يتعافى المصابون تمامًا في غضون أسبوع. على أي حال ، إليك ما يمكن أن يتوقعه المرضى بعد إجراء إزالة الشعر بالليزر:

بعد موعد الليزر ، سيشعر بالألم والتعب. ومع ذلك ، فمن المرجح أن تستمر الآثار السلبية من 3 إلى 4 ساعات فقط.

بخلاف ذلك ، قد يعاني من تورم وكدمات في الموقع المعالج بالليزر. هذا أمر طبيعي ، لذا لا تبالغ في رد فعلك عندما تراها. مع اقترابك من 10 أيام ، ستلاحظ أن التأثيرات قد تلاشت تمامًا.

ما هي تكلفة إزالة الشعر بالليزر؟

في الإمارات العربية المتحدة ، تتراوح تكلفة إزالة الشعر بالليزر في دبي وأبو ظبي من 299 درهم إلى 1900 درهم إماراتي. يعتمد على بعض العوامل المتغيرة مثل نسيج الشعر ولون البشرة ونوع الليزر ومكان المركز الصحي.

تغليف:

يمكنك طلب المشورة من عيادة دايناميك ليزر أو طبيب أمراض جلدية إذا كنت ترغب في تقليل الشعر غير المرغوب فيه ، ومع ذلك ، لتقليل الشعر بشكل دائم ، فإن إزالة الشعر بالليزر في دبي وأبو ظبي والشارقة هي بالتأكيد الحل الأفضل. لطالما استُخدمت كريمات إزالة الشعر والحلاقة للشعر الزائد ، ولكن مع تزايد الطلب على إزالة الشعر لفترة طويلة ، يفكر المزيد من الناس في البدائل التي لها العديد من الفوائد الإضافية مقارنة بتقنيات إزالة الشعر التقليدية: البدائل التي لها نتائج أفضل ، وتعافي أسرع ،وتقليل الآثار الجانبية.يمكنك العثور على مزيد من التفاصيل حول هذا العلاج خلال جلسة الاستشارة الأولية. املأ نموذج الاستشارة لتحديد موعد مجاني.