جراحة تصغير ربلة الساق في دبي وأبو ظبي والشارقة زراعة ربلة الساق

أثناء تقييم المظهر العام لأي شخص ، تعتبر الأرجل اعتبارات مهمة لمعرفة ما إذا كنا سنجد المظهر الجسدي لشخص ما جذابًا أم لا. العجل هو الحيز الخلفي من أسفل الساق في جسم الإنسان. هناك الكثير من الناس غير راضين عن عجولهم الضخمة والسميكة ، لذلك يبحثون عن حلول فعالة للتغلب على المشكلة.

إذا فقدت ثقتك بنفسك لأن ربلتك تبدو غير متوازنة مع بقية الجسم ، فتوقف عن القلق ، ففكر في تصغير ربلة الساق في دبي وأبو ظبي والشارقة. نحن نقدم العديد من إجراءات نحت الجسم لمساعدة الأشخاص في الحصول على أرجل أنحف ونحافة جيدة. لحسن الحظ ، يمكن تصحيح العجول جراحيًا وغير جراحي. لمعلوماتك ، فإن جراحة تصغير ربلة الساق تعطي نتائج فورية ودائمة في حين أن نتائج العلاجات غير الجراحية مؤقتة وتتطلب صيانة.

نتائج تصغير ربلة الساق:

نتيجة لتصغير ربلة الساق في دبي ، سيتم شد الجلد المترهل وإزالة الدهون الزائدة. تختلف النتائج من فرد لآخر حسب نوع التقنية المستخدمة. في عملية تصغير ربلة الساق الجراحية ، يمكنك توقع انخفاض متوسط ​​يبلغ حوالي 3-7 سم في عرض العجول. اتبع جميع التعليمات الإجرائية السابقة واللاحقة للحصول على أفضل النتائج الممكنة من العلاج.

العلاجات

الخيارات الجراحية:

تشمل علاجات تصغير ربلة الساق الجراحية ما يلي:

  1. شفط الدهون
  2. استئصال العضلات

شفط الدهون:

يمكن تقليل حجم العجول عن طريق شفط رواسب الدهون الزائدة في الفخذين. يتم عمل شق صغير في المنطقة المستهدفة ويتم إدخال قنية وتحريكها ذهابًا وإيابًا لتسييل الخلايا الدهنية. يتم شفط الدهون المسالة وإغلاق الشقوق بالغرز.

استئصال العضلات:

يعتبر استئصال العضلات خيارًا مناسبًا لك إذا كان قلقك هو “عضلات ربلة الساق الضخمة” من الدهون الزائدة. أثناء العملية ، يتم إجراء شق صغير خلف الركبة وإزالة الألياف العضلية بعناية. ينتج عنه نتائج دائمة لذا يجب اتخاذ القرار بعناية.

خيارات غير جراحية:

تشمل العلاجات الشائعة غير الجراحية لتصغير ربلة الساق ما يلي:

  1. البوتوكس
  2. نحت رائع
  3. شفط الدهون بالليزر

البوتوكس:

احصل على عجول أصغر حجمًا وأكثر أنوثة من خلال الخضوع للعلاج بالبوتوكس. تفضل غالبية النساء هذا الخيار على تصغير حجم العجول بسبب طبيعته غير الغازية. يقلل البوتوكس من نشاط عضلة الربلة ويقلص حجمها مع مرور الوقت. جلسات متعددة مطلوبة للحصول على نتائج مثالية. الإجراء بسيط وسهل وله آثار جانبية قليلة. ستلاحظ انخفاضًا كبيرًا في حجم عضلة الربلة. أنت مرشح جيد إذا كنت شخصًا سليمًا ولا تعاني من مرض خطير. الإجراء سريع ويستغرق 5 دقائق فقط لإكماله.

نحت رائع:

يمكن تقليل الدهون العنيدة على العجل الداخلي عن طريق نحت بارد لتقنية تجميد الدهون. نتائج العلاج تستمر لمدة 4-6 أشهر. الألم وعدم الراحة ضئيلان ولكن يمكن استخدام مخدر موضعي إذا لزم الأمر. كنتيجة للعلاج ، ستلاحظ انخفاضًا كبيرًا في حجم أسفل الساقين.

شفط الدهون بالليزر:

يمكن استخدام الليزر لتقليل حجم ثقيلة أسفل الساقين. ينحت ويحسن مظهر الساقين بشكل تجميلي. فهو لا يقلل الدهون فحسب ، بل يشد الجلد أيضًا. احصل على عجول أنحف وأكثر حزما وأكثر أنوثة في غضون ساعات قليلة. يتم توجيه طاقة الليزر المدمجة مع PAL إلى الساق لإزالة الدهون الزائدة من أسفل الساق لجعلها تبدو أنيقة وأنيقة.

من هو المرشح؟

المرشحون المثاليون لتصغير ربلة الساق هم هؤلاء ،

 

  • من يتمتعون بصحة جيدة بشكل عام ويريدون ساقين أنحف أو متناظرة
  • من هم غير راضين عن شكل أجسامهم
  • الذين لديهم أرجل ضخمة أو أنبوبية خلقيًا
  • الذين يريدون إعادة تشكيل أرجلهم
  • من هم فوق 18 سنة

استعادة:

يختلف وقت الشفاء حسب نوع التقنية التي يستخدمها جراح التجميل في الإجراء. قد يظهر تورم أو كدمات لكنها ستختفي تمامًا في غضون 3-4 ساعات. يُنصح باستخدام الملابس الضاغطة للحصول على الشكل المطلوب للساق.

سعر الكلفة:

يتراوح متوسط ​​تكلفة علاج تصغير ربلة الساق من 2000 درهم إماراتي إلى 5000 درهم إماراتي. اعتمادًا على نوع طريقة العلاج والموقع الجغرافي وخبرة الجراح ، تختلف الأسعار. ومع ذلك ، فإن تكلفة شفط الدهون لتصغير ربلة الساق أعلى نسبيًا من تكلفة البوتوكس والنحت البارد.

حجز موعد مجاني:

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن عملية تصغير عضلة الساق في دبي وأبو ظبي والشارقة أو إذا كان لديك المزيد من الاستفسارات ، فاتصل بفريقنا الآن. املأ نموذج الاستشارة لحجز موعد.