علاج كسور ثاني أكسيد الكربون في دبي وأبو ظبي

:الفراكشنال ليزر ثاني أكسيد الكربون في دبي، أبوظبي

يمكن أن تسبب الشيخوخة عددًا من التغييرات في الجلد. قد تلاحظ التجاعيد والبقع والعيوب وتضخم المسام والعديد من العيوب الأخرى على بشرتك بعد سن الخامسة والعشرين. ونتيجة لهذه التغييرات ، سيبدو الجلد باهتًا ومتعبًا تمامًا. إذا كانت البشرة غير الكاملة تزعجك ، فلا داعي للقلق ، فلديك العديد من الخيارات للمساعدة في إصلاح العيوب وجعل البشرة تبدو أكثر جمالًا. عندما يفكر الأفراد في نتائج العلاجات غير الغازية ، فإنهم يفكرون في النتائج المؤقتة. ولكن مع ظهور التطورات في تقنية الليزر ، يمكنك توقع الاستمتاع بتأثيرات إيجابية طويلة المدى بعد العلاج بالليزر للبشرة. على سبيل المثال ، يعد العلاج بليزر ثاني أكسيد الكربون المجزأ في دبي وأبو ظبي حلاً موثوقًا وطويل الأمد لعيوب الوجه. لمعرفة المزيد عن هذا العلاج المذهل لتجديد شباب الجلد ، تابع القراءة.

ما هو علاج فراكشنال ليزر(سى او تو)؟

فراكشنال هو (سى او تو) أفضل علاج إذا كنت ترغب في عكس علامات الشيخوخة دون تدخل جراحي. يشير العنوان نفسه إلى أن هذا النوع من العلاج بالليزر يقاوم مشاكل الجلد بطريقة مجزأة. يستخدم هذا الأسلوب أعمدة صغيرة من الطاقة المجزأة لمعالجة المناطق المتضررة. إنه علاج رائع لتجديد شباب البشرة لمرة واحدة مع أقصر وقت للشفاء.

فوائد:

أهم 6 فوائد للحصول على فراكشنال CO2 لبشرتك التالفة تشمل:

  • تعمل طاقة الليزر على تصحيح تشوهات الجلد على الفور وبدقة
  • على عكس الأنواع الأخرى من إجراءات الليزر ، تستمر التأثيرات الإيجابية الناتجة عن فراكسل ثاني أكسيد الكربون لعدة أشهر
  • يعالج مشاكل التصبغ بشكل دائم
  • يزيل التجاعيد والبقع العمرية والنمش والعيوب وندبات حب الشباب والمزيد في محاولة واحدة
  • يعطي تأثيرات شد طويلة الأمد للجلد
  • يعيد إشراق البشرة المتعبة والباهتة في وقت أقل

من هو المرشح؟

يمكن لأي شخص يريد التخلص من التجاعيد أو الجلد المتضرر من أشعة الشمس أو الجلد المترهل أو علامات التمدد أو التصبغ أو حب الشباب أو الندبات أو أي عيوب جلدية أخرى الاستفادة من ليزر فراكشنال CO2. يحصل المرضى على بشرة أحدث وأكثر نعومة بعد ذلك. يعالج هذا العلاج مشاكل الجلد هذه عن طريق تقشير طبقات الجلد التالفة العلوية. وتجدر الإشارة إلى أن الأفراد الذين تبلغ أعمارهم 18 عامًا أو أكثر مثاليون لهذا الإجراء المذهل.

النتائج:

يتفاعل هذا النوع من الليزر مع الطبقات التالفة بسرعة استثنائية لذا يمكنك توقع نتائج فورية بعد ذلك. وقد أبلغ العديد من المرضى الذين خضعوا لهذا العلاج عن انخفاض بنسبة 100٪ في عيوب الجلد.

تجهيز:

قبل العلاج ، يجب التأكد من أن بشرتك لا تعاني من أي حساسية أو مرض طبي. تعليمات ما قبل الإجرائية الهامة الأخرى هي:

  • تجنب التعرض المفرط والمباشر والمطول لأشعة الشمس ، على الأقل لمدة أسبوعين قبل الخضوع للعلاج الجزئي لثاني أكسيد الكربون.
  • حافظ على منطقة العلاج المطلوبة نظيفة وجافة في يوم الإجراء
  • تجنب وضع أي نوع من مستحضرات التجميل على المنطقة المطلوبة للعلاج في يوم الموعد
  • لمدة أسبوع على الأقل قبل العلاج ، استخدم واقيًا من الشمس أو واقيًا من الشمس بانتظام قبل الخروج في الشمس
  • من الضروري تجنب الأدوية المضادة للالتهابات وغير الستيرويدية قبل الخضوع لعلاج ثاني أكسيد الكربون الجزئي

إجراء:

تتطلب العملية تخديرًا موضعيًا لتخفيف الانزعاج والألم. في الخطوة التالية ، يتم تطبيق شعاع ليزر على الوجه لإزالة الطبقات الخارجية التي بها علامات تمدد الجلد التالف باستخدام علاج ليزر ثاني أكسيد الكربون الجزئي في دبي وأبو ظبي. يساعد الليزر أيضًا في تحفيز نمو الكولاجين والإيلاستين في الجلد لجعل البشرة الخارجية تبدو أكثر إشراقًا ونقاءً.

الرعاية اللاحقة:

  • امتنع عن استخدام كريمات تقشير الجلد لمدة أسبوعين تقريبًا بعد خضوعك لعلاج فراكشنال (سى او تو)
  • وضع المراهم أو الأدوية الموصوفة على المناطق المطلوبة للعلاج حسب تعليمات الطبيب
  • لا تستخدمي حمض الجليكوليك أو منتجات حمض الريتينويك لمدة أسبوع على الأقل

التعافي:

فترة الاسترداد قصيرة. ولكن بعد علاج فراكشنال CO2 ، سوف يتورم الجلد المعالج وحكة ويحمر. لذلك ، قد يستخدم الطبيب كمادات باردة في هذا الموقع لتقليل هذه الآثار الجانبية. تظهر النتائج الكاملة عادةً في غضون أسبوع إلى أسبوعين ، لذا تحلى بالصبر لرؤيتها. ومن المهم جدًا الحد من التمارين الشاقة والتدخين والكحول لبعض الأيام بعد العلاج.

خاتمة:

إذا تسبب تقدم البشرة في السن ، فيمكن أن يوفر لك علاج ليزر ثاني أكسيد الكربون المجزأ علاجًا دائمًا. بطريقة جزئية ، يزيل هذا الليزر الطبقات التالفة من الجلد ليكشف عن بشرة أكثر إشراقًا وجاذبية. يستغرق الإجراء 20-25 دقيقة فقط ويسبب القليل من الانزعاج. من المهم أن تدرك أن فراكشنال (سى او تو) لا يحدث تغيرات كبيرة في بشرة الجلد لأنه ليس علاجًا لتبييض البشرة. لتصحيح البشرة الداكنة ، لديك خيارات أخرى مثل مصل التبييض ، التقشير الدقيق ، الريتينول ، كريمات التبييض ، إلخ.

احجز موعدًا:

لمزيد من المعلومات حول علاج فراكشنال ليزر (سى او تو) في دبي وأبو ظبي والشارقة ، تواصل مع طبيب الأمراض الجلدية لدينا. يمكنك ملء نموذجنا القصير أو الاتصال بنا لتحديد موعدك.