أفضل طبيبة أسنان خاص في قلب دبي!

الدكتورة رشا مهنا هي طبيبة أسنان مجتهدة وذات دوافع عالية تركز على تقديم خدمات عالية الجودة للمرضى. ليس من المستغرب أن هدفها الرئيسي هو مساعدة المرضى على الحصول على أفضل ابتسامة ممكنة. تتمتع بصدق بجميع جوانب طب الأسنان العام والمتقدم والتجميل. حضرت العديد من الدورات التدريبية والمؤتمرات المهنية وورش العمل.

إن خبرتها الواسعة والتزامها بالتميز لهما قيمة كبيرة بالنسبة إلى عيادة رويال. تلتزم هي وفريقها بفكرة أن عيادات الأسنان يجب أن تقدم دائمًا رعاية عالية الجودة وإرضاء العملاء التام. كرست حياتها لمعرفة وتعزيز الابتسامة وكطبيبة أسنان عامة ، تعامل كل مريض مثل “عمل فني” واقعي.

أكثر من 14 عامًا من الخبرة ، جنبًا إلى جنب مع شغفها بالإجراءات التجميلية ، جعلت من الدكتورة رشا مهنا واحدة من أكثر أطباء الأسنان العامين طلبًا في دبي. إنها ملتزمة بتقديم رعاية أسنان عالية الجودة في جو لطيف ومريح. تشمل اهتماماتها الأخرى الموسيقى والسفر والتدوين والتواصل الاجتماعي والرياضة.

تنتظر الدكتورة رشا مهنا الآن بفارغ الصبر مقابلتك ومساعدتك في حل مشاكل الأسنان التجميلية والطبية. ستساعدك على اتخاذ قرار مستنير من خلال تزويدك بجميع المعلومات الضرورية التي يجب أن تعرفها عن إجراءات طب الأسنان.

التخصص: