علاج تصبغ الجلد في دبي وأبو ظبي والشارقة تكلفة علاج تصبغ الجلد

ما هو التصبغ؟

التصبغ هو اضطراب يغير فيه الجلد لونه. تنشأ المشكلة بسبب زيادة أو نقص مستويات الميلانين داخل الجلد – الميلانين هو صبغة خاصة مسؤولة عن إعطاء اللون لها. عندما تتعرض بشرتنا كثيرًا لأشعة الشمس ، فإن الأشعة فوق البنفسجية تغير مستويات الميلانين تحت الجلد وتتسبب في النهاية في ظهور بقع داكنة على السطح. التصبغ غير ضار ، لكنه يغير المظهر الجسدي بشكل سلبي.

هل يمكن علاج التصبغ نهائياً؟

في عصر التكنولوجيا المتقدمة ، ليس من الصعب الحصول على بشرة أكثر وسامة ونعومة. يمكن استخدام أنواع مختلفة من الليزر لتزويد الأشخاص بنوع ولون البشرة التي يحبونها بالفعل. يعتبر تصبغ الجلد في دبي وأبوظبي والشارقة هو الحل الأكثر فعالية لإنتاج بشرة متوهجة ناعمة وجميلة.

علاج تصبغ الجلد:

هناك عدة علاجات فعالة للقضاء على البقع الفاتحة والداكنة من الجلد. يعتبر تصبغ الجلد باستخدام بيكولاس الذي يعتبر علاجًا سريعًا وآمنًا وغير جراحي لإزالة التصبغ غير المرغوب فيه. يزيل طبقات الجلد التي تحتوي على كمية زائدة من الميلانين والخلايا الصباغية غير الطبيعية. إنه علاج ميسور التكلفة وغير مؤلم ولا ينطوي على آثار جانبية خطيرة.

لمن هذا؟

إذا كانت درجة لون البشرة غير المتساوية مصدر إحراج بالنسبة لك ، فيمكنك أن تتلقى تصبغ جلدي. يساعد هذا العلاج الأشخاص على التخلص من مشكلة العناية بالبشرة بشكل دائم. في عيادة دايناميك ، يستخدم أطباء الأمراض الجلدية أجهزة الليزر كيو سويتشد و بيكولاس و الكسندريت لإزالة البقع البنية. تعمل هذه الأجهزة من خلال استهداف منطقة المشكلة بضوء الليزر ، وتقسيم هذه البقع. يوفر حلاً طويل الأمد لتفاوت لون البشرة ويمنحك حرية المشي بفخر أينما تريد.

النتائج:

النتائج مختلفة لكل فرد. وهي تختلف بناءً على شدة مخاوف العناية بالبشرة ونوع الجلد الذي يعاني منه المريض.

الفوائد:

فوائد علاج تصبغ الجلد دبي هي:

  • رعاية بسيطة
  • علاج ميسور التكلفة
  • يعالج جميع أنواع التصبغات
  • يعمل على جميع أنواع البشرة ودرجاتها
  • الحد الأدنى من الآثار الجانبية مع عدم وجود فترة نقاهة

التحضير للعلاج:

يعتبر علاج تصبغ الجلد في دبي وأبوظبي والشارقة الطريقة الأسهل والأكثر فعالية لتقليل كمية الميلانين تحت الجلد ، ولكن ينصح المرضى بشدة باتباع هذه التعليمات بشكل صحيح لتحقيق أفضل النتائج من هذا العلاج.

  • قلل من التعرض لأشعة الشمس ، احمي بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية الضارة خاصة من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً. خلال هذه الساعات ، يجب أن تحافظ على وجهك مغطى بواقي من الشمس عالي الحماية من الشمس.
  • اشرب 3-4 أكواب من عصير الليمون كل يوم لمدة أسبوع على الأقل قبل العلاج
  • الإقلاع عن التدخين يمكن أن يمنع المزيد من الضرر للجلد

ماذا تتوقع؟

إزالة التصبغ الجلدي هو إجراء سريع وبسيط. يمكن إجراؤها تحت تأثير التخدير الموضعي ، مما يجعل موضع المشكلة خدرًا لبضع ساعات. أثناء إجراء هذا العلاج ، يقوم طبيب الأمراض الجلدية بتحريك جهاز الليزر فوق الجزء المصاب من الجلد. تعمل أشعة الضوء على تدمير الطبقات التالفة داخل الجلد واستبدالها بأخرى صحية جديدة. بمجرد إزالتها ، لا تعود هذه البقع البنية.

الرعاية اللاحقة:

يمكنك استخدام هذه النصائح لدعم التعافي من علاج تصبغ الجلد

  • استخدام الضواغط الباردة والأدوية التي لا تستلزم وصفة طبية حسب تعليمات الطبيب
  • اغسل وجهك بصابون مضاد للبكتيريا مرتين يوميًا لتقليل خطر الإصابة بالعدوى
  • تجنب تسمير المنطقة المعالجة بالليزر لمدة شهر على الأقل
  • اتبع عادات نوم صحية لأنه طريق بسيط وسهل لتحسين الصحة
  • حافظي على رطوبة بشرتك ولهذا ، استخدمي كريمات الترطيب المكثفة

الشفاء:

مثل النتائج ، يختلف الشفاء أيضًا لكل مريض. يتعافى بعض الأفراد في غضون 48 ساعة بينما يستغرق البعض ما يصل إلى أسبوع للعودة إلى الأنشطة الروتينية. شيء مهم آخر هو أنه أثناء التعافي ، سيكون هناك تورم واحمرار على بشرتك ولكن لحسن الحظ ، لا تستمر هذه الآثار الجانبية أكثر من سبعة أيام.

هل تستحق ذلك؟

الحصول على بشرة متوهجة ومشرقة ومتجانسة هو ما يريده الناس اليوم ، أليس كذلك؟ نريد أن نجعل بشرتنا أفتح ولكن المنتجات المتوفرة في السوق لا تقدم حلولاً طويلة الأمد. بفضل صبغ الجلد بالليزر ، يمكنك الآن الحصول على بشرة ناعمة ومثالية إلى الأبد كما كنت ترغب بها دائمًا.

تكلفة تصبغ الجلد:

يختلف سعر التصبغ الجلدي حسب النوع والشدة وموقع التصبغ يكون السعر المبدئي من 500 درهم إماراتي إلى 5000 درهم إماراتي. سيقدم لك الطبيب التكلفة الدقيقة بعد تقييم موقع العلاج.

لماذا تختار عيادة دايناميك ؟

نجحت العيادة الديناميكية في خدمة أكثر من 100000 مريض. من خلال تلقي علاجاتنا ، يمكنك تقليل البقع الداكنة بنسبة تصل إلى 80٪. علاجات تصبغ الجلد التي نقدمها حاصلة على موافقة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية وهي آمنة تمامًا للاستخدام على جميع أنواع قوام ودرجات البشرة. علاوة على ذلك ، نستخدم الليزر المتقدم لإزالة التصبغ بشكل أكثر رشاقة.

اذهب إلى عيادتنا ودع أطباء الأمراض الجلدية لدينا يعرفون أهدافك وشدة الأعراض ومخاوفك الصحية. في هذه الجلسة ، سيخبرك الطبيب أيضًا بأوراق اعتماده وخلفيته ويعرض لك صورًا قبل وبعد عملائه السابقين ، بحيث يمكنك تخمين نوع النتائج التي ستحصل عليها من هذا العلاج.

احجز موعداً:

لمزيد من المعلومات حول تصبغ الجلد في دبي وأبوظبي والشارقة ، احجز موعدك معنا الآن.