أفضل دكتور جلدية في دبي للتصبغ

أفضل دكتور جلدية في دبي لعلاج التصبغ - الإمارات العربية المتحدة الديناميكية

التصبغ الذي يشار إليه عادة باسم تلون الجلد هو حالة تظهر فيها بقع أو بقع بنية اللون على سطح الجلد. يزيد التعرض للشمس من كمية الميلانين في بشرتنا مما يجعلها داكنة في بعض المناطق.

فهم التصبغ:

بخلاف التعرض لأشعة الشمس ، يمكن أن يحدث التصبغ بسبب الشيخوخة أو التقلبات الهرمونية أو الوراثة أو الحمل أو اتباع نظام غذائي غير لائق أو الإجهاد. لا أحد يريد لون بشرة غير متساوٍ ولكن في مرحلة ما من الحياة ، يجب على الجميع التعامل معها. يمكن أن يؤثر على كل من الرجال والنساء على حد سواء لأنه ليس حالة جلدية خاصة بنوع الجنس.

إذا كنت تتعامل أيضًا مع هذه المشكلة الجلدية المزعجة ، فاتصل الآن بأفضل طبيب أمراض جلدية لدينا في دبي وأبو ظبي . نحن هنا لنقدم لك العديد من الحلول الفعالة لمساعدتك على التخلص من التصبغ. 

خيارات علاج التصبغ:

سطع أيامك بالخضوع لعلاج التصبغ في دبي وأبو ظبي. يزيل العلاج البقع الداكنة من الجلد ويمزج لون البشرة بشكل عام بحيث تحصل على بشرة أفتح وأكثر عدالة وحتى لون البشرة من خلال الحصول عليها. يمكن إجراؤه بأمان على الخدين والأنف والشفة العلوية والرقبة والجبهة ومنطقة الصدر وجميع مناطق الجسم الأخرى التي يتزايد الطلب عليها يومًا بعد يوم. التقنيات التي نستخدمها في عيادتنا آمنة وفعالة وغير جراحية ، لذا لا تتأخر ، اتصل بنا اليوم ،

أفضل علاجات التصبغ في دبي هي:

  1. تقشير الجلد بالليزر
  2. التقشير الكيميائي
  3. مايكروديرمابراشن

تقشير الجلد بالليزر:

للحصول على بشرة جميلة خالية من الشوائب ، يجب أن يكون تقشير البشرة بالليزر هو خيارك الأول. إنه حل رائع لأنه يمكنه إزالة ما يصل إلى 80٪ من البقع السمراء دفعة واحدة. أثناء العلاج ، يتم توجيه الليزر إلى المنطقة المصابة حيث يتم امتصاص الخلايا التي تحتوي على كمية زائدة من التصبغ. تدمر الحرارة الناتجة عن الليزر الخلايا والأنسجة المصابة دون الإضرار بالمنطقة المحيطة. له آثار جانبية قليلة ويمكن للمريض العودة إلى المهام الروتينية بعد العلاج مباشرة. لن يؤثر ذلك على حياتك الشخصية والاجتماعية وسيزيل التصبغ تمامًا لذا أعتقد أن هذا هو الخيار الأمثل لك للتخلص من تلون الجلد.

التقشير الكيميائي:

لعلاج التصبغ العميق في دبي ، قد يوصي طبيبك بالتقشير الكيميائي. في هذا العلاج ، يتم وضع محلول كيميائي يحتوي على مكونات تقشير على الجلد لإزالة اللون. إنه آمن ويمكن إجراؤه بسهولة على الوجه والرقبة واليدين دون أي مضاعفات. بالإضافة إلى علاج التصبغات ، فإنه يقلل أيضًا من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد والندوب والبقع العمرية. ستلاحظ تحسنًا كبيرًا في شكل وملمس الجلد بعد العلاج مباشرة. لبضعة أسابيع بعد العلاج ، يُنصح بارتداء واقي شمسي قوي بعامل حماية من الشمس لأن بشرتك ستكون أكثر حساسية للشمس بعد ذلك.

مايكروديرمابراشن:

خيار علاجي آخر يمكنك اختياره للتخلص من البقع الداكنة من الجلد. إنها طريقة طفيفة التوغل تحقق نتائج مثالية بنجاح لمعظم المرضى. باستخدام جهاز محمول باليد ، يتم رش بلورات صغيرة على الطبقة العليا المتضررة من الجلد لتقشيرها. كما أنه يعزز مستويات الكولاجين والإيلاستين في الجلد مما يجعل المريض يبدو أكثر شبابًا وجمالًا من ذي قبل.

احجز موعد مجاني:

إذا كنت تبحث عن أفضل طبيب أمراض جلدية للتصبغ في دبي وأبو ظبي ، فقد وصلت للتو إلى المكان الصحيح. املأ نموذج الاستشارة لحجز موعد مع خبرائنا.

جدولة استشارة مجانية

 

المواضيع ذات الصلة

أفصل جراح يد في دبي وأبو ظهبي

أفصل جراح يد في دبي وأبو ظهبي

تساعدنا أيدينا في القيام بالعديد من المهام مثل الكتابة ، والإمساك ، والأكل ، والحمل ، وما إلى ذلك ، […]

تفاصيل
فيناسترايد لتساقط الشعر في دبي

فيناسترايد لتساقط الشعر في دبي

الصلع الوراثي مشكلة شائعة. في هذه الحالة ، يعاني الذكور من تساقط الشعر في منطقة التاج ووسط فروة الرأس. تحدث هذه المشكلة […]

تفاصيل
دليل لجراحة شد الثدي

دليل لجراحة شد الثدي

ما هي عملية شد الثدي؟ إذا نظرت إلى أثداء المراهقين ، فإن صدورهم تبدو منتصبة ومتصلبة. لكن مع تقدم المرأة في […]

تفاصيل