كيفية اختيار أفضل علاج مضاد للشيخوخة حسب نوع البشرة

فقدان النضارة بمرور الوقت هو عملية سهلة. مع تقدم العمر ، تصبح بشرتنا باهتة ومتجعدة وغير جذابة. هذا هو الوقت المناسب عندما نحتاجه جميعا قليلا يد العون الى العودة الى الوراء الشيخوخة على مدار الساعة. كل فرد في هذا العالم يريد بشرة صحية ونقية. قم بزيارة طبيب الأمراض الجلدية حتى يتمكن من إضافة بعض النضارة التي تشتد الحاجة إليها لبشرتك وخاصة بشرة الوجه.

مع مرور الوقت ، تصبح خلايا الجلد ميتة وغير صحية مما يؤدي إلى تكوين عيوب جلدية مثل التجاعيد والبقع والنمش والخطوط والعيوب وما إلى ذلك. علامات الشيخوخة لا تترك انطباعًا جيدًا وبالتالي يفقد الفرد الثقة بالنفس وتجربة إحراج شديد.

أفضل العلاجات المضادة للشيخوخة

تم تحضير مجموعة متنوعة من الكريمات لاستعادة الجمال المفقود ونضارة الوجه ، ولكن هذه الكريمات تستغرق عدة أشهر للوصول إلى النتائج المرجوة ، كما أنه لا يوجد ما يضمن أنها تعطي نتائج دائمة ، لذا فإن اختيار الكريمات المضادة للشيخوخة ليس بالأمر الجيد. قرار. أنصحك بالذهاب إلى العلاج المناسب لمكافحة الشيخوخة في دبي وأبو ظبي والشارقة. يمكن لهذه الإجراءات داخل المكتب فقط أن تقدم لك نتائج فورية طويلة الأمد. ستبدو بشرتك مشدودة وأكثر شبابًا وجاذبية بعد العلاج المضاد للشيخوخة.

أفضل علاجات مكافحة الشيخوخة في دبي وأبو ظبي هي:

  1. ميكرونيدلينغ
  2. التقشير الكيميائي
  3. تقشير الجلد بالليزر
  4. جلدي
  5. تقشير الجلد
  6. IPL
  7. الميزوثيرابي
  8. عن طريق الحقن

فهم أنواع البشرة

لكل فرد نوع بشرة فريد. يتم تصنيف أنواع البشرة على نطاق واسع إلى أربع فئات رئيسية. وهذه هي،

  1. الجلد الطبيعي
  2. جلد جاف
  3. بشرة دهنية
  4. بشرة حساسة

الجلد الطبيعي

البشرة العادية هي التي ليست جافة ولا دهنية أو يمكننا القول بشرة متوازنة ومثالية. لا يوجد إفراط في إنتاج الزهم ، لذا فإن المسام صغيرة أيضًا والرطوبة متوازنة أيضًا. لا يتوهج الجلد بشكل مفرط كما أنه لا يبدو خشنًا وغير متساوٍ. لأنواع البشرة العادية ، جميع العلاجات المضادة للشيخوخة جيدة. لن تكون هناك آثار جانبية على بشرتك وسيقدم لك العلاج أفضل النتائج. فيما يتعلق بالمنتجات ، لا تستخدم منتجات العناية بالبشرة التي يمكن أن تجعل بشرتك جافة أو دهنية بشكل مفرط.

جلد جاف

بسبب عدم كفاية إنتاج الدهون ، يصبح الجلد جافًا وخشنًا. تبدو المسام صغيرة لكن مستوى الرطوبة غير متوازن. قد يجعل الجفاف الجلد مشدودًا ويبدو متقشرًا. إن وجود بشرة جافة ليس مشكلة خطيرة ، يمكنك تطبيعها عن طريق استخدام المرطبات وزيادة كمية الماء التي تتناولها. عادة ما يكون غير ضار ولكن الجفاف الزائد يمكن أن يؤدي إلى تشقق شديد واحمرار والتهاب ، لذلك سيكون من الأفضل أن تطلب المساعدة من خبير العناية بالبشرة.

بشرة دهنية

تحتوي بشرتنا على غدد زيتية مسؤولة عن إفراز الزيت للحفاظ على ترطيب البشرة. عندما يكون هناك إفراط في إنتاج الزهم (الزيت) ، تبدو البشرة دهنية ولامعة جدًا ولا تترك انطباعًا جيدًا. إذا كانت بشرتك دهنية وتبحث عن علاج فعال مضاد للشيخوخة ، فإن التقشير الكيميائي هو الخيار الأفضل لك.

بشرة حساسة

البشرة الحساسة جدًا للشمس وتلوث الهواء وتغيرات الطقس والنوم والتغيرات الهرمونية والمزيد. يعاني الأشخاص المصابون بهذا النوع من الجلد من احمرار وحكة وتهيج في الوجه. من المهم ملاحظة أن العلاجات القائمة على المواد الكيميائية لا ينصح بها لأنواع البشرة هذه.

احجز موعدًا مجانيًا

إذا كنت لا تزال تواجه مشكلة في تحديد الخيار الصحيح ، فيمكنك زيارة عيادتنا.