تجميل الانف غير الجراحي

الإجراء الذي يهدف إلى تغيير شكل الأنف عن طريق تصحيح العظم أو الغضروف يسمى “تجميل الأنف”. يوفر حلاً فعالاً لتعديل تشوهات الأنف المختلفة ، حيث يفيد من الناحية التجميلية في تحسين المظهر وعلاج مشاكل التنفس. يمكنك أيضًا الخضوع لهذا الإجراء إذا كان لديك أنف عريض / ممتد أو إذا كان يحتوي على نتوءات أو إذا كنت ترغب في إصلاح أنف تالف.

من خلال هذا الإجراء ، ستتمكن من تحقيق الشكل والحجم المطلوبين للأنف. لقد لوحظ أن الناس الآن أصبحوا أكثر وعيًا وقلقًا بشأن مظهرهم. نظرًا لتقدم العلوم الطبية بمرور الوقت ، فقد جعلوا من الممكن تعديل أنفك عن طريق عملية تجميل الأنف غير الجراحية في دبي وأبو ظبي المعروفة باسم تجميل الأنف السائل. بعض الناس لديهم أشكال أنف محرجة بالولادة مما يؤدي إلى تدني الثقة بالنفس واحترام الذات. في هذا العلاج ، يُحقن حمض الهيالورونيك (HA) في أنفك بإبر صغيرة لتعديل الشكل مؤقتًا.

عملية الأنف غير الجراحية هي علاج غير مؤلم يمكن حقنه لإعادة تشكيل أنفك. يتم حقن الفيلر لتغيير فتحات الأنف وطرف الأنف وارتفاع الجسر. يمكن الحصول على طرف أنف أكثر دقة ودقة من خلال هذا الإجراء.

الإجراء غير الجراحي:

سيستغرق الإجراء من 10 إلى 15 دقيقة فقط لإكماله ، ويمكن أن يكون أطول قليلاً إذا تم تطبيق كريم التخدير. بعد تخدير الأنف ، سيتم حقن الفيلر إما على 3 نقاط أو 4 نقاط أو 5 نقاط أو 6 نقاط للحصول على الأنف المطلوب.

التقنية التي نستخدمها:

تعتبر عملية تجميل الأنف بالسوائل بديلاً لعملية تجميل الأنف الجراحية ، وهي مسؤولة عن إعادة هيكلة الأنف في أقل وقت ممكن بدون ندبات وألم. في عيادتنا في دبي ، لدينا خبرة وتدريب الجراحين لتصحيح التشوهات الهيكلية للأنف. لإجراء تغييرات طفيفة في أنفك ، فهو أفضل خيار متاح. لن تكون النتائج دائمة ولكنها ستكون فعالة ومرضية. يمكن استخدام  جوفيديرم، راديس، ريستيلان، وبيرلين في هذه الحشوات التي ستساعد في إعادة تشكيل وتشكيل الأنف بسهولة. يجب حقن الفيلر بعناية ودقة كبيرين وإلا فإنها ستسبب عدوى أو مشاكل جلدية أخرى. العيب الوحيد هو أنه لا يمكنك جعل أنفك أصغر.

نتائج عملية الأنف غير الجراحية:

مرشح:

يمكن للأشخاص الذين يريدون إصلاح أنفهم التي تضررت بسبب الإصابة الخضوع لهذا الإجراء. أنت مرشح لوظيفة وحشو الأنف غير الجراحي في دبي وأبو ظبي والشارقة إذا ،

  • تريد تغيير حجم الأنف
  • تريد تغيير زاوية الأنف
  • تريد تغيير شكل أنفك
  • تريد طرف أنف أكثر هشاشة
  • تريد تغيير ارتفاع أنفك

نتائج عملية الأنف غير الجراحية:

يوفر هذا العلاج نتائج مؤقتة تستمر حتى 6 إلى 12 شهرًا ، وتختلف النتائج من شخص لآخر. يمكن حقن المزيد من المرشحات بناءً على النتائج وعلى العوامل المتعلقة بالمريض بما في ذلك القدرة على الشفاء ومعدل الشفاء ومعدلات التمثيل الغذائي والصحة.

فوائد:

  • تتمثل إحدى الفوائد الرئيسية لعملية تجميل الأنف غير الجراحية في أنه إذا كان المريض غير راضٍ عن النتائج ، فيمكن حل المشكلة عن طريق حقن إنزيمات خاصة في الأنف على سبيل المثال. هيالورونيداز. سوف يذيب حشو HA ، مما يؤدي إلى إعادتك إلى حيث بدأت.
  • يمكن أن يساعد في توسيع الجسور الأنفية المسطحة
  • أفضل خيار لتصحيح تشوهات الأنف البسيطة
  • نادرًا ما يكون الإجراء الآمن بدون توقف أو آثار جانبية

تعليمات:

إنه غير مناسب للجميع ، سيتعين عليك إجراء استشارة مناسبة مع طبيبك لتقرير ما إذا كان يمكنك الخضوع لهذا أم لا. احتفظي بأكياس الثلج ، ضعيها على أنفك لمدة 24 ساعة الأولى. لا تلمس أنفك دون داع ، وتجنب دفع وتدليك أنفك في أول أسبوعين. يمكنك وضع المكياج في أي وقت بعد العلاج. تجنب تناول الأسبرين وغيره من مميعات الدم قبل وبعد العلاج.

هل هو مؤلم؟

لفترة قصيرة ، قد تشعر ببعض الانزعاج بعد العملية ولكنها غير مؤلمة إلى حد ما. تشمل بعض الآثار الجانبية الطفيفة ظهور الكدمات والتورم ولكن لا تقلق من حدوثها لفترة قصيرة جدًا.

حدد موعدًا لاستشارة مجانية:

تهدف عيادة الليزر الديناميكية إلى تقديم وظيفة أنف غير جراحية في دبي وأبو ظبي والشارقة والمناطق المحيطة بها بتكلفة معقولة. الاتصال بنا للحصول على مزيد من التفاصيل. نحن نضمن أنك ستكون راضيًا تمامًا عن نتائجنا.