ما مدى أمان علاج حقن الماكرولين - دبي الديناميكي

أشياء يجب أن تعرفها عن حقن الماكرولاين:

تم تصميم حقن الماكرولاين خصيصًا لمساعدة النساء اللواتي يرغبن في زيادة حجم أثدائهن بدون جراحة. تمت الموافقة على العلاج من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية ويعتبر أفضل بديل لزراعة الثدي الجراحية. يستخدم حمض الهيالورونيك وهو المنتج الأكثر استخدامًا في عالم مستحضرات التجميل.

يتم حقن مواد الحشو التي أساسها حمض الهيالورونيك في الصدر لإضافة حجم للثدي وتحسين شكل الجسم بشكل عام. عادة ما يزيد حجم كوب واحد في كل جلسة. يمكن أيضًا استخدام الماكرولاين لتشكيل الأرداف والساقين. يوفر العلاج نتائج سريعة ولكن يلزم إجراء جلسات صيانة سنوية للحفاظ عليها لفترة أطول. العلاج قصير ويستغرق حوالي 30 دقيقة لذلك يطلق عليه بعض الناس أيضًا “30 دقيقة عمل المعتوه”.

الفوائد الحقيقية:

أفضل شيء في العلاج هو أنك لست مضطرًا للبقاء في المستشفى ليلًا لعدم استخدام التخدير العام فيه. وقت التعافي سريع أيضًا ويمكن للمريض متابعة مهامك الروتينية بمجرد اكتمال الإجراء. ليست هناك حاجة إلى رعاية صارمة بعد العلاج. تظهر كدمات في مكان الحقن مباشرة بعد العلاج لكنها ستختفي في غضون 3-4 ساعات فقط. يمكن اعتبار النتائج المؤقتة ميزة كبيرة لأنه يمكنك من خلالها إعادة تشكيل ثديك أو أردافك لفترة زمنية محددة.

ماكرولاين مقابل غرسات الثدي:

تتطلب زراعة الثدي استخدام التخدير العام أثناء العملية بينما يتم حقن حشوات الثدي بماكرولاين تحت التخدير الموضعي.

تعتبر حقن الماكرولاين مناسبة بشكل مثالي للنساء اللواتي يرغبن في تحسين بسيط في مظهر ثديهن مثل زيادة حجم كوب واحد فقط. يجب على النساء اللواتي يرغبن في إجراء تغييرات أكبر أن يذهبن إلى زراعة الثدي.

مخاوف تتعلق بالسلامة:

الشاغل الشائع لمعظم الناس بشأن أي جراحة تجميلية هو سلامتها. من الواضح أنك تنفق وقتك وأموالك عليها ، لذا يجب أن تعرف كل شيء عن الإجراء. بقدر ما يتعلق الأمر بسلامة حقن Macrolane ، فإن المنتج نفسه آمن تمامًا للاستخدام. ليس له اثار جانبية طويلة المدى لذلك لا يضر الجسم بأي شكل من الأشكال. يتم حقن الفلاتر تحت التخدير الموضعي وبالتالي يتم تقليل الآثار الجانبية للتخدير العام أيضًا. ماكرولاين يستحق ذلك لأنه يحسن بشكل كبير حجم الثديين أو الأرداف دون التسبب في حدوث مضاعفات.

من غير المناسب لماكرولاين؟

قبل اختيار حقن الماكرولين دبي ، عليك مقابلة الخبير حتى يتمكن من مساعدتك في تحديد ما إذا كان يمكنك اختيار العلاج أم لا. خلال الاجتماع الأول ، سيسألك الطبيب بعض الأسئلة المتعلقة بصحتك وسيقوم بمراجعة تاريخك الطبي. بعد تقييم صحتك بشكل صحيح ، سيتخذ القرار الصحيح. لا أنصحك بالحصول على العلاج إذا كنت حاملاً أو مرضعة أو تعاني حاليًا من أي عدوى أو مرض مناعي ذاتي.

هل يوجد خطر الاصابة بالسرطان؟

إنه السؤال الأكثر شيوعًا من قبل هؤلاء النساء اللواتي يفكرن في هذا العلاج. لحسن الحظ ، الجواب لا. لا يوجد خطر الإصابة بالسرطان من حشوات الثدي الماكرولاين.

حقائق عن الآثار الجانبية لماكرولاين:

تقريبا كل علاج تجميلي له بعض الآثار الجانبية ولكنها مؤقتة وطفيفة. على سبيل المثال ، بعد العلاج بحقن الماكرولاين ، ستعاني من كدمات خفيفة أو حكة أو تورم في موقع الحقن لكنها ستختفي في غضون 3-4 ساعات فقط.

العوامل المؤثرة على التكلفة الإجمالية:

العلاج ميسور التكلفة ويمكن لكل فرد تقريبًا الحصول عليه. ولكن هناك بعض العوامل التي تختلف بسببها التكلفة من شخص لآخر. يعتمد سعر علاج حقن الماكرولاين بشكل كبير على حجم جزء الجسم الذي تتم معالجته ، أي كلما كبرت المساحة كلما زادت التكلفة. العامل الرئيسي الآخر الذي يتأثر به هو كمية حمض الهيالورونيك المطلوبة.

ملاحظات ختامية:

يساعدك العلاج على الحصول على ثديين أو أرداف مستديرة ومنحنية وممتلئة في بضع دقائق فقط. يحسن شكل الجسم دون ترك ندوب طويلة خلفه. ستتحسن ثقتك بنفسك وحياتك الاجتماعية.

املأ نموذج الاستشارة وحجز موعدك الآن