علاج الأمراض الجلدية للبقع الداكنة على الوجه في دبي وأبو ظبي

عندما نخرج ، تحارب بشرتنا العديد من المواد الضارة الموجودة في البيئة. تؤدي هذه المعركة ضد المواد الكيميائية السامة إلى ظهور العديد من الأمراض الجلدية والبقع الداكنة واحدة منها. عادة لا تتلاشى البقع الناتجة عن العوامل البيئية من تلقاء نفسها ، فنحن بحاجة إلى علاجات للتخلص منها.

سبب رئيسي آخر للبقع الداكنة هو إنتاج المزيد من الميلانين الناتج عن الشيخوخة. في هذه الحالة ، إذا أزلنا السبب ، فمن المحتمل أن تختفي البقع من تلقاء نفسها. إلى جانب ذلك ، تشمل أسباب الشيخوخة والتعرض لأشعة الشمس الأخرى ، الإجهاد ، والأدوية ، والتغيرات الهرمونية ، والتئام الجروح ، والإصابة.

وقاية:

إنها لفكرة جيدة أن تتخذ التدابير اللازمة مسبقًا لمنع حدوثها. يمكنك استخدام النصائح التالية لتقليل فرص الحصول على علاج الأمراض الجلدية للبقع الداكنة على الوجه في دبي وأبو ظبي ،

  1. أثناء الخروج ، استخدم واقٍ من الشمس مع عامل حماية من الشمس قوي لمنع دخول المواد الضارة إلى الجلد
  2. تخلص من الأمراض الجلدية الأخرى مثل حب الشباب والعيوب وأضرار أشعة الشمس في أسرع وقت ممكن
  3. تجنب الشمس بين الساعة 10 صباحًا و 4 مساءً لأن أشعة الشمس هي الأقوى في هذه الساعات

العلاجات:

عادة ما تكون البقع الداكنة غير ضارة ، فالناس يذهبون للعلاج لأسباب تجميلية. هناك العديد من علاجات العناية بالبشرة في العيادة والتي يمكنك الحصول عليها لتفتيح البقع الداكنة. تكلف هذه العلاجات أكثر بكثير من الكريمات والعلاجات المنزلية ، لكن النتائج تستحق المال الذي تدفعه مقابلها. أفضل علاجات الأمراض الجلدية للبقع الداكنة على الوجه هي:

التقشير بالليزر:

في هذه الطريقة ، يتم استخدام أنواع مختلفة من الليزر لاستهداف البقع الداكنة. إنها طريقة آمنة لجعل البشرة خالية من العيوب. ضوء الليزر يضر البقع دون الإضرار بالمنطقة المحيطة. إلى جانب علاج البقع الداكنة ، فإنه يحسن أيضًا إنتاج الكولاجين والإيلاستين في الجلد مما يحسن مظهره العام. أصبح خيار العلاج هذا شائعًا بشكل استثنائي خلال السنوات الماضية.

التقشير الكيميائي:

يمكنك أيضًا الذهاب إلى علاج الأمراض الجلدية للبقع الداكنة على الوجه في دبي وأبو ظبي . تعمل هذه التقنية على التقشير لإظهار بشرة ناعمة وصحية ونقية وخالية من البقع. أثناء العلاج ، يتم وضع محلول كيميائي على الجلد لإعادة تكسير الطبقة العليا المتضررة.

جلدي:

علاج آخر فعال لطبيب الأمراض الجلدية للبقع الداكنة على الوجه ولكن يرجى ملاحظة أنه أكثر توغلًا من خيارات العلاج الأخرى. في هذه الطريقة ، يستخدم الطبيب فرشاة سلكية لاستهداف تراكم الميلانين وتفتيت البقع الداكنة. يعزز هذا العلاج أيضًا نمو الكولاجين الجديد داخل الجلد لجعله يبدو أكثر صحة وجمالًا.

التقشير الدقيق للجلد:

في التقشير الدقيق للجلد ، يتم استخدام جهاز خاص لرش بلورات صغيرة على سطح الجلد لإزالة العيوب. هذا الخيار مفيد جدًا في علاج البقع الداكنة الناتجة عن حب الشباب ولكنك تحتاج إلى إجراء جلسات متعددة للحصول على النتيجة المرجوة. وقت التعافي قصير والإجراء أقل خطورة لأنه طفيف التوغل من تسحيج الجلد.

العلاج بالتبريد:

يعتبر العلاج بالتبريد أكثر العلاجات غير الجراحية إيلامًا من بين جميع الخيارات. يتضمن استخدام النيتروجين السائل لاستهداف البقع الداكنة في الوجه. يدمر النيتروجين منطقة الجلد المصطبغة ويكشف عن بشرة خالية من العيوب وخالية من البقع.

ملاحظات ختامية:

لمزيد من المعلومات حول علاج طبيب الجلدية للبقع الداكنة على الوجه ، يمكنك زيارتنا. حدد موعدًا مجانيًا مع خبرائنا عن طريق ملء نموذج الاستشارة أو الاتصال بنا.