علاج شفاه المدخن في دبي وأبو ظبي والشارقة التكلفة والصفقات

لم يفت الأوان بعد على التفكير بنفسك.

فقط تخيل لو كان بإمكانك الحصول على شفاه وردية بشكل طبيعي بشكل دائم دون أي علاج مؤلم؟ من المؤكد أنه ممكن اليوم بفضل علاج شفاه المدخن في دبي وأبو ظبي.

مدمن على التدخين؟ – بالتأكيد ، سوف تكره lBps المظلمة أيضًا. حسنًا ، سيكون هذا العلاج أكبر خبر سار بالنسبة لك. بصرف النظر عن الإقلاع عن التدخين والانتظار شهورًا لرؤية النتائج ، فكر في طرقه السريعة الموثوقة التي يمكن أن تفيدك على الفور. دعونا نناقش كل واحد بالتفصيل مع الفوائد والتكاليف والمخاطر المرتبطة به.

السبب وراء شفاه المدخن:

شفاه المدخن سوداء دائمًا. وذلك لأن السجائر تحتوي على كمية عالية من النيكوتين مما يقلل من تدفق الدم ويؤدي إلى تكوين الميلانين. بهذه الطريقة تصبح الشفاه واللثة داكنة مما يؤدي إلى تصبغ غير متساوٍ. تظهر الشفاه ذات اللون الأرجواني الداكن في الغالب.

مرشحين:

تم الإبلاغ عن أن المدخنين المتسللين الذين يرغبون في الحصول على شفاه رطبة وردية هم أفضل المرشحين لهذا العلاج. ومع ذلك ، للحصول على التوصية المناسبة ، تحدث إلى خبرائنا مباشرة.

نتائج:

علاج شفاه كل مدخن له نتائج مختلفة. في حين أن الشفاه الوردية هي النتيجة الشائعة التي يمكن ملاحظتها في جميع الإجراءات. لا يوجد غموض حول الفعالية. يمكنك أن تتوقع الحصول على نتائج أكثر قيمة إذا تم تدريب ممارسك بشكل صحيح.

لاحظ أن: النتائج مؤقتة. من خلال جلسات المتابعة المتكررة والرعاية المناسبة ، يمكن الحفاظ على النتائج مدى الحياة.

كيف نتعامل مع شفاه المدخن:

ألا تحبين لون الشفاه الوردي الطبيعي؟ في حين أن الإقلاع عن التدخين يمكن أن يوقف في كثير من الأحيان المزيد من الضرر لفمك ولكن تظل آثاره موجودة. يتم إجراء عدة طرق في عيادتنا لإعادة التوهج الوردي الدائم إلى شفتيك بشكل طبيعي.

فيما يلي تفاصيل علاج شفاه المدخن الأكثر فعالية في الإمارات العربية المتحدة.

ماسك الشفاه:

قناع الشفاه هو أفضل طريقة لعلاج جفاف الشفاه. المنطقة الموجهة مغطاة بقناع طبيب أمراض جلدية مصنوع خصيصًا. الكركم وعصير الليمون والجلسرين هي مكوناته التي يتم دمجها في الغالب مع المكونات التي تحتوي على فيتامين A أو E.

هذه الممارسة التي تستغرق 15 دقيقة يمكن أن تحدث تغييرًا جذريًا في حياتك.

الحقن:

تعتمد الحقن المستخدمة في تفتيح الشفاه بشكل أساسي على الكولاج. يملأ الشفاه ويملأ الندبات وينتج عنه لون وردي وردي. إلى جانب التوهج الوردي ، يمكنهم أيضًا إضافة بعض الحجم إلى الشفاه لإنشاء عبوة مثالية.

قشور:

يقشر التقشير الكيميائي الشفاه بلطف. يتضمن الإجراء الاستخدام الدقيق لتقشير الشفاه المناسب. خلال سلسلة من الجلسات ، سوف تبحثين عن شفاه أكثر إشراقًا.

الليزر:

علاجات الليزر هي أحدث طريقة لتحسين لون الشفاه. حتى الآن تم الإبلاغ عنه كأحد أفضل علاجات للشفاه الداكنة في دبي.

أثناء العلاج ، يقوم أطباء الجلدية بتنظيف الشفاه أولاً لإزالة أي أوساخ. يتم تطبيق التخدير الموضعي التالي للحصول على تجربة سلسة. بعد ذلك ، يتم تحريك الليزر الاستئصالي برفق على الشفاه عدة مرات. يؤدي ذلك إلى تكسير الميلانين الزائد الذي يخترق الجلد بعمق ، ويحفز الخلايا الجديدة ويكشف عن شفاه الطفل الوردية في وقت قصير جدًا.

هام: يجب تكرار جلسة الليزر نفسها عدة مرات لإحداث تغيير سريع ملحوظ. عادة ، يتم العثور على 3-5 جلسات كافية في معظم الحالات.

تقشير:

اخيرا وليس اخرا. الطرف الأكثر رقة لإضاءة الشفاه. يمكنك الحصول على مقشر في المنزل أو في عيادة طبيب الأمراض الجلدية. يخلط الأطباء الملح مع اللوز أو زيت جوز الهند ويرتبون تدليكًا لطيفًا للشفاه. يتكرر هذا الفعل عدة مرات لبضعة أسابيع.

في بعض الأحيان ، تستخدم فرشاة ناعمة أيضًا لأغراض التقشير. يمكنك القيام بذلك حتى في منزلك ولكن بعد بعض الإرشادات اللازمة من خبرائنا.

يجب ان تعرف:

يتم تنفيذ جميع الإجراءات المذكورة أعلاه بشكل فريد. بينما يتم الانتهاء من معظمها في 40 دقيقة كحد أقصى ومن خلال جلستين يمكنك أن تقول وداعًا إلى الأبد لشفاه المدخن الداكنة. علاوة على ذلك ، لديهم فترة توقف من يوم إلى يومين. اتبع جميع تعليمات الطبيب في هذه الفترة. بالإضافة إلى ذلك ، ضع في اعتبارك الأدلة المذكورة في هذه المقالة.

فوائد:

يمكن أن تجعلك إجراءات تفتيح الشفاه لدينا أكثر إشراقًا دراماتيكيًا والجلد المحيط. فيما يلي الفوائد التي يمكنك توقعها من علاج شفاه المدخن في دبي وأبو ظبي.

  • شفاه وردية وناعمة ومنتعشة
  • ترميم الجلد
  • يمكن شؤاءه
  • نتائج دائمة

 

العناية بالشفاه قبل وبعد:

بدلاً من تجربة العلاجات المنزلية المحفوفة بالمخاطر لعلاج الشفاه الداكنة ، يجب على المرء أن يحافظ على شفاهه طبيعية. رغم ذلك ، هذا هو أفضل إعداد. ما عليك سوى استخدام مرطب الشفاه الخالي من المواد الكيميائية قبل العملية.

إلى جانب ذلك ، بعد علاج الشفاه الداكنة في دبي ، يجب التركيز على العناية الشاملة بالشفاه. ضع جل التبريد المغذي على الشفاه حسب نصيحة الطبيب. تجنبي استخدام منتجات التجميل الأخرى لمدة يومين إلى ثلاثة أيام على الأقل. حافظ على ترطيب الجسم لطرد السموم من الجسم. بالإضافة إلى ذلك ، تأكد من الهروب من التعرض المفرط للشمس.

في ديناميك دبي ، نرتب جلسة خاصة لإرشاد المرضى حول الرعاية السابقة واللاحقة. نحن لا نتركهم في أي لبس. مع أدلةنا الموثوقة ، يمكن للمرء أن يستمر

جمال الشفاه لمدى الحياة.

تكلفة علاج شفاه المدخن:

يخلص تقدير واحد إلى أن متوسط تكلفة علاج شفاه المدخن في دبي 750 درهمًا إماراتيًا. ويمكن أن يتجاوز هذا ما يصل إلى 2000 درهم إماراتي أو أكثر اعتمادًا على الإجراء الذي تختاره.

استشارة مجانية:

تشخيص الحقيقة المرة للشفاه السوداء. علاج الشفاه الداكنة في دبي قد يكون أفضل قرار لك على الإطلاق! استشرنا على الأرقام المحددة أو استخدم النموذج عبر الإنترنت لحجز موعد للحصول على علاج شفاه المدخن في دبي وأبو ظبي والشارقة.