كيف تقرر إجراء سمارت ليبو الجديد في دبي

ما هو SmartLipo؟

SmartLipo هو تقدم كبير في جراحة شفط الدهون التقليدية وهو الطريقة الأكثر أمانًا لإزالة الدهون. يتضمن تحلل الدهون بمساعدة الليزر ، لذلك يُعرف أيضًا باسم شفط الدهون بالليزر. إنه أبسط وأسهل أداء من إجراءات نحت الجسم الأخرى. حصل الإجراء على موافقة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية في عام 2016. وهو يوفر فائدة إضافية لشد الجلد.

SmartLipo مناسب لأولئك الأشخاص الذين يبحثون عن حل غير جراحي وغير جراحي لإزالة رواسب الدهون من الجسم التي لا يستطيعون إزالتها من خلال النظام الغذائي وممارسة الرياضة.

مناطق الجسم التي يمكن علاجها

يتم إدخال أنبوب ضيق في منطقة العلاج لتدمير رواسب الدهون الموضعية. يمكن لهذا الإجراء إزالة الدهون من جميع مناطق الجسم تقريبًا بما في ذلك الرقبة والفخذين والذقن والخصر والبطن والذراعين والوركين ومقابض الحب.

SmartLipo: الخيار الأفضل

تتضمن عملية شفط الدهون التقليدية التلاعب الجسدي بالدهون. أثناء الإجراء ، يتم تحريك الكانيولا ذهابًا وإيابًا لإزالة رواسب الدهون. بينما في SmartLipo ، أداة تشبه أنبوب الليزر ، تُستخدم لتسخين الدهون الزائدة حتى تسيل. هذا الأنبوب رقيق لذلك يتم إجراء شق صغير جدًا خلاله. لا يزيل SmartLipo الدهون الزائدة فحسب ، بل يحسن أيضًا إنتاج الكولاجين الذي يساهم في شد الجلد المترهل نتيجة العلاج ، يحصل المريض على بشرة ناعمة وثابتة لا يوجد بها مساحة للدهون الزائدة. يعزز المظهر الجسدي ويعزز ثقة الفرد.

كيف يختلف SmartLipo عن شفط الدهون التقليدي؟

  1. بسبب الطبيعة الغازية لجراحة شفط الدهون ، نستخدم التخدير العام للحفاظ على تخدير المريض طوال العملية. بينما في SmartLipo ، يكون التخدير الموضعي كافياً.
  2. عندما يتعلق الأمر بفترة التعافي ، فإن عملية شفط الدهون التقليدية تستغرق وقتًا أطول للشفاء والتعافي من SmartLipo. يجب على المريض البقاء في المنزل لمدة أسبوع على الأقل بعد الحصول عليه.
  3. أثناء شفط الدهون التقليدي ، نستخدم قنية كبيرة بحيث يتم إجراء شق كبير بينما في SmartLipo ، يتم تغذية الليزر من خلال قنية رفيعة جدًا ، لذا فإن الشق الذي يتم إجراؤه يكون أيضًا صغيرًا جدًا
  4. يجب على المريض ارتداء الملابس الضاغطة لمدة 5-6 أسابيع بعد إجراء شفط الدهون الفني بينما في SmartLipo 2-3 أسابيع كافية
  5. يوفر SmartLipo فائدة إضافية لشد الجلد مما يجعله أفضل بكثير من شفط الدهون. أيضًا ، هناك خطر حدوث ترهل وتنصيب بعد شفط الدهون المنتظم.
  6. تعتبر عملية شفط الدهون عملية تجميلية كبيرة لذلك يتم إجراؤها عادة في المستشفى تحت التخدير العام بينما يمكن إجراء SmartLipo في عيادة الطبيب تحت التخدير الموضعي. يمكن أن يستغرق الإجراء الكامل لـ SmartLipo ما يصل إلى 2-3 ساعات ، ويختلف حسب حجم موقع العلاج.

متى يفضل شفط الدهون التقليدي؟

بالنسبة للأشخاص الذين لا يرغبون في الاستمتاع بشد الجلد من SmartLipo ، فإن شفط الدهون التقليدي هو الخيار الأنسب. سيؤدي هذا القرار إلى تقليل التكلفة الإضافية لمكون الليزر من التكلفة الإجمالية للإجراء.

النتائج ليست فورية

من المفاهيم الخاطئة أن النتائج ستظهر بعد مغادرة المكتب مباشرة. الحقيقة هي أنه سيظل هناك بعض التورم في موقع العلاج لبضعة أسابيع بعد الحصول على SmartLipo ولن تظهر النتائج حتى ينحسر هذا التورم تمامًا. بشكل عام ، يجب على المرضى الانتظار لمدة 4-6 أشهر لرؤية النتائج الكاملة.

عدد الجلسات المطلوبة

يحصل معظم المرضى على أفضل النتائج من خلال جلسة SmartLipo واحدة فقط. في حالات نادرة ، يتطلب الأمر 2-3 جلسات للحصول على أفضل النتائج الممكنة.

تكلفة SmartLipo؟

تختلف تكلفة SmartLipo من مريض لآخر اعتمادًا على مجموعة متنوعة من العوامل مثل منطقة العلاج والموقع الجغرافي للعيادة وخبرة الجراح وما إلى ذلك ، على سبيل المثال ، سيكلفك الحصول على العلاج على بطنك أكثر من يوم ذقنك. تحدث إلى طبيب لمعرفة ذلك بالتفصيل. ينتظر خبراؤنا مساعدتك على فهم الأشياء المتعلقة بـ SmartLipo تمامًا. املأ نموذج الاستشارة وحجز موعدك الآن.