تجديد البشرة بالبلازما

إنها حقيقة غريبة ولكنها حقيقة أن كل فرد في هذا العالم يريد أن يبدو أصغر من عمره الفعلي ولكن العديد من الأشياء تأتي كعقبة في طريق تحقيق حلمهم. على وجه الخصوص ، بعد بلوغ الأربعينيات من العمر يصبح من الصعب جدًا على الفرد التمسك بالنضارة والجمال لفترة أطول. تلعب عوامل مثل التعرض المفرط للشمس والضغط والشيخوخة والتدخين وفقدان الوزن والنظام الغذائي دورًا رئيسيًا في التسبب في فقدان البشرة لنضارتها وتصبح مترهلة وغير جذابة.

تجديد البشرة بالبلازما :

إجراء جذري وغير جراحي وغير اجتياحي لشد الجلد وتقشيره. يستخدم تقنية متقدمة لتنشيط البشرة. لا توجد آثار جانبية أو مضاعفات تأتي مع فوائدها العديدة وهو أفضل شيء في هذا الخيار. جعلت إعادة تجديد البشرة بالبلازما من الممكن الحصول على بشرة أكثر شبابًا وشد دون الخضوع للقطع والغرز.

التقنية المستخدمة:

نحن لا نستخدم جهاز التردد اللاسلكي فقط في هذا الإجراء ، بدلاً من ذلك ، يتم دمج الهيليوم البارد مع طاقة التردد اللاسلكي للحصول على أفضل النتائج الممكنة. يتم تحريك الجهاز فوق منطقة العلاج لتحفيز إنتاج الكولاجين الذي بدوره يعكس آثار الشيخوخة.

في الحالات الشديدة ، يقوم الأطباء أحيانًا بإدخال الجهاز داخل الجلد عن طريق عمل شقوق صغيرة.

النتائج:

نتيجة العلاج تحصل على جسم منحوت وجلد مشدود. التأثيرات دراماتيكية وطويلة الأمد ، لذا فإن إعادة تجديد البشرة بالبلازما تستحق ذلك.

المرشحون:

الجلد المعيب والشيخوخة يقلل ثقة الفرد وقد يشعره بالخجل من مواجهة الآخرين. إذا كنت تعاني أيضًا من هذه الصدمة ، فيمكنك التفكير في تجديد البشرة بالبلازما في دبي وأبوظبي. سوف يساعدك على الحصول على بشرة أكثر شبابًا وخالية من العيوب دون الشعور بالألم أو الانزعاج.

المرشح الجيد لإعادة تجديد البشرة بالبلازما هو ،

  • من لديه التجاعيد والخطوط الدقيقة والبقع على الوجه
  • من يرغب في عكس علامات الشيخوخة
  • من لديه ترهل في بشرة الوجه والرقبة
  • من يبحث عن طريقة غير جراحية لتقشير الجلد
  • من يريد تقليل حب الشباب أو حرق الندبات دون الشعور بالألم

ماذا تتوقع من العلاج؟

في هذه التقنية ، يستخدم الطبيب بيئة تدفئة محكومة لشد الجلد المترهل وعلاج عيوب الجلد. الإجراء آمن ولا يسبب أي ضرر للجسم. بعد هذا الإجراء ، لن تحتاج إلى البقاء في المنزل. سيُسمح لك بمواصلة أنشطتك الروتينية بمجرد أن يكمل المعالج الإجراء.

الفوائد:

  • على عكس الإجراءات الجراحية التقليدية ، لا توجد آثار جانبية أو فترة تعافي أطول مرتبطة بها
  • يعطي نتائج طبيعية المظهر ويشد الجلد المترهل لعدة سنوات
  • ستلاحظ تحسنًا كبيرًا في بنية الوجه بمجرد انتهاء الدورة
  • أفضل طريقة لإصلاح علامات الشيخوخة دون الخضوع للجراحة
  • يمكنك استعادة حجم الوجه والقضاء على عيوب البشرة منه دون أي مضاعفات

الشفاء:

لأن العملية بسيطة وغير جراحية ، فلا داعي للمبيت ليلاً. عادة ما يتم خروج المريض مباشرة بعد انتهاء العلاج. ومع ذلك ، يجب عليك الحد من الأنشطة الشاقة والتدخين والتعرض للشمس والشرب لمدة 7-14 يومًا على الأقل بعد الإجراء. بخلاف ذلك لا حاجة إلى رعاية خاصة.

احجز موعد مجاني:

قم بإجراء محادثة وجهًا لوجه مع أحد خبرائنا في عيادة دايناميك. ناقش معه علاج تجديد البشرة بالبلازما في دبي وأبوظبي واكتشف ما إذا كان العلاج مناسبًا لك أم لا. املأ نموذج الاستشارة لحجز موعد مجاني الآن.