زراعة الشعر وعلاجات تجميلية قليلة في دبي وأبو ظبي

لماذا زراعة الشعر؟

قد يكون نمط الصلع أو ترقق الشعر محرجًا جدًا لبعض الأشخاص. هناك العديد من الخيارات المتاحة للتغلب على تساقط الشعر. من بين كل هذه العلاجات ، يعتبر الجراحون أن زراعة الشعر هي الخيار الأفضل. إنها الطريقة الأكثر فعالية لإعادة نمو الشعر في المناطق الصلعاء من فروة الرأس.

في زراعة الشعر ، يتم استخراج بصيلات الشعر الصحية من مناطق مقاومة الصلع في فروة الرأس وزرعها في الموقع المتلقي. يمكن أيضًا إجراء زراعة الشعر لاستعادة نمو الشعر على الحاجب أو الرموش أو اللحية.

هل نتائج زراعة الشعر تستحق العناء؟

الحصول على زرع الشعر هو قرار الحياة المتغيرة لأنها تحول مذهل حياة الفرد. لا يقتصر الأمر على الرجال فحسب ، بل يمكن للنساء أيضًا الحصول على هذا العلاج. يحفز نمو الشعر الطبيعي بشكل دائم. ومع ذلك ، فإن تكلفة الجراحة ليست ثابتة بسبب عدد من العوامل التي تؤثر عليها. تشمل عوامل التكلفة الشائعة حجم منطقة العلاج والنتائج المرجوة والموقع الجغرافي للعيادة ونوع التقنية المستخدمة.

تشمل تقنيات زراعة الشعر الشائعة ما يلي:

  • كانت
  • FUT
  • خلايا جذعية
  • زراعة الشعر بالروبوت

العلاجات التجميلية:

هناك العديد من العلاجات التجميلية الجراحية وغير الجراحية المصممة من أجلك لتحسين مظهر الجلد والجسم. تشمل بعض العلاجات التجميلية المتميزة ،

  • الحشو
  • قشور
  • ميكروبلادينج
  • إزالة الشعر بالليزر
  • شفط الدهون
  • شد البطن
  • تجميل الأنف

الحشو:

استعادة حجم الوجه وإزالة التجاعيد والخطوط والبقع العمرية من الوجه عن طريق حقن الفيلر. يحسن العلاج أيضًا لون البشرة لأنه يتم حقنها بعمق في الجلد. الحشو آمن تمامًا للاستخدام لأنه ليس له آثار جانبية كبيرة. يعطي مظهرًا أكثر شبابًا من خلال ملء تجاويف الوجه. ومع ذلك ، فإن نتائج هذه العوامل المكثفة ليست دائمة ، وعادة ما تستمر التأثيرات لمدة 4 أشهر إلى سنة.

قشور:

يتم تطبيق التقشير على الجلد لاستبدال الجلد التالف ببشرة صحية ومنتعشة ومتوهجة. يتم استخدام المواد الكيميائية في هذه التقشير لتعزيز مظهر وملمس الجلد. يعالج التجاعيد والبقع والخطوط الدقيقة والعيوب والندبات وأضرار أشعة الشمس. يمكن أن يتم العلاج على الوجه والرقبة والصدر. يصنف التقشير الكيميائي إلى ثلاثة أنواع ،

  • التقشير السطحي
  • قشور متوسطة
  • التقشير العميق

ميكروبلادينج:

تعمل تقنية Microblading على تصحيح مشكلة الحواجب الرقيقة بشكل فعال. تستخدم تقنية الوشم شبه الدائم لإعطاء الوهم بالحواجب الطبيعية التي تبدو أكثر امتلاءً وسمكًا. العلاج أقل توغلًا ويقدم نتائج تستمر عادة من 1 إلى 4 سنوات. للحصول على نتائج ممتازة من microblading ، تجنب استخدام الأدوية المسيلة للدم ومنتجات الريتينول قبل أسبوعين من العلاج.

تجميل الأنف:

احصل على أنف مثالي بإجراء عملية تجميل الأنف . إنه إجراء تجميلي مصمم لتصحيح الأنف أو إعادة بنائه. يمكن القيام به لتحسين المظهر الجسدي أو لتصحيح العيوب الخلقية أو مشاكل التنفس. يتم إجراؤه عادةً كإجراء للمرضى الخارجيين ، لذلك لا يلزم المبيت. أثناء الجراحة ، يقوم الجراح بقص الأنف وإجراء تغييرات في العظام والغضاريف لجعل الأنف جميلًا من الناحية الجمالية.

إزالة الشعر بالليزر:

كان الناس يفكرون في علاج إزالة الشعر بالليزر للتخلص من شعر الجسم غير المرغوب فيه. العلاج فعال جدا وآمن تماما. لا توجد آثار جانبية ضارة مرتبطة به. يدمر الليزر بصيلات الشعر دون التأثير على الأنسجة المحيطة. يُسمح للمرضى بمواصلة الأنشطة الروتينية بمجرد الانتهاء من الإجراء.

شفط الدهون:

تستخدم عملية شفط الدهون تقنية شفط لإزالة الدهون من مناطق مختلفة من الجسم. يمكن أن يتم ذلك على الفخذين والأرداف والذراعين والرقبة والبطن. يحسن ملامح الجسم ويزيد من الثقة بالنفس. ضع في اعتبارك أن الجراحة ليس لها أي تأثير على الوزن لأنها ليست علاجًا لإنقاص الوزن.

شد البطن:

هو إجراء تجميلي جراحي مصمم لشد البطن عن طريق إزالة الدهون الزائدة والجلد منه. كما أنه يشد العضلات الضعيفة ، مما يؤدي إلى تشكيل جانبي للبطن. يمكنك الحصول على العلاج بمفرده أو مع شفط الدهون. إنها عملية جراحية كبرى لذا عليك إجراء بحث شامل حول جميع جوانب الإجراء. إذا كنت حاملاً أو تخططين للحمل ، نوصيك بعدم الحصول على هذا العلاج.

احجز موعد مجاني:

لمعرفة المزيد عن زراعة الشعر أو العلاجات التجميلية في دبي وأبو ظبي والشارقة ، اتصل بفريقنا الآن. احجز موعدًا مجانيًا مع خبرائنا عن طريق ملء نموذج الاستشارة أو الاتصال بنا.