علاج فرط التعرق في دبي وأبو ظبي تكلفة التعرق المفرط

التعرق عملية طبيعية وصحية ولكن التعرق المفرط مزعج ولا يطاق. يتعرق بعض الناس كثيرًا مما يجعلهم يشعرون بالحرج أمام الآخرين. يحدث التعرق المفرط بسبب فرط نشاط الغدد العرقية في الجسم وتعرف هذه الحالة أيضًا باسم فرط التعرق. يمكن أن يسبب العديد من المشاكل الخطيرة للأشخاص ، بعضها مذكور أدناه ،

  1. رائحة كريهة
  2. مشاكل مالية
  3. احترام الذات متدني
  4. الالتهابات

الهدف من العلاج:

كثير من الناس لا يعرفون حتى أنه يمكن علاج هذه الحالة غير المرغوب فيها ، يجب أن يكونوا على دراية بذلك. عادة ، يعاني الناس من التعرق المفرط في الإبطين واليدين والقدمين. لحسن الحظ ، لدينا خيارات مختلفة متاحة لعلاج هذه الحالة غير المرغوب فيها والعلاج بالليزر لفرط التعرق المفرط في دبي وأبو ظبي هو الأفضل بين الجميع. ومن الجدير بالذكر هنا أنه يعالج الإبط فقط وليس أي جزء آخر من الجسم. يعمل العلاج بالليزر عن طريق تخثر الأنسجة في منطقة العلاج.

مرشحين:

أنت مرشح مثالي لعلاج التعرق المفرط إذا ،

  • أنت بصحة جيدة جسديًا وعقليًا
  • لديك توقعات عملية فيما يتعلق بنتائج علاج فرط التعرق بالليزر في دبي
  • كنت تعاني من التعرق الذي يتشرب من خلال الملابس ويتساقط من يديك

نتائج التعرق المفرط:

بمجرد تدمير الغدد العرقية فإنها لا تتجدد مرة أخرى وبالتالي فإن النتائج الناتجة عن العلاج بالليزر تكون دائمة. عندما تم إجراء البحث بعد 6 أشهر من العلاج ، لوحظ أن تعرق الإبط قد انخفض بنسبة 78٪ تقريبًا.

فوائد:

  • العلاج الأقل توغلاً مع فترة نقاهة قصيرة
  • يعطي نتائج مطولة أكثر مقارنة بالحقن داخل الأدمة من توكسين البوتولينوم من النوع أ
  • يحسن نوعية الحياة ويبني الثقة المفقودة
  • فترة الاسترداد قصيرة
  • انخفاض مخاطر الآثار الجانبية والمضاعفات
  • يحسن الحياة الزوجية ويجلب السعادة
  • العلاج ليس له آثار جانبية خطيرة مرتبطة به
  • حل لمشكلة الرائحة الكريهة
  • يساعد في التخلص من البقع المحرجة

تحضير:

قبل العلاج يجب على الطبيب تحليل سبب التعرق. هناك سببان رئيسيان للتعرق الزائد ، أولهما ، بسبب تحفيز الغدد العرقية ، والثاني نتيجة مشاكل عقلية أساسية. يُطلب منك اتباع قائمة التعليمات بعناية قبل الخضوع لعلاج فرط التعرق بالليزر في دبي ،

  1. تجنب وضع مستحضرات التجميل على الجلد لمدة 2 إلى 3 أيام قبل العلاج
  2. لا تأكل أو تشرب أي شيء قبل العلاج بساعة
  3. في يوم العلاج ، لا تتناول أي دواء أو مسكن للألم أو مرخّص للعضلات
  4. توقف عن التدخين قبل أسبوعين من علاج فرط التعرق بالليزر لأن التدخين يبطئ عملية الشفاء

إجراء:

الإجراء بسيط ويستغرق حوالي ساعتين حتى يكتمل. يبدأ الطبيب العملية بوضع كريم مخدر (مخدر موضعي) على المنطقة المراد علاجها. يتم ذلك لتجنب الانزعاج والألم الناتج عن العملية. يتم عمل شق صغير يسمح بإدخال القنية الشبكية بطرف من الألياف الضوئية. أثناء علاج فرط التعرق في دبي بالإمارات العربية المتحدة ، يتم توجيه أشعة الليزر بأطوال موجية مختلفة إلى منطقة العلاج لتدمير الغدد العرقية. في النهاية ، يتم استخدام قنية للتخلص من الغدد العرقية التي تم تدميرها في وقت سابق.

تكلفة علاج فرط التعرق:

يتراوح متوسط ​​تكلفة علاج فرط التعرق في دبي من 1500 درهم إماراتي إلى 3000 درهم إماراتي. حسب كمية البوتوكس المحقونة ، ومهارات الممارس ، والعيادة التي تذهب إليها ؛ تختلف الأسعار بشكل كبير. يرجى استشارة المتخصصين لدينا لمعرفة التكلفة الدقيقة في حالتك.

الرعاية اللاحقة:

  1. تناول الأدوية الموصوفة بانتظام
  2. يجب أن تعتني بالموقع المعالج جيدًا ، لا تلمسه أو تخدشه
  3. استخدم ضواغط باردة لتقليل التورم أو الحكة
  4. تجنب التعرض المفرط للشمس ، وقلل من الوقت الذي تقضيه في الهواء الطلق عندما تكون الشمس في أقصى درجات الضرر (من 10 صباحًا إلى 5 مساءً)

استعادة:

فترة التعافي من علاج فرط التعرق المفرط في دبي وأبو ظبي ليست طويلة جدًا. بعد العلاج ، قد تظهر كدمات أو احمرار أو تورم أو وجع على الجلد لكنها ستختفي تمامًا في غضون 3-4 أيام. يمكنك متابعة أنشطتك الروتينية بعد العلاج مباشرة.

احجز استشارة

إذا كنت تعاني من أعراض فرط التعرق الشديدة ، فإن العلاج بالليزر دبي هو الخيار الأفضل لك. تقدم دايناميك كلينيك علاج فرط التعرق بالليزر في دبي بتكلفة معقولة. لدينا أطباء أمراض جلدية خبراء لمساعدتك في التعامل مع مشاكل التعرق المفرط. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول العلاج ، احجز موعدًا مجانيًا مع أحد خبرائنا عن طريق ملء نموذج الاستشارة أو الاتصال بنا عبر الهاتف.