علاج إزالة الشامات في دبي، أبوظبي والشارقة

لماذا إزالة الشامة في دبي وأبو ظبي؟

الشامات – زوائد صغيرة تظهر غالبًا كبقع صغيرة سوداء وبنية داكنة على الجلد. من المحتمل جدًا حدوث النمو بسبب الإنتاج الزائد للخلايا المصطبغة داخل الجلد. بينما تتلاشى بعض الشامات مع تقدم العمر بينما يبقى البعض الآخر على الجلد حتى يتم علاجها بشكل صحيح. في حين أنها يمكن أن تتطور في أي جزء ملحوظ من الجسم ولكنها تميل إلى الحدوث في الوجه أكثر من غيرها. هذه الحالة غير ضارة تمامًا ولكن للأسف ، من المحتمل أن تصبح مصدرًا كبيرًا لفقدان الثقة بالنسبة لمعظم المصابين. حسنًا ، هناك حقيقة سيئة أخرى حول الخلد وهي أنه حتى منتجات المكياج لا يمكنها إخفاءها. هذا لأنها تربت وكذلك لونها غامق للغاية.

متى ترى طبيب جلدية؟

لحسن الحظ ، تم تطوير الكثير من علاجات إزالة الشامة في دبي وأبو ظبي حتى الآن. يُطلب من المرضى الحصول على علاجات طبيعية وسهلة معتمدة من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية للتخلص من هذه البقع إلى الأبد. يمكن أن تجعل العلاجات التي نقدمها البشرة ناعمة وخالية من العيوب وواضحة.

يصادف معظم الأشخاص ذوي البشرة الفاتحة الشامات على أجسامهم منذ الطفولة. من المرجح أن تظهر هذه الزيادات بكميات أكبر. اعتمادًا على عدد الشامات ، يمكن أن تؤدي الحالة إلى ضائقة عاطفية شديدة وبالتالي تدني احترام الذات.

ما هي عملية إزالة الشامة؟

تظهر الشامات عادة على الوجه والرقبة ولكن نعم ، يمكن أن تتطور في أي مكان على الجسم بما في ذلك الساقين والذراعين والمعدة والقدم وما إلى ذلك. تم تقديمها حتى الآن. تأتي الشامات في مجموعة كبيرة من الأحجام والقوام ، لذا قد يكون تقييمها صعبًا بالنسبة لك إذا قمت بذلك بنفسك. بناءً على هذه الأسس ، ستكون رؤية طبيب الأمراض الجلدية فكرة جيدة. يمكنه تقييم وفحص الشامات بطريقة أفضل. على أي حال ، بالإضافة إلى تقييم الشامة ، من المهم جدًا أن تتحدث عن جميع الخيارات المتاحة في الموعد الأولي مع الطبيب.

نتائج إزالة الشامة:

يجب أن تكون نتائج العلاج طويلة الأمد طالما أنك تعتني ببشرتك بشكل أكثر سلاسة. يوصى بتجنب الأشعة فوق البنفسجية ، واتباع نظام غذائي متوازن ، والإقلاع عن التدخين لبضعة أشهر. سيساعدك هذا بالتأكيد كثيرًا في الحفاظ على النتائج لفترة طويلة ، وربما إلى الأبد.

من هو المرشح؟

يمكن للأشخاص الذين يرغبون في التخلص بشكل دائم من الشامات أو الزوائد الجلدية الاستفادة من إزالة الشامة في دبي وأبو ظبي والشارقة. يمكن أن يجعل البشرة أكثر نقاءً وجاذبية ويزيل جميع الزوائد الجلدية. علاوة على ذلك ، فإنه يحسن الثقة والرفاهية النفسية. ولكن قبل العلاج ، من المهم أن تعرف ما إذا كنت مؤهلاً لهذا العلاج أم لا. أنت مرشح مثالي إذا:

  • أنتِ لستِ حامل
  • توقعاتك من الإجراء واقعية
  • ليس لديك أي عدوى جلدية أو حساسية
  • للخضوع للعلاج ، يجب أن يكون عمرك 18 عامًا
  • أنت لا تعاني من أي مرض مزمن

التحضير للعلاج:

في الاستشارة الأولية مع الطبيب ، من الضروري مناقشة أهداف العلاج والترشيح. على أي حال ، بمجرد استيفاء معايير الترشيح ومعرفة أسباب العلاج ، ابدأ في التحضير. هذه بعض الخطوات المهمة التي يجب عليك اتخاذها قبل الخضوع لأي علاج لإزالة الشامة.

  • قبل أسبوع ، يجب التوقف عن تناول الأدوية والأعشاب والفيتامينات التي تستخدمها بانتظام
  • يتعارض التدخين واستهلاك الكحول مع نتائج العلاج ، لذلك يجب على المرضى التخلي عن هاتين العادتين قبل شهر واحد
  • للحصول على أفضل النتائج ، اسمح لطبيب الأمراض الجلدية بتخصيص خطة العلاج بناءً على الاحتياجات
  • تأكد من أنك في أفضل صحة ممكنة عندما تتلقى العلاج
  • ومع ذلك ، خلال جلسة الاستشارة الأولية ، سيرشدك مستشارونا بشكل أكثر شمولاً حول كيفية الاستعداد جيدًا لهذا العلاج.

الأسئلة الشائعة حول إزالة الشامة

هل من المؤلم إزالة الشامة؟

ما هي المدة التي تستغرقها عملية إزالة الشامة للشفاء؟

هل تنمو الشامات مرة أخرى بعد الإزالة؟

هل يمكن إزالة الشامات بشكل طبيعي؟

كيف نقضي على الشامات:

في عيادة دايناميك ، يمكن تقليل الشامات بشكل دائم بالطرق التالية.

الكي:

في هذه الممارسة ، يتم حرق المنطقة التي بها شامة. إنها تقنية مؤلمة إلى أدنى حد حيث يتم استخدام الحرارة فيها. حسنًا ، لتقليل هذا الألم ، يمكن استخدام كريم مخدر موضعي مسبقًا.

العلاج بالليزر:

هذا الخيار مثالي للأشخاص الذين يعانون من شامات مسطحة وذات لون داكن. أثناء الإجراء ، يستخدم الطبيب أحدث أجهزة الليزر المحمولة باليد لاستهداف الشامات. يقلل الليزر من الخلايا المصطبغة الزائدة ويوقف إنتاج خلايا جديدة. إنه حل سريع نسبيًا لتقنيات إزالة الشامة الأخرى. ستوفر لك 3-4 جلسات فقط نتائج رائعة.

إزالة:

وافقت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية على علاج تجميلي آمن وغير مؤلم. في هذا الإجراء ، يتم إدخال نبضات كهربائية في المنطقة المصابة لتسخين الأنسجة التي بها مشاكل. قد لا يكون هذا مناسبًا للخلد الموجود في المناطق الحساسة من الجسم.

انصحوا:

إنه ينطوي على تجميد الخلد باستخدام النيتروجين السائل. يمكن إجراؤها في مكتب الطبيب خلال 15 إلى 20 دقيقة فقط. على أي حال ، هذا ليس اختيارًا جيدًا للشامات عميقة الجذور. لمثل هذه الشامات ، يجب أن تفكر في الخيارات الجراحية.

الرعاية اللاحقة:

للشفاء السلس والمستمر ، تتطلب إزالة الشامة رعاية ما بعد الجراحة. اعتمادًا على العلاج الذي تلقيته ، يمكن لطبيب الأمراض الجلدية أن يصف فترات مختلفة من الرعاية اللاحقة. ومع ذلك ، قد يطلب منك الطبيب اتخاذ الخطوات التالية من أجل مساعدتك في الحفاظ على الآثار لأطول فترة ممكنة.

  • يجب أن تبقى المنطقة المعالجة جافة وخالية من المكياج لبضعة أسابيع
  • تجنب التعرض لأشعة الشمس. ولهذا ، يوصى بارتداء واقي من الشمس قبل مغادرة المنزل
  • لا يمكنك استخدام الأدوية المضادة إلا إذا سمح لك طبيبك بذلك
  • عند ظهور أعراض جانبية خطيرة عليك استشارة الطبيب فورًا
  • خذ جميع الجلسات المجدولة وإلا فلن تتمكن من الحصول على أقصى قدر من النتائج

ماذا يمكنني أن أتوقع بعد العلاج؟

مباشرة بعد عيادة إزالة الشامة في دبي وأبو ظبي والشارقة ، سيكون هناك بعض الانزعاج والألم والتورم في موقع العلاج. لكن لحسن الحظ ، يمكن السيطرة على هذه الآثار الجانبية. يمكن أن تكون خطة إدارة الألم الخاصة مفيدة للغاية هنا. ستتم مناقشة هذه الخطة معك في الاستشارة الأولية.

قد يصف لك الطبيب بعض المسكنات والمضادات الحيوية لتتعافى بشكل جميل.

كيف تختار أفضل دكتور جلدية:

يحتاج الأشخاص ذوو البشرة الحساسة إلى تحديد الطبيب بعناية أكثر من غيرهم. لا تختار أبدًا طبيب الأمراض الجلدية بناءً على تكلفة العلاج ، بل ضع في اعتبارك أوراق اعتماد وخلفية المحترف. من الضروري إجراء مناقشة متعمقة حول شهادة الطبيب والمرخص له والخبرة والمهارات والحالات السابقة. توافق على المضي قدمًا فقط إذا شعرت بالراحة والرضا عن المعلومات التي قدمها.

ترتيب موعد:

أفضل ما يمكنك فعله هو تحديد موعد مع أحد المتخصصين لدينا في الجراحة التجميلية الديناميكية دبي. يمكنك القيام بذلك عن طريق ملء نموذج الاستشارة أو الاتصال بنا.