الكل يستحق أن يبتسم بدون حرج. يتضمن طب الأسنان التجميلي إجراءات جراحية وغير جراحية تعمل على تحسين وإصلاح ومواءمة الأسنان من أجل الحصول على ابتسامة جميلة وواثقة. في الواقع ، مع تطبيق التكنولوجيا والتكنولوجيا العلمية في طب الأسنان ، أصبح الناس ، وخاصة المراهقين ، أكثر وعيًا بعلاجات الأسنان. ووفقًا لأحد الأبحاث ، قال حوالي نصف الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و 18 عامًا إنهم يريدون علاجات خاصة في السعي وراء ابتسامة مصممة مثل المشاهير وأصنامهم.

تصميم الابتسامة الرقمي:

ابتسامة مذهلة ، مذهلة لك. أحدث تصميم الابتسامة الرقمي في دبي وأبو ظبي عاصفة في عالم الجمال. على الرغم من كونه جديدًا في السوق ، إلا أنه قد حقق بالفعل عددًا هائلاً من المتابعين مع المعجبين وخبراء التجميل على حد سواء. إنها في الواقع تقنية تحدد وتصلح عددًا من مشاكل الأسنان لمساعدة المرضى على تجربة القوة المذهلة للابتسامة الجميلة.

باختصار ، ينشئ تصميم الابتسامة الرقمي نموذجًا أو تصميمًا بالحجم الكامل مؤقتًا للتوضيح والتقييم ولأغراض أخرى. إذا كنت ترغب في العثور على المزيد حول كيفية عملها ، فاقرأ مسبقًا.

غرض:

تصميم الابتسامة الرقمي هي تقنية تم تطويرها بواسطة حوذي مسيحي والتي تتضمن التقاط صور لفم المريض من خلال برنامج خاص لتخصيص تصميم الابتسامة وفقًا للاحتياجات الفردية. إنه يوفر نتائج أكثر توقعًا ونتائج أفضل لكل مريض.

كيف تعمل:

يضع طبيب الأسنان خطة علاج بناءً على نسب الأسنان. يستخدم بروتوكول DSD لتغذية رؤيته التحليلية ، ولديه تواصل فعال بين الطبيب والمريض. في البداية ، يلتقط الصور ويعد نسخًا طبق الأصل من فم المريض للحصول على صورة أوضح عن التشريح الإضافي ، لتحديد كيفية عمله من أجل تقديم ابتسامة أفضل. ومع ذلك ، بالإضافة إلى الجوانب الجسدية ، يأخذ مقدم الخدمة أيضًا في الاعتبار احتياجاتك النفسية الشخصية والطريقة التي تتصرف بها في مواقف معينة. التقييم العاطفي ضروري لأن المشاعر تلعب دورًا مهمًا في إنشاء طريقة بناءة لنقل الردود.

بابتسامة واثقة ، يمكنك أن تجعل حياتك أكثر جمالًا. ولكن قبل الشروع في الرحلة ، من المهم العمل بشكل وثيق مع مقدم الخدمة. تأكد من أن لديه حس فني. يسمح له بخلق ابتسامة تتجاوز المألوف.

تحضير:

في اللحظة التي تقرر فيها الخضوع لهذا العلاج ، فإن أول شيء عليك القيام به هو اختيار مقدم الخدمة بعناية. احجز استشارة معه وفي اليوم المحدد ، ناقش جميع المخاطر ووسائل الراحة بدقة.

أشياء للذكرى:

  • نظرًا لأن المريض سيشارك بعمق في بروتوكول DSD ، لذلك من الضروري أن يتفاعلوا بصراحة وصدق مع الخبراء طوال فترة العلاج.
  • يحتاج أن يخبر مصمم الابتسامة بما يريده ويكشف عن مخاوفه فيما يتعلق بإجراءات طب الأسنان

عملية:

إذا اخترت المتابعة ، فسيقوم طبيب الأسنان بأخذ لقطات ومقاطع فيديو من كل اتجاه من فمك وسيقوم باستيراد تلك البيانات في برامج متخصصة. واعتمادًا على تناسق الوجه ، سيحدد الأشكال التي يمكن وضعها على مجموعة أسنانك ليقدم لك الابتسامة المثالية التي ترغب في الحصول عليها. علاوة على ذلك ، سوف يوفر لك لمحة مبكرة عن نتائج العلاج.

كم يكلف؟

تستغرق جلسة تصميم الابتسامة الرقمية في دبي ما بين 40 إلى 60 دقيقة ويمكن أن تكلف من 800 درهم إلى 2000 درهم ، اعتمادًا على عدد الأسنان المراد إصلاحها والنتائج المرجوة وخبرة جراح الأسنان.

يجب أن تجد طبيب أسنان معتمد بالقرب منك لتحديد التكلفة الدقيقة.

الوجبات الجاهزة:

أصبح الناس اليوم خجولين للغاية ويدركون الحاجة إلى ابتسامة جميلة. لهذا السبب ، اكتسبت علاجات الأسنان شعبية متزايدة في جميع أنحاء العالم. حسنًا ، لقد ساهم وصول DSD بلا شك كثيرًا في نجاح طب الأسنان التجميلي. في الواقع ، إنها محاكاة لتجديد الابتسامة تساعد المريض على تحديد مظهره قبل أي علاج للأسنان. لقد أتاح لنا جعل نتائج العلاج أكثر قابلية للتنبؤ وأفضل.

احجز موعدًا اليوم:

لمزيد من التفاصيل حول تصميم ابتسامة هوليودفي دبي وأبو ظبي والشارقة ، نقترح بشدة حجز موعدك الآن