علاج تنحيف الدهون في دبي وأبو ظبي والشارقة الرجال النساء

مع التقدم التكنولوجي في مجال الرعاية الصحية ، أصبح نحت الجسم أكثر بساطة وسهولة. هناك العديد من العلاجات المتقدمة الخالية من الألم والفعالة وغير الغازية والتي يمكنك اختيارها لتقليل الدهون المستعصية. في العلاجات غير الجراحية ، يتم استهداف الخلايا الدهنية باستخدام أنواع مختلفة من الطاقات. هذه العلاجات منخفضة المخاطر وغير مؤلمة وبأسعار معقولة للرغبات الجمالية ويحصل المرضى على نتائج فورية وهامة لتنحيف الجسم دون مواجهة أي مضاعفات. شيء جيد آخر في هذه الخيارات هو أنها أرخص وأكثر أمانًا من علاجات إعادة تشكيل الجسم الجراحية.

من هو المرشح؟

إذا كنت ترغب في الحصول على جسم أنحف دون الخضوع للسكين ، فإن علاج تقليل الدهون في دبي وأبو ظبي هو الخيار الأفضل لك. أنت مرشح مثالي للعلاج إذا ،

  1. عمرك 20 سنة أو أكثر
  2. كنت تبحث عن علاج غير جراحي للحصول على نتائج عالية الدقة لإعادة تشكيل الجسم
  3. لديك رواسب دهنية غير مرغوب فيها في مناطق معينة من الجسم ولا تستجيب لممارسة الرياضة والنظام الغذائي
  4. صحتك الجسدية والعقلية جيدة
  5. أنت غير شارب وغير مدخن
  6. تريد الحصول على مظهر أنحف وأصغر سنا وأكثر جاذبية

فوائد:

يأتي علاج تقليل الدهون بالعديد من الفوائد بالإضافة إلى المضاعفات التي يجب حلها. يتم إعطاء بعض الفوائد الهامة أدناه ،

  • أحدث علاجات تقليل الدهون غير جراحية وغير جراحية
  • الاسترداد سهل وسريع وبسيط
  • الآثار أفضل مما كنا نحصل عليه قبل عقد من الزمان
  • يتم إجراء المزيد من التحسينات في هذه العلاجات غير الجراحية لمساعدتك على تحقيق نتيجة طويلة الأمد
  • الطريقة التي يتم بها استهداف الدهون بالطرق غير الغازية ، يستحيل على الأطباء مواجهة مضاعفات خطيرة ، كما يفعلون بعد إزالة الدهون جراحيًا

التخلص من الدهون قبل وبعد:

كيف تستعد لخفض الدهون؟

على الرغم من أنها غير جراحية ، إلا أنه يُنصح بإجراء القليل من التحضير في الأسبوع السابق لتلقي العلاج. يمكن أن تساعدك النصائح التالية على الاستعداد جيدًا لهذا العلاج ،

  1. إذا كنت مدخنًا أو شاربًا ، فعليك الإقلاع عنه قبل شهر من العلاج
  2. لا تتناول الأسبرين أو الأيبوبروفين أو أي دواء آخر مضاد للالتهابات قبل 72 ساعة من العلاج
  3. رتبي مع شخص ما ليصطحبك إلى المنزل بعد انتهاء العلاج
  4. اشرب الكثير من الماء لمدة يومين تقريبًا قبل العلاج لتحافظ على رطوبتك

خيارات العلاج:

يمكن إزالة الدهون المستعصية عن طريق تسخين خلاياها أو تبريدها أو تسييلها. أفضل ثلاث علاجات غير جراحية لتخفيض الدهون هي:

العلاج بالترددات الراديوية:

يستخدم هذا الإجراء التجميلي طاقة الترددات الراديوية لتسخين الخلايا الدهنية. إنه غير جراحي ، لذلك لا يحتاج إلى تخدير عام أو موضعي. إلى جانب القضاء على الدهون العنيدة ، فإنه يحفز أيضًا إنتاج الكولاجين والإيلاستين داخل سطح الجلد. لذلك ، لن ترى فقط تحسنًا في الجسم ولكن أيضًا في لون البشرة وملمسها.

شفط الدهون بالليزر:

على عكس شفط الدهون بالليزر التقليدي ، لا توجد حركة جسدية للقنية فيه. بدلاً من ذلك ، يستخدم الطبيب طاقة الليزر لاستهداف الدهون المستعصية. هذا الإجراء خالي من الألم وبسيط وسهل التنفيذ. ومع ذلك ، يجب ملاحظة أن هذا الإجراء ليس لمرة واحدة ، فمعظم المرضى يحتاجون من 2 إلى 4 جلسات للحصول على الشكل المطلوب للجسم.

الحقن الموجه للدهون:

تحتوي هذه الحقن على الأدوية والإنزيمات والفيتامينات لاستهداف الدهون غير المرغوب فيها. والجدير بالذكر أن نتائجه مبهرة وتستمر لعدة أشهر. لمعرفة المزيد من المعلومات حول خيار العلاج هذا ، تفضل بزيارتنا.

التجويف بالموجات فوق الصوتية:

علاج آخر لتخفيض الدهون يمكنك اختياره لنحت جسمك. يستخدم خيار العلاج هذا طاقة صوتية منخفضة التردد لتدمير الخلايا الدهنية. ينتج عنه فقدان كبير للدهون في المناطق المعالجة وفي النهاية شكل أنحل ورشيق. نحن نعلم أن النتائج الناتجة عن التجويف بالموجات فوق الصوتية رائعة ودائمة لذا فإن العلاج يستحق الحصول عليه.

لماذا تختار Dynamic Clinic؟

تقدم عيادة دايناميك علاجًا غير جراحي لتقليل الدهون في دبي وأبو ظبي والشارقة بأسعار معقولة ، لذلك إذا كنت تفكر في الحصول على جسم رشيق ، فهو المكان المثالي لك. للحصول على استشارة أولية مع أحد الخبراء ، حدد موعدك عن طريق ملء نموذج الاستشارة.