يعتبر تساقط الشعر من أكثر المشاكل الصحية شيوعًا التي يعاني منها الناس هذه الأيام. بالمقارنة مع الرجال ، يبحث عدد كبير من النساء عن علاجات تساقط الشعر في دبي. يمكن أن تحدث المشكلة في أي عمر من العمر ، ويمكن أن تكون مؤلمة. يمكن أن يؤدي الشعر الرقيق والرأس الأصلع إلى خفض احترام الفرد لذاته. الخبر السار هو أن هناك العديد من الخيارات المتاحة للمرأة التي يمكن من خلالها التغلب على مشكلة تساقط الشعر. يمكن إعادة نمو الشعر جراحياً من خلال زراعة الشعر للإناث في دبي وأبو ظبي .

زراعة الشعر للنساء دبي:

إجراء جراحي يتم فيه اقتطاف بصيلات الشعر من المنطقة المانحة ثم إدخالها في الجزء المصاب بالصلع من فروة الرأس. عادةً ما تحقق عمليات زرع الشعر نتائج أكثر فاعلية مقارنة بعلاجات تساقط الشعر الأخرى بما في ذلك PRP والمنتجات التي لا تستلزم وصفة طبية و SMP وما إلى ذلك. ينمو الشعر المزروع مثل الشعر الطبيعي مدى الحياة.

ترغب العديد من النساء في خفض خط شعرهن أو حتى إعطاء الوهم بتخفيض خط الشعر من خلال تحسين كثافة الشعر المحيط بالوجه. يحتاج الجراح إلى إجابات للأسئلة التالية للتحقق مما إذا كنت مرشحًا أم لا ،

  • هل لديك شعر كافٍ في المنطقة المانحة؟
  • هل مشكلة تساقط شعرك خطيرة؟
  • منطقة الرأس التي تحتاج إلى علاج؟

من هو المرشح؟

لزراعة الشعر ، يجب أن يكون لديك كمية محدودة من الشعر المتبرع به على فروة رأسك وإلا فإن النتائج لن تلبي التوقعات. في الرجال ، تُعرف المواقع المانحة بالمواقع المستقرة ، ويكون الموقع مستقرًا إذا لم يتأثر الشعر والبصيلات بقتل الجريبات DHT (ديهدروتستوستيرون). في الغالب ، يكون لدى النساء مواقع مانحة غير مستقرة ويعانين من تساقط الشعر المنتشر بدلاً من الترقق العام في جميع مناطق الرأس.

يمكنك التفكير في زراعة الشعر للإناث في دبي وأبو ظبي إذا:

  1. لديك خط شعر متراجع
  2. لديك بصيلات شعر صحية في المنطقة المانحة
  3. كنت تبحث عن حل دائم لتساقط شعرك
  4. تريد إعادة الشعر الطبيعي إلى فروة رأسك
  5. لقد فقدت شعرك بسبب إجراءات تجميلية أخرى

المرشحون الجيدون:

  • لديك توقعات واقعية حول نتائج عملية زراعة الشعر
  • تبلغ من العمر 18 عامًا ومستعدًا نفسيًا لإجراء الجراحة
  • أنت لائق بدنيًا وعقليًا

النتائج:

تختلف نتائج الزرع من فرد لآخر حسب خبرة الجراح والمنطقة المانحة. يقدم نتائج طبيعية وطويلة الأمد لمن يعانون. سوف يتساقط الشعر المزروع في غضون أسبوع وستلاحظ نمو شعر جديد في غضون شهرين إلى ثلاثة أشهر.

التقنيات:

تستغرق عملية زراعة شعر النساء من 5 إلى 6 ساعات لإكمالها. تتشابه خطوات زراعة شعر الرجال تقريبًا مع خطوات زراعة الشعر ، ولكن مثل الرجال ، لا يُطلب من النساء حلق شعرهن تمامًا. يعتمد جراحنا إحدى هاتين الطريقتين الشائعتين أثناء العملية ،

  • بالاقتطاف
  • بالشريحة

زرع بالاقتطاف للسيدات:

في طريقة بالاقتطاف ، لا يوجد قطع أو خياطة للشريط. يستخدم الجراح لكمة لاستخراج بصيلات الشعر واحدة تلو الأخرى من المنطقة المانحة. مطلوب تقنية زراعة الشعر بسبب طبيعتها الأقل توغلاً.

زرع بالشريحة للسيدات:

خيار آخر متاح للجراح في إجراء زراعة الشعر. يساعد الناس في الحصول على شعر طبيعي المظهر وذات جودة أفضل. إنه إجراء بسيط ويقترن به وقت شفاء قصير للغاية. في هذه التقنية ، يقوم الجراح باستخراج شريط 5-6 بوصة من فروة الرأس. من هذا الشريط ، يتم إخراج الطعوم ثم إدخالها في منطقة الصلع. يمكن زراعة 4000 شعرة في جلسة واحدة.

التعافي:

نظرًا لكونه طفيف التوغل بطبيعته ، فليس له أي آثار جانبية كبيرة. ستعانين من تورم أو كدمات أو ألم في المنطقة المعالجة وسيستغرق الأمر من 3 إلى 4 أيام حتى تتلاشى.

لماذا أخترتنا؟

في عيادتنا لدينا طاقم عمل دؤوب ومحترم لمعالجة المرضى باحترام. نحن نقدم خدمات فعالة للمرضى ونبقى على اطلاع دائم بالاتجاهات والتقنيات الجديدة. نحن نقدم حلولاً مختلفة لتساقط الشعر للنساء وعملية زراعة الشعر للنساء هي واحدة منها. هذا الإجراء يفيدهم من خلال لعب دور رئيسي في استعادة الشعر المفقود.

استشارة:

إذا كنت ترغب في التغلب على مشكلة تساقط الشعر بتكلفة معقولة دون المعاناة من النتائج الفاشلة ، يمكنك التفكير في زراعة الشعر للنساء في دبي وأبو ظبي والشارقة . لا تتردد في استشارة جراحة التجميل الديناميكية لحجز موعد مع أحد خبرائنا.