أفضل حقن الفيلر في دبي ، أبوظبي والشارقة | تكلفة فيلر دبي

حقن الفيلر هو المنتج الأكثر شيوعًا لعلاج علامات الشيخوخة. ومع ذلك ، بشكل عام ، يتلقى المرضى عدة حقن في زيارة واحدة لمكافحة حالة جلدية معينة. تحتوي هذه الحقن على حمض الهيالورونيك والكولاجين وهيدروكسيلاباتيت الكالسيوم كعناصرها الأساسية. باستخدام هذا الحقن ، يمكنك تقليل الاكتئاب والتجاعيد والخطوط الدقيقة وما إلى ذلك دون مواجهة الأوقات الصعبة. إنه العلاج الأكثر فعالية لعيوب الجلد ، ويحقق نتائج أفضل من الأدوية التي لا تستلزم وصفة طبية ، والعديد من علاجات تجديد الجلد الأخرى مثل التقشير الكيميائي ، وتقشير الجلد ، وما إلى ذلك.

إذا كنت قد جربت منتجات تجديد شباب الجلد لعدة أسابيع ولكنها لم تساعد في تحسين ملمس البشرة ولونها ، فمن الجيد التفكير في استخدام الحقن. تعطي حقن الفيلر في دبي وأبو ظبي والشارقة مظهرًا أكثر شبابًا وجمالًا ونضارة. الحقن آمنة ومعتمدة من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية ، ولا يعاني المرضى من التعطل والمضاعفات أثناء تناولها. ومع ذلك ، فإن الإجراء لا يؤدي إلى نتائج دائمة ، وسوف تحتاج إلى علاجات متعددة للحصول على نتائج مهمة.

يجب أن تدار حشوات الأنسجة الرخوة في الوجه من قبل طبيب معتمد من البورد لأنه هو الوحيد الذي يمكنه تقديم نتائج مذهلة في أقل وقت ممكن. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد تضطر إلى الانتظار شهورًا طويلة لتحقيق النتائج المرجوة.

من هو المرشح؟

هل ترغبين في تقليل التجاعيد والخطوط الدقيقة والخدين الغائر ، وما إلى ذلك دون جراحة؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فقد يكون هذا الحقن خيارًا لك. المرضى ذوو الحالة الصحية المناسبة مثاليون لذلك. يتم إجراء علاج تجميلي من خلال حقن الفيلر في العيادة الخارجية. تعتمد مدة إجراء حقن الفيلر على شدة عيوب الجلد وعلى مدى العلاج. لكن في معظم الحالات ، يستغرق الأمر من 20 إلى 30 دقيقة فقط. لم توافق إدارة الغذاء والدواء الأمريكية على هذه الفيلر لبعض مناطق الجسم مثل القضيب والمهبل وما إلى ذلك ، وتجدر الإشارة إلى أن هذا العلاج يعمل بشكل أفضل مع التجاعيد الخفيفة من التجاعيد الشديدة. يجب معالجة علامات الشيخوخة الحادة بالخيارات الجراحية. باختصار ، يمكننا القول أن هذا العلاج ليس من المحتمل أن يكون فعالًا لجميع مناطق الجسم وكذلك جميع أنواع التجاعيد ، لذلك من الصعب تحديد ما إذا كنت ستحصل على هذا العلاج أم لا.

لا يمكن معالجة النساء الحوامل والأفراد المصابين بالحساسية واضطرابات النزيف والالتهابات بهذا العلاج المضاد للشيخوخة.

فوائد:

أهم فوائد فيلر في دبي وأبو ظبي والشارقة هي:

في حين أنه من السيء جدًا أننا لا نستطيع الحصول على تحسينات دائمة باستخدام مادة الفيلر ، إلا أن الجانب الإيجابي هو أنه يعالج علامات الشيخوخة بدون شقوق. وبسبب عدم التدخل الجراحي ، يتم أيضًا تقليل وقت الاسترداد والتكاليف.

غالبًا ما يخبرك الأشخاص الذين يسعون إلى علاجات تجديد شباب الجلد أن السبب هو أن بشرتهم غير الجذابة تجعلهم يشعرون بالحرج من مظهرهم. سيعمل علاج البشرة هذا على عكس جميع عيوب البشرة وسيجعلك تبدو أصغر سنًا وأكثر جمالًا.

بينما تساعد بعض الكريمات الموضعية في علاج المخالفات الجلدية. توفر حقن الفيلر الأمل للأفراد الذين يعانون من التجاعيد والتجاعيد المستعصية حيث إنها حل أكثر موثوقية للشيخوخة.

النتائج:

نتائج علاج حقن الفيلر في دبي وأبو ظبي ليست دائمة. في كثير من الحالات ، تبقى الآثار الإيجابية على الجلد لمدة ستة أشهر فقط. بعد هذه الفترة ، يجب على المرضى تكرار جميع جلسات العلاج.

تجهيز:

ستساعدك هذه النصائح بالتأكيد في تحقيق أفضل النتائج الممكنة بعد العلاج عن طريق الحقن.

  • تجنب تناول الأدوية المسيلة للدم لمدة 7 أيام على الأقل قبل العلاج
  • إذا كنت قد تلقيت أي علاج للعناية بالبشرة مؤخرًا ، فليس من الجيد استخدام حقن الفيلر
  • لا تتناولي هذا العلاج ، إذا كنت ترضعين أو تنتظرين

الخطوات الإجرائية لحقن الفيلر:

يتضمن هذا العلاج عن طريق الحقن حقن مادة ممتلئة بالجلد في المناطق الرقيقة من الوجه والرقبة والصدر. إنه علاج سريع للبشرة المتوهجة والشبابية ولكن قد تكون هناك حاجة إلى جلسات متعددة لتحقيق النتائج المرجوة. ويوصي الأطباء بفترة شفاء لا تقل عن ثلاثة أشهر بين كل جلسة. لذلك ، بشكل عام ، قد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للاستمتاع بالنتيجة النهائية.

الرعاية اللاحقة:

  • تكون الكدمات شائعة جدًا بعد كل علاج عن طريق الحقن. يمكنك استخدام كيس ثلج على منطقة العلاج لتقليله
  • يجب أن تأخذ فقط مسكنات الألم الموصوفة للسيطرة على الألم بعد العملية
  • لا تحك الجلد أو تدلكه لمدة شهر على الأقل بعد العلاج بالحقن
  • لا تشرب الكحول أو تدخن السجائر لأن كلا النشاطين قادر على إبطاء عملية التعافي
  • يجب وضع واقي الشمس على الجلد قبل 15 دقيقة من الخروج في الشمس

الحياة بعد حقن الفيلر:

غالبًا ما يستغرق التعافي من حشو الوجه والخدود والجولين والشفاه في دبي من 7 إلى 10 أيام فقط لأنه علاج غير جراحي. ومع ذلك ، قد يُطلب منك الراحة والاسترخاء بعد تناولها. عند العودة إلى المنزل ، من المهم تجنب الأنشطة الشاقة والأعمال المنزلية. سيتم إخطارك بتعليمات أخرى بعد الجراحة في الاستشارة الأولية.

حتى بعد أخذ جميع الجلسات الموصى بها ، فإن النتائج تتطلب صيانة روتينية. ستظل بحاجة إلى مراجعة طبيبك لتقييم تقدم العلاج. ومع ذلك ، يُنصح بشدة أيضًا بمنع البشرة من التعرض للشمس والعوامل البيئية الأخرى لمدة شهر بعد هذه الحقن.

يظل الشخص الذي يحصل على حقن الفيلر عرضة لمزيد من مشاكل الجلد. في الحد الأدنى المطلق ، لا يزال المريض يواجه عملية الشيخوخة ، ولكن بسرعة أبطأ من المعتاد. قد تكون هناك حاجة للحفاظ على الوزن ، وحماية الجلد ، والأدوية الفموية والموضعية لتقليل مخاطر الشيخوخة في المستقبل.

تكلفة حقن الفيلر:

تميل إجراءات تجديد شباب الجلد الجراحية إلى أن تكون مكلفة بعض الشيء ولكن علاج حقن الفيلر ليس مثلها. سعره معقول ويقدم نتائج مذهلة لمعظم المرضى. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن سعر العلاج ليس هو نفسه للجميع. يحدد الطبيب السعر بناءً على شدة حالة الجلد وأهداف العلاج. لمعرفة التكلفة الدقيقة لحقن الفيلر ، اتصل بأي طبيب أمراض جلدية بالقرب منك.

إذا كنت ترغب في الخوض في مزيد من التفاصيل حول حقن الفيلر في دبي وأبو ظبي والشارقة ، يرجى الاتصال بنا