تكلفة الجراحة الترميمية للحروق عيادة دايناميك دبي

فهم الجراحة الترميمية للحروق

هناك طلب كبير على الجراحة الترميمية للحروق لأنها مفيدة جدًا في استعادة المظهر الناعم والخالي من العيوب للجلد. في الجراحة ، يتم التخلص من أنسجة الجلد الميتة باستخدام الشفرات والسكاكين ، لذا سواء كنت تعاني من حروق أو جروح أو ندوب يمكنك اختيار هذا الخيار أو يمكننا القول أنه إذا كنت ترغب في تحسين مظهر الجلد جراحيًا ، فإن الجراحة هو الخيار المناسب لك. كانت النتائج مذهلة للغاية ولكن من المهم جدًا أن تجد جراحًا متمرسًا ومدربًا لهذه الجراحة لأنها يمكن أن تسبب بعض المضاعفات الخطيرة حقًا إذا لم يتم إجراؤها بشكل صحيح. ومع ذلك ، فيما يتعلق بالتكلفة ، فهي ليست ثابتة. يختلف من شخص لآخر حسب أشياء مختلفة. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن العوامل التي تتأثر التكلفة الإجمالية بها.

تكلفة الجراحة

بينما تكلفة جراحة الحروق الترميمية في دبي متغيرة للغاية ، إلا أنها تتراوح عادة من 2000 درهم إماراتي إلى 4500 درهم إماراتي.

التكلفة الإجمالية للجراحة تعتمد على هذه العوامل ،

حالة الحروق

اعتمادًا على حالة عيب الجلد ، تختلف التكلفة. من الصعب التخلص من ندوب الحروق العميقة أكثر من الندوب السطحية لذلك يمكننا القول إن الجراح يحتاج إلى مزيد من الوقت والجهد لمعالجتها.

نتائج متوقعة

إن الرغبة في تقليل ظهور الندبات سيكلف أقل بكثير من التخلص منها تمامًا.

الموقع الجغرافي للعيادة

يتأثر سعر الجراحة الترميمية للحروق أيضًا بالموقع الجغرافي للعيادة. بشكل عام ، يتقاضى الجراحون العاملون في دبي تكلفة الإجراء أكثر من أولئك الذين يعملون في المدن الصغيرة.

مهارات الجراح

هناك علاقة كبيرة بين تكلفة وخبرة الجراح. إذا كان جراحك يتمتع بخبرة عالية ، فيمكنك توقع دفع المزيد مقابل ذلك. من ناحية أخرى ، إذا كان جديدًا في هذا المجال ، فستكون التكلفة أقل بكثير.

خيار التمويل

ستلاحظ تحسنًا ملحوظًا في مظهر تشوهات بشرتك في غضون 3-4 أشهر من الجراحة. في حين أن الجراحة الترميمية للحروق يمكن أن تعزز مظهر الجلد ، إلا أنها قد تكون باهظة الثمن حقًا. لكن لحسن الحظ ، يمكنك اختيار خطة التمويل الخاصة بنا لدفع المبلغ الإجمالي على أقساط شهرية سهلة.

ما هي تكلفة التعافي من الجراحة الترميمية للحروق؟

إلى جانب مبلغ الجراحة ، هناك نفقات إضافية للتعافي. تشمل نفقات الاسترداد المحتملة ،

  • مسكنات الآلام لتخفيف آلام ما بعد الجراحة
  • الأدوية المضادة للالتهابات لمكافحة التورم والكدمات
  • الضمادات والضمادات لتقليل خطر العدوى والمضاعفات الأخرى

استشر الجراح فورًا في حالة تعرضك للعدوى بعد جراحة إعادة بناء الحروق .

ما هو وقت الشفاء لجراحة الحروق الانشائية؟

يجب أن تمهل نفسك أسبوعين على الأقل للتعافي من الضرر الناجم عن الجراحة ومن الطبيعي أن تعاني من تورم وكدمات وألم في موقع العلاج خلال هذه المرحلة. ومع ذلك ، يمكنك استخدام مسكنات الألم والمضادات الحيوية لتخفيف هذا الالتهاب. سيساعدك التعافي السهل على مواصلة الأنشطة الروتينية في أسرع وقت ممكن.

ماذا يمكنني أن أتوقع من الموعد الأولي؟

قبل أي جراحة تجميلية ، ينصح المرضى دائمًا باستشارة جراحهم. في جلسة الاستشارة ، يتم التحقق من التاريخ الطبي للمريض والأدوية الحالية. يتم أيضًا إجراء مناقشة شاملة حول تشوهات الحروق لدى المريض لإعداد أفضل خطة علاج له. يقوم بعض الأطباء أيضًا بإجراء تحليل للوجه بالكمبيوتر للحصول على مزيد من التفاصيل حول الإصابة. على العكس من ذلك ، يتم إخبار المرضى عن يوم الجراحة ووقتها ومكانها. لذا ، إذا كنت تخطط لإجراء هذه الجراحة ، من فضلك لا تفوت هذه الجلسة.

لماذا أخترتنا؟

يتمتع جراحو التجميل لدينا بخبرة تزيد عن 10 سنوات في مجال التجميل. لقد قاموا بتحسين جراحة إعادة البناء من خلال استخدام تقنيات نقل الأنسجة المجهرية المتقدمة ، والتصوير بالكمبيوتر ، وطرق المكياج التصحيحية لتحقيق نتائج ممتازة.

احجز موعدًا

تعرف على المزيد حول تكلفة الجراحة الترميمية للحروق في دبي وأبو ظبي والشارقة من خلال التواصل مع فريقنا.