علاج كسر الاسنان

يمكننا التعامل مع إصابة أسنانك بعناية. تبدو الأسنان قوية بشكل عام، لكنها يمكن أن تنكسر. ويمكن أن يسبب هذا الضرر ألمًا شديدًا ويجعل الأسنان أكثر عرضة للعدوى. فأي حادث يمكن أن يتسبب في كسر الأسنان. لكن، من الجيد انه يمكن الآن علاج الأسنان المكسورة والمتشققة. مكنتنا تقنيات الأسنان المبتكرة من تقديم أفضل علاج لكسر الأسنان في دبي وأبو ظبي.

لكي تعلم، تتطلب الأنواع المختلفة لكسور الأسنان علاجات مختلفة. يفضل معظم أطباء الأسنان وضع حشوات كبيرة على التاج أو قشرة على الأسنان المكسورة. ومع ذلك، يجمع الخبراء أحيانًا علاجًا واحدًا أو أكثر. ابحث عن الدليل أدناه لمزيد من التفاصيل.

مضاعفات كسر السن:

إن أهم مضاعفات كسر السن هي العدوى التي يمكن أن تنتشر إلى الأسنان واللثة المحيطة إذا لم يتم علاجها في وقت مبكر. فيما يلي المشاكل التي يمكن أن تواجهها الأسنان المتشققة في دبي.

  • عدم وجود ضغط عضة
  • ارتشاف الجذر
  • ألم شديد في حالات معينة
  • عدم الراحة عند تناول الطعام البارد أو الساخن

من المتوقع أيضًا أن تكون هذه المضاعفات من أعراض الأسنان المكسورة، والتي يمكن أن تتفاقم إذا لم يتم علاجها في الوقت المناسب. في حال واجهت أيًا من هذه الحالات، اطلب مساعدة طبيب الأسنان فورًا.

النتائج:

علاج كسور الأسنان في دبي يعيد مظهرها ووظائفها المفقودة. يمكنك ملاحظة تحسن في أسنانك مباشرة بعد العلاج، وتتحسن النتائج بشكل أفضل مع مرور الوقت.

التشخيص:

الأسنان المكسورة بالكاد تكشف بالأشعة السينية. يفضل أطباء الأسنان مراقبة مدى خط الكسر من خلال فحصين سريريين أو السؤال عن مشاكل الحياة اليومية في الفم.  هذه المعلومات ستساعد طبيب الأسنان بوضع خطة العلاج المناسبة المصممة لاحتياجات أسنانك.

علاجات الأسنان المكسورة:

يتعامل طبيب الأسنان مع الأسنان المكسورة بتقنيات مختلفة. يمكن أن يستغرق إصلاح السن المكسور وقتًا طويلاً، اعتمادًا على مدى ضرره.

يشمل علاج كسور الأسنان في دبي ما يلي:

  1. حشوات راتينج مركب / الرابطة
  2. التيجان
  3. القشرة

حشوات الراتينج المركب الرابطة:

إنها واحدة من أكثر الطرق اقتصادية لإصلاح الأسنان المكسورة. فهي أفضل الحشوات للرقائق الصغيرة أو الكسور. أثناء العملية، يتم وضع مادة حشو الأسنان أو لصقها على طبقات السن المتشققة، ويتم تقويتها بالأشعة المعالجة. بهذه الطريقة، يتم سد الفجوات المتشققة في السن، مما يؤدي إلى أسنان قوية وصحية.

تتوافق الحشوات المستخدمة في هذه الطريقة مع لون أسنانك.

التيجان:

تاج الأسنان هو الخيار الأول الأكثر تفضيلاً للطبيب لعلاج الأسنان المتضررة بشدة. يغطى السن التالف ويوفر له الاستقرار والحماية. التيجان مصنوعة خصيصًا لتناسب لون أسنانك وشكلها وحجمها. ومع ذلك، فإن تركيبها الكامل يتطلب زيارتين أو ثلاث زيارات.

القشرة:

قشرة البورسلين علاج طويل الأمد للأسنان المكسورة والمتشققة في دبي. وهي عبارة عن صفيحة رقيقة ملتصقة بمقدمة السن باستخدام الاسمنت السني.

يمكنك توقع عمر طويل للقشرة يصل إلى 10 سنوات أو ربما أكثر.

الرعاية اللاحقة:

نظرًا لأن علاجاتنا اصطناعية، فلا توجد فرصة لإصابة الأسنان بالعدوى. ما عليك سوى اتباع نصائح صحية للعناية بالفم ينصح بها أطباء الأسنان لدينا.

  • نظف الأسنان واللثة برفق يوميًا
  • لا تتناول الأطعمة اللزجة
  • لا تقضم الطعام الذي يصعب مضغه

 

اسعار علاج كسور الاسنان:

في المتوسط، يمكن أن يكلفك علاج كسور الأسنان في دبي حوالي 1000 درهم إماراتي إلى 8000 درهم إماراتي. ومع ذلك، تعتمد الأسعار بشكل كبير على الإجراء المختار. 250 درهمًا إماراتيًا هي التكلفة المبدئية للراتنج المركب، أما بالنسبة للتيجان والقشرة، فيمكنك دفع ما بين 850 إلى 8000 درهم إماراتي.

يرجى الاتصال بفريقنا مباشرة للحصول على تقديرات التكلفة الفريدة في حالتك.

أصلح أسنانك المتشققة:

علاجات الأسنان في الوقت المناسب هي الأفضل دائمًا. في بعض الأحيان، يبدو السن جيدًا بشكل عام، لكنه يؤلم عند المضغ أو عندما تأكل طعاما قاسيا أو شديد البرودة. هذه الحالة هي علامة تحذير شديدة. اعلم أنه إذا كان سنك يؤلمك طوال الوقت فهذا يعني أنه قد يكون لديه تلف في الأعصاب. قد تحتاج إلى علاج قناة الجذر.

مهما كانت مشكلة الأسنان التي تعاني منها، كل ما يمكنك فعله هو استشارة فريقنا بخصوص مواعيد عيادة الأسنان.

استشارة مجانية:

لحجز موعد لعلاج الأسنان المكسورة والمتشققة في دبي وأبو ظبي، استخدم النموذج عبر الإنترنت أو اتصل مباشرة على الرقم 971588230420+.