نصائح للتعافي من جراحة الثدي لتصغير وتكبير الثدي في الإمارات العربية المتحدة

احصلي على ثدي أكمل وأكثر حزما وأكبر عن طريق إجراء جراحة الثدي. فهو لا يزيد الثقة بالنفس فحسب ، بل يحسن أيضًا المظهر العام للجسم. إن إجراء جراحة الثدي معقد ولكن التعافي منه سريع وسهل وسلس. ابحث عن جراح مؤهل وذو خبرة ومهرة لأنه يلعب دورًا رئيسيًا.

هناك الكثير من الحالات المبلغ عنها لسيدات سعيدات راضيات للغاية عن نتائج الجراحة. يطلب منك اتباع جميع تعليمات ما بعد الجراحة من أجل التعافي الصحي. إنها واحدة من أشهر عمليات التجميل في دبي. نظرًا لأن كل امرأة فريدة من نوعها ، فإن فترة الاسترداد ليست ثابتة.

قم باستشارة جراحك قبل الإجراء للحصول على إجابات لجميع أسئلتك. اتبع جميع توصيات الجراح قبل وبعد جراحة الثدي. ابحث عن جراح معتمد من البورد للحصول على هذا العلاج لأن مظهرك العام يتأثر به. يوصى بملء وصفة الطبيب قبل الخضوع للجراحة.

كم من الوقت سيستغرق التعافي الكامل؟

في جلسة الاستشارة الأولية ، يتم تقييم الصحة العامة للمريض لإعطاء المريض تقديرًا تقريبيًا لفترة التعافي. في معظم المرضى ، يستغرق الشفاء التام من 3 إلى 4 أسابيع. تجنب تمارين رفع الأثقال واصطحاب الأطفال لبضعة أيام. في الأسابيع القليلة الأولى من الجراحة ، ستشعر ببعض الألم والتعب. تناول جميع الأدوية الموصوفة في الوقت المحدد لتقليلها. بعد شهرين تقريبًا ، سيتمكن المريض من استئناف جميع الأنشطة الروتينية.

وقت الاسترداد غير ثابت:

يختلف وقت الشفاء لكل مريض حسب نوع عيادة جراحة الثدي في دبي وأبو ظبي ، وتحمل الألم وطريقة استجابة جسم المريض للعلاج.

نصائح للتعافي الصحي:

  • الإقلاع عن التدخين

يُطلب منك الإقلاع عن التدخين لبضعة أشهر بعد إجراء الجراحة لأنه يبطئ عملية الشفاء.

  • الحد من التمارين الشاقة:

يمكنك متابعة أنشطتك الاجتماعية بعد الجراحة ولكن يجب تجنب التمارين الشاقة لمدة أسبوعين

  • الأدوية:

ستشعرين بألم في منطقة تصغير الثدي ، تناولي جميع الأدوية الموصوفة لك في الوقت المناسب للسيطرة عليها

  • ارتداء حمالة الصدر الجراحية:

ارتدي حمالة صدر بعد الجراحة لمدة 7-14 يومًا لأنها تلعب دورًا مهمًا في عملية الشفاء. تساعد حمالات الصدر هذه في الحفاظ على استقرار منطقة الصدر وحماية منطقة العلاج من العدوى. كما أنه يحسن الدورة الدموية ويقلل من التورم.

  • النوم على ظهرك:

لمدة 2-3 أسابيع بعد العملية تجنب الضغط على منطقة الثدي أثناء النوم. خلال مرحلة التعافي ، يُنصح بالحصول على قسط كافٍ من النوم والاسترخاء والراحة. قم بتعيين غرفة منفصلة وبيئة هادئة للنوم المريح.

  • التزم بنظام غذائي صحي:

تناول طعامًا صحيًا بعد إجراء الجراحة لأن الجسم يحتاج إلى كمية كافية من البروتينات والفيتامينات والمعادن. اشرب عدة أكواب من الماء يوميًا للحفاظ على رطوبة جسمك.

  • اطلب من أحد الأقارب أو الأصدقاء مساعدتك:

اصطحب معك شخصًا في يوم العلاج لإيصالك إلى المنزل بعد الجراحة.

حجز موعد:

تقدم عيادة ديناميك جراحة الثدي في دبي وأبو ظبي والشارقة لمساعدة النساء في الحصول على الشكل والحجم المطلوبين للثدي. احجز موعدًا مجانيًا مع أحد الخبراء لمعرفة المزيد من التفاصيل حول الجراحة بما في ذلك تكاليفها وفوائدها ومخاوف أخرى.