بودي تيت شفط الدهون في دبي وأبو ظبي والشارقة تكلفة شفط الدهون بودي تيت

حقائق سريعة:

  • إذا كنت تخشى الخضوع لعملية جراحية ، فقد يكون شفط الدهون من بوديتايت حلاً.
  • يعالج هذا العلاج غير الجراحي الدهون المستعصية والجلد المترهل لإعادة تشكيل أجزاء الجسم غير الجذابة.
  • إنها فعالة ، بالإضافة إلى أنها غير جراحية ، مما يعني أنك ستتمكن من التعافي في غضون خمس إلى ست ساعات فقط.

عندما تفقد الوزن خاصة في الأفخاذ والفخذين ، فإن الجلد يترهل. شفط الدهون بوديتايت في دبي وأبو ظبي والشارقة هو وسيلة آمنة لإزالة المناطق الموضعية من الدهون وشد الجلد المترهل. نتائجه طويلة الأمد والتعافي سريع لذا لن تندم عليه.

إذا كنت تريد معرفة المزيد حول كيفية عمل هذا العلاج ، فاقرأ منشور مدونتي حتى النهاية.

هل يجب أن تحصل عليه؟

لمعلوماتك ، فإن الاحتمال الصحيح هو شخص سليم لديه دهون وجلد إضافي مزعج يرغب في تحسينه. لكن لاحظ أنه لتحقيق أفضل النتائج من هذا العلاج ، يحتاج إلى التأكد من أنه في حدود 35٪ من وزنه المثالي.

كيف تستعد؟

للحصول على نتائج مثالية ، سينصحك الطبيب باتباع التعليمات المذكورة أدناه في الأيام التي تسبق يوم العلاج:

تحتاج إلى التوقف عن التدخين قبل شهر من العلاج.تجنب التعرض لأشعة الشمس لمدة أسبوع على الأقل أخبر الجراح عن الحالات الطبية والحساسية التي لديك. والأيبوبروفين لأنهما يؤثران بشكل كبير على آليات تخثر الدم

كيف يعمل؟

يستخدم شفط الدهون بوديتايت في دبي وأبو ظبي والشارقة تقنية الترددات الراديوية لمعالجة ترهل الجلد وإزالة التجمعات الموضعية من رواسب الدهون. إنه يحول المظهر الجسدي للمريض ويعزز الثقة. على أي حال ، بعد العلاج ، من المهم جدًا اتباع تغييرات نمط الحياة الصحية ، وإلا فلن تحصل على نتائج مثالية.

من لا يجب أن يخضع لهذا العلاج؟

بشكل عام ، لا يُقترح هذا العلاج للنساء الحوامل. إلى جانب ذلك ، يجب على الأشخاص المصابين بأمراض القلب تجنب تلقي هذا العلاج.

ملاحظة: يجب أن تكون الاستشارة هي الخطوة الأولى التي تتخذها عندما تفكر في بدء علاجات بوديتايت . سوف يتعرف عليك الطبيب ويتفهم مخاوفك حتى أنه عندما يقوم بإجراء العلاج التجميلي ، يمكن تصميم الإجراء بما يتناسب مع احتياجاتك.

ماذا تتوقع بعد ذلك؟

هناك احتمالات ، سوف تتعافى تمامًا في غضون شهر. ومع ذلك ، أثناء الشفاء ، يمكن أن تعاني من تورم في المنطقة المعالجة. بالإضافة إلى ذلك ، قد تلاحظ أيضًا أن بعضًا من بشرتك ما زالت فضفاضة. فقط لكي تعلم ، سيتحسن هذا بمرور الوقت.

تذكر أن كل فرد فريد من نوعه لذا قد تختلف نتائج العلاج من شخص لآخر. من المهم جدًا استشارة أحد المتخصصين مسبقًا. سيسمح القيام بذلك للطبيب بتحديد كمية الدهون الزائدة ومناقشة خيارات العلاج معك.

فوائد:

فيما يلي بعض مزايا شفط الدهون بوديتايت في الإمارات العربية المتحدة ؛

  • بالنسبة لمناطق العلاج الأصغر ، يمكن أن يستغرق العلاج ثلاثين دقيقة
  • يتم شد الجلد المترهل بعناية
  • يتم إجراؤها بالتخدير الموضعي بدلاً من التخدير العام

 

ما هي كمية شفط الدهون بوديتايت؟

يمكن أن تتكلف عملية شفط الدهون بوديتايت في دبي وأبو ظبي والشارقة ما بين 700 درهم إماراتي إلى 3000 درهم إماراتي ، اعتمادًا على مدى الترهل وعدد العلاجات المطلوبة وسمعة العيادة وفريقها.

إلى متى تستمر النتائج؟

إنه يوفر بديلاً غير مؤلم تقريبًا لعلاجات شد الجلد المنتظمة ، مما يضمن تقليل وقت التوقف عن العمل مع زيادة راحة المريض.

في المتوسط ​​، يمكن أن يتوقع المرضى أن تستمر آثار شد الجلد في أي مكان من 4 إلى 6 سنوات. أيضًا ، يمكن للمرضى تمديد النتائج إلى ما بعد ست سنوات.