تكلفة زراعة الشعر في دبي وأبوظبي

قدم الأطباء زراعة الشعر في دبي لمساعدة الأفراد على نمو شعر جديد في مناطق الصلع في فروة الرأس. لقد حل مشاكل العديد من الأفراد الذين تعاملوا مع مشاكل تساقط الشعر على مر العصور. هذه واحدة من أكثر تقنيات استعادة الشعر استخدامًا لأنها تتيح للمرضى إضافة كثافة وكثافة لشعرهم بمظهر طبيعي. علاوة على ذلك ، فهي ليست جراحية للغاية ، لذا فإن التخدير الموضعي كافٍ لها. لا يواجه المرضى فترة نقاهة طويلة بعد ذلك. يستأنفون الأعمال المنزلية العادية في غضون سبعة إلى أربعة عشر يومًا. لكن من المهم البحث عن فريق قوي من الأطباء لأنها معقدة وتتطلب جهدًا كبيرًا لتحقيق النجاح.

كم تكلفة زراعة الشعر في دبي:

بقدر ما يتعلق الأمر بعنصر السعر ، يجب الإشارة إلى أنه غير ثابت. ومع ذلك ، بشكل عام ، هو إجراء جراحي ميسور التكلفة. دعونا نناقش هذا المكون بمزيد من التفصيل.

كثير من الأطباء يتقاضون رسومًا لكل تطعيم. يختلف سعر العلاج الجراحي لاستعادة الشعر حسب حجم العملية وأهداف الجراحة وأتعاب الجراح. في بعض الأحيان ، يكون الأمر مجرد تحسين نمو الشعر أمام فروة الرأس. في أحيان أخرى ، يتضمن ذلك القيام بفروة الرأس بأكملها للحصول على شعر أكثر كثافة وامتلاء في جميع أنحاء الرأس.
نقدم لمرضانا حاليًا تخفيضات خاصة على زراعة الشعر بواقع درهم واحد لكل شعرة. سترتفع التكلفة وفقًا لعدد الأشخاص الذين يحتاجون إلى زراعة الشعر لزراعة الشعر. على سبيل المثال: إذا كان الشخص يحتاج إلى 2200 بصيلة شعر لزراعة الشعر ، فستكون التكلفة 2200 درهم إماراتي.
تكاليف زراعة الشعر في الإمارات العربية المتحدة أقل مما هي عليه في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية. غالبًا ما يتم تقليله بمقدار مرتين إلى ثلاث مرات. هناك احتمال أن تتقلب الأسعار بسبب ظروف مختلفة.
يرتبط السعر ارتباطًا مباشرًا بمساحة المنطقة المصابة ، والإجراء المتبع ، وعدد البصيلات المحصودة. تعتبر العوامل التالية التي تؤثر على السعر:

  • إجمالي عدد البصيلات المطلوبة.
  • خبرة الجراح.
  • شدة الصلع.
  • السماكة مع تخطيط الشعر.

نحن نقدم خططًا مالية لكل عملية جراحية تزيد تكلفتها عن 10000 درهم إماراتي. إذا كانت تكلفة عملية زراعة الشعر الخاصة بك أعلى من السعر المذكور ، فستحصل تلقائيًا على خطتنا المالية بنسبة 0٪.
أهم العوامل التي تؤثر على تكلفة زراعة الشعر في دبي وأبوظبي هي:

درجة تساقط الشعر:

تُحدث درجة تساقط الشعر فرقًا كبيرًا في التكلفة الإجمالية لجراحة زراعة الشعر. سيستخدم الطبيب مقياس نوروود لتحديد مدى الصلع. بشكل عام ، هناك سبع مراحل ، ويقوم الجراح برفع أسعارها حسب مستوى الصلع. يجب أن تعلم أن المراحل السادسة والسابعة من الصلع الذكوري تكلف أكثر من المراحل الأخرى حيث أن الصلع الشديد يتطلب المزيد من الجهد والوقت من الجراح. عادة ، يتم استخدام 4000+ بصيلة في علاج مشكلة تساقط الشعر هذه.

تكلفة ونتائج زراعة الشعر:

تكلفة زراعة الشعر في دبي وأبوظبي تكلفة زراعة الشعر في دبي وأبوظبي تكلفة زراعة الشعر في دبي وأبوظبي تكلفة زراعة الشعر في دبي وأبوظبي

سمعة الجراح:

تلعب خبرة جراح زراعة الشعر دورًا مهمًا أثناء قياس التكلفة في المقام الأول. بشكل عام ، يكون الجراحون الذين لديهم خبرة غنية في إجراء جراحة زراعة الشعر أكثر تكلفة من الجراحين الذين بدأوا للتو حياتهم المهنية فيها. لكن اختيار جراح أقل خبرة لن يكون قرارًا حكيمًا لأن قلة خبرته قد تؤدي إلى نتائج سيئة وغير صحيحة.

موقع المركز الصحي:

لا يمكننا التقليل من أهمية موقع العيادة لأنها مهمة للغاية. بشكل عام ، تقدم العيادات الموجودة في المدن الكبرى في الإمارات عمليات تجميل بتكلفة أعلى من العيادات الموجودة في المدن الصغيرة. أسعارها مرتفعة لأنها لا تتنازل أبدًا عن جودة العلاج وراحة المريض.

التقنية:

يعتمد السعر أيضًا على التقنية المستخدمة في الزرع. يستخدم معظم الأطباء تقنية الاقتطاف و زراعة وحدة بصيلات لإجراء عملية زراعة شعر ناجحة. ومع ذلك ، إذا قررت الحصول على الاقتطاف، فيرجى ملاحظة أنه قد يتعين عليك دفع مبلغ كبير من المال في النهاية.

عدد البصيلات:

قد يؤدي عدد الطعوم إلى زيادة أو تقليل تكلفة زراعة الشعر في دبي وأبو ظبي. بينما تساعد أكثر من 2500 طعمًا الفريق الجراحي على إنتاج نتائج مذهلة ، يتم تمديد الإجراء ويستغرق الكثير من الوقت في ظل هذه الظروف. وبالتالي ، قد تكلف الجراحة الكثير.

تتراوح التكلفة النموذجية لزرع الشعر من 10000 درهم إلى 40 ألف درهم ، اعتمادًا على مقدار التطعيم المستخدم أثناء الجراحة والطريقة المستخدمة لهذا العلاج. فيما يلي بعض الأمثلة على الاختلافات في تكلفة التطعيم:

  • 10000 – 20000 درهم لزراعة الشعر 2000–3000
  • 19000 درهم – 31000 درهم لكل 4000-5000 بصيلة شعر.
  • تتكلف زراعة الشعر ما بين 32000 درهم إماراتي و 40000 درهم إماراتي لأول 600 عملية ترقيع.

هل تستحق ذلك؟

تعد إجراءات استعادة الشعر الجراحية أكثر نجاحًا وفعالية من علاج البلازما الغنية بالصفائح الدموية والأدوية التي لا تستلزم وصفة طبية. يقدمون نتائج طبيعية المظهر ودائمة مع أقل فترات التعافي. حوالي 70 إلى 80 بالمائة من الشعر المزروع ينمو من تلقاء نفسه في غضون ثلاثة أشهر. النتائج ليست فورية ولكنها بالتأكيد تستحق الانتظار لرؤية النتائج النهائية للعلاج.

متوسط تكلفة زراعة الشعر في دبي:

اطلع على متوسط تكلفة زراعة الشعر مثل زراعة اللحية ، تقنية الاقتطاف المختلطة ، زراعة وحدة البصيلات أو أكثر من ذلك بكثير.

زراعة شعر اللحية:

وفقًا لإحصائيات عام 2019 ، يبلغ متوسط تكلفة زراعة شعر اللحية لحالة متوسطة 3000 درهم إماراتي.

زراعة واقتطاف البصيلات:

التكلفة التقديرية لزراعة الشعر بالاقتطاف التي تقدمها عيادة دايناميك هي 7000 درهم إماراتي. يمكنك أن تتوقع أن تدفع في أي مكان من 4000 إلى 7000 لكل جلسة زراعة بصيلات.

زراعة الشعر بالخلايا الجذعية:

زراعة الشعر بالخلايا الجذعية هي نمو جديد في مجال علاج تساقط الشعر. إنها عملية جراحية باهظة الثمن. يتراوح السعر بشكل عام بين 10 دراهم إماراتية و 12 درهمًا إماراتيًا لكل طعم.

حدد موعدًا مجانيًا:

تواصل مع فريقنا لمعرفة التكلفة الدقيقة لزراعة الشعر في دبي وأبوظبي والشارقة. يمكنك تعبئة نموذج الاستشارة أو الاتصال بنا مباشرة من خلال رقم الهاتف.