تقويم الأسنان- طريقة مثالية لابتسامة جميلة ووجبة صحية!

ليس كل واحد منا أنعم بأسنان مستقيمة. يعاني بعض الأشخاص من حالات أسنان ملتوية تبدو محرجة للغاية. يمكن أن يؤثر أيضًا على عضات أسنانك. لكن لا تفقد الأمل! يمكن أن يؤدي العلاج الصحيح لتقويم الأسنان في دبي إلى تحسين صحة الفم بشكل فعال.

اكتشف أيهما أفضل لك!

حول تقويم الأسنان – إنه أكثر من مجرد تقويم الأسنان

تقويم الأسنان في دبي وأبو ظبي هو فرع لطب الأسنان يعالج الوضع غير الصحيح للأسنان من خلال الكثير من التقنيات الموثوقة. يؤدي الاتجاه الصحيح والتثبيط والانقطاع تجاه المخالفات السنية إلى عضة فم صحية إلى جانب فوائد جمالية كبيرة.

أخصائي تقويم الأسنان هو الشخص المناسب لاستشارة علاج تقويم الأسنان. هم أكثر من مجرد أطباء أسنان عاديين. كما أن تخصصهم هو أيضًا محاذاة الأسنان ليس فقط في الحماية الصحية.

يرجى التحقق من إحدى مشكلات الأسنان السائدة التي يعالجها أخصائيو تقويم الأسنان لدينا.

  • أسنان ملتوية ومنحرفة
  • المسافات بين الأسنان
  • عضات و يفرط

رغم ذلك ، هذه مجرد لمحة عن خدماتنا المقدمة.

علاجات تقويم الأسنان

نقدم قائمة طويلة من علاجات تقويم الأسنان. أنها تنطوي على استخدام أجهزة مختلفة في الأسنان لإعادة تدريب العضلات. بينما يعمل التثبيت البطيء على تثبيت الأسنان في المكان الصحيح ، عن طريق نشر ضغط لطيف في جميع أنحاء الفك. في حين أن المعدات المستخدمة يمكن أن تكون إما ثابتة أو قابلة للإزالة تتراوح من تقويم الأسنان إلى مصففات الخدود وغيرها الكثير. لكن في الواقع الغرض منها هو نفسه – فقط لمنحك قضمة صحية مع ابتسامة أكثر إمتاعًا.

اعتمادًا على شدة المشكلة ، سيرشدك أخصائي تقويم الأسنان لدينا إلى التقنية الصحيحة. نقدم لمرضانا النصيحة الأكثر موثوقية والتي تعمل بشكل أفضل مع أسنانهم!

فيما يلي أكثر علاجات تقويم الأسنان شيوعًا. الرجاء المتابعة.

الحمالات – المعدن والسيراميك:

الأقواس هي أجهزة مستقرة عادية. بسبب المشاركة المهيمنة للأسلاك والأربطة والأقواس ، تتحرك الأسنان تدريجياً نحو الوضع الموجه. على الرغم من أنها مخصصة للارتداء فقط لمدة بضعة أشهر أو ربما لفترة أطول.

جراحة عظام الوجه والأسنان:

الأسنان والوجه يدعم كلا من الأسنان والوجه. في الواقع ، عندما يتم دمجها مع جراحة العظام ، فإنها تقترح تقويم الأسنان بالشكل المناسب للوجه أيضًا. عادة ما يكون هذا العلاج مناسبًا للأطفال.

تصميم ابتسامة هوليود:

هذه التقنية هي الأفضل للحصول على ابتسامة أسنان مثالية. يستخدم أفضل أخصائي تقويم الأسنان لدينا في دبي أساليب مختلفة للتغلب على عيوب الأسنان الملتوية المسؤولة عن الابتسامة غير السارة. عن طريق وضع أغطية أو قشور أو تيجان الأسنان ، يتم منع الأسنان من العودة إلى وضعها السابق.

نظام ديمون:

نظام دامون هو الطريقة المثلى لعلاج الأسنان المنحرفة. من المؤكد أنها وجدت مفيدة بدلاً من الأقواس التقليدية. نظرًا للتكنولوجيا المبتكرة ، يتم تحويل أقواس نظام دامون خفيفة الوزن دون أي إزعاج ، وفي الواقع ، فإنها تضع ضغطًا أقل ولكنها تقدم ابتسامات مثالية في وقت أقل.

الأقواس اللغوية:

الأقواس اللغوية هي الأحدث. تم العثور عليها مشابهة تمامًا للأقواس المعدنية لكنها تظل بعيدة عن الأنظار ، وهو بالتأكيد أفضل شيء في ذلك. رغم ذلك ، فإن تعديلاتهم تستغرق وقتًا أطول. في البداية ، يمكن أن يكونوا غير مرتاحين ولكن بعد مرور بعض الوقت يعتاد المرضى على ذلك.

العلاج المبكر (بين سن 8-10):

إن معالجة أسس الأسنان في وقت مبكر يمكن أن يخلصك من فحوصات الأسنان مدى الحياة. يعد القرار المناسب للحصول على أفضل إجراء لتقويم الأسنان هو المفتاح لقاعدة أسنان صحية. يمنع هذا السلوك النمو غير السليم للأسنان ويساعد الأطفال على الاستمتاع بأسنان متناسقة مع ابتسامة مثالية.

فوائد:

تتساءل أن فك الأسنان لا يفيدك إلا من الناحية الجمالية؟ رغم ذلك ، فإن الواقع يتجاوز هذا المفهوم تمامًا. يصعب تنظيف الأسنان المنحنية أو المنحرفة ويمكن أن تكون مؤلمة في بعض الأحيان. فهي تجعل المضغ صلبة ويمكن أن تؤدي إلى صداع شديد.

من خلال عمليات تقويم الأسنان لدينا ، يمكنك ببساطة المضغ ، والعض ، والتحدث ، وبالتأكيد مع الابتسامة الأكثر إرضاءً.

احصل على نصيحة أفضل أخصائي تقويم الأسنان في الإمارات العربية المتحدة!

في السابق ، كانت علاجات تقويم الأسنان مرتبطة فقط بالأطفال والمراهقين. ولكن في الوقت الحاضر ، يمكن للبالغين أيضًا طلب المساعدة في تقويم الأسنان لمشاكل طويلة الأمد. لحسن الحظ ، يمكن أن يساعد الناس في أي عمر في الحصول على ابتسامة جميلة وصحية.

في عيادة ديناميكية، نقترح الكثير من المخارج الموثوقة لمحاذاة أسنانك الملتوية للحصول على ابتسامة لطيفة. حقًا نحن هنا لمساعدتك في هذا الصدد.

لا تتردد في التواصل مع أفضل أخصائي تقويم الأسنان لدينا في دبي وأبو ظبي والشارقة.