برافا لتكبير الثدي وتحسينه في دبي وأبو ظبي تكلفة برافا لتكبير الثدي

هناك العديد من الإجراءات الثورية لتكبير الثدي ، وعملية تكبير برافا هي واحدة منها. إنه نهج غير جراحي معتمد من إدارة الأغذية والعقاقير تم تقديمه في عام 2000 لتكبير الثدي. يوفر نموًا تدريجيًا ودائمًا لأنسجة الثدي دون الخضوع لسكين أو مضايقات طويلة وتعطل. هناك العديد من النساء اللواتي يحلمن بالحصول على ثدي كبير ومرتفع وثابت. العلاج ليس له فترة نقاهة ويعمل عن طريق جهاز من نوع حمالة الصدر مصمم علميًا ويستخدم الشفط الخارجي لتوسيع أنسجة الثدي.

الهدف من العلاج:

 يهدف تكبير الثدي برافا في دبي وأبو ظبي إلى زيادة تنوع عوامل النمو داخل الثدي وبالتالي يزداد حجم الثدي فلا حاجة إلى المزيد من الحبوب والكريمات والحقن لتكبير الثدي . يتم دعم علاج برافا بواسطة آلاف الجراحين في جميع أنحاء العالم وهو الخيار الأفضل للنساء اللواتي يرغبن في زيادة حجم ثديهن. يعزز بشكل فعال حجم وشكل الثدي من خلال استخدام جهاز خاص. تريد كل امرأة تقريبًا أن يكون لها شخصية مثل عارضات الأزياء والممثلات اللائي يظهرن على التلفزيون.

كيف تعمل:

يساعد تكبير الثدي برافا النساء في الحصول على ثدي جميل المظهر وطبيعي. هو إجراء متقدم لتكبير الثدي يستخدم جهازًا يتم إدخاله خلف الثدي لضخ أنسجة وخلايا الثدي. تتم هذه العملية تحت تأثير التخدير العام حيث أنها تتضمن شفط دهون مجهري من المناطق السميكة والسمينة من الجسم مثل الفخذين والمعدة.

من هو المرشح؟

قبل الخضوع لتكبير الثدي بتقنية برافا ، عليك أن تفي بالمعايير من أجل التأهل كمرشح مثالي للعلاج ،

  1. أنت غير مدخن وغير شارب
  2. لديك بشرة مرنة وصحية مع لون بشرة جيد
  3. لديك توقعات واقعية حول نتائج تكبير الثدي بتقنية برافا
  4. النساء النحيفات والضعيفات لسن مرشحًا جيدًا للعلاج
  5. لست حاملا ولا مرضعة
  6. يجب توفر كمية كافية من الدهون في جسم المريض من أجل نقل الدهون لتكبير الثدي بتقنية برافا
  7. لديك حضن صغيرة وتريد زيادة حجمها
  8. أنت بصحة عقلية وجسدية جيدة

فوائد تكبير الثدي برافا:

تتمتع عملية استبدال الدهون بتكبير الثدي بتقنية برافا في دبي وأبو ظبي والشارقة بالعديد من الفوائد. بعضها مدرج أدناه ،

  • طريقة تكبير الثدي الطبيعية للحصول على صدور مشدودة وكبيرة
  • يحسن مظهر الثدي بدون جروح وقطب
  • طريقة سهلة مع آثار جانبية قليلة جدًا
  • يجعلك مرشحًا جيدًا لتكبير الثدي عن طريق نقل الدهون
  • يوفر مساحة إضافية لنقل كميات كبيرة من الدهون
  • يزيد من تدفق الدم وعوامل النمو
  • يحسن الأوعية الدموية للثدي

إجراء:

تكبير الثدي برافا:

وهو بديل لزراعة الثدي ولا يتطلب الكثير من الأدوية والكريمات. يرتدي المريض جهازًا من نوع حمالة الصدر يتم من خلاله تمدد الأنسجة الموجودة ويزداد حجم الثدي تدريجياً.

برافا لتكبير الثدي بنقل الدهون:

يتم إجراء عملية تكبير الثدي بتقنية برافا تحت التخدير العام لتجنب الألم وعدم الراحة. يستغرق حوالي 2 إلى 3 ساعات حتى يكتمل ويقدم نتائج طبيعية المظهر. يتم تحديد نقاط الدخول وخطوط تمرير الكانيولا على صدر المريض. يتضمن الإجراء شفط الدهون المجهري من مناطق الجسم السميكة والسمنة مثل الفخذين والمعدة. يتم عمل جروح صغيرة تحت الجلد لاستخراج الدهون وزرعها. يتم الاستخراج والغرس باستخدام الأنابيب. يتم تكرير الدهون المستخرجة وحقنها في الثدي لزيادة حجمه. ثم يتم إغلاق الجروح التي تم إنشاؤها بالغرز. يُسمح للمريض بالعودة إلى المنزل بمجرد انتهاء تأثير التخدير.

التعافي:

فترة التعافي من عملية تكبير الثدي برافا هي الحد الأدنى نظرًا لأنها إجراء للمرضى الخارجيين ويُسمح لك بمتابعة أنشطتك الروتينية عندما تكون في المنزل. بعد العلاج ، قد تشعر بتورم وكدمات في المنطقة المعالجة ولكن هذا طبيعي.

استشارة:

إذا كنت ترغبين في زيادة حجم ثدييك دون الخضوع لجراحات زرع الثدي بتكلفة معقولة ودون المعاناة من نتائج فاشلة ، فلا تتردد في استشارة عيادة جراحة الثدي الديناميكية للنظر في تكبير الثدي برافا في دبي وأبو ظبي والشارقة .