إعادة بناء الثدي في دبي وأبو ظبي والشارقة

اليوم ، تخضع غالبية النساء لعمليات تجميل مختلفة لأنهن يولين أهمية أكبر لجمالهن. هناك العديد من العلاجات الجراحية وغير الجراحية المتاحة لمساعدتهم في الحصول على المظهر المطلوب.

لماذا إعادة بناء الثدي؟

قد يطلب منك الطبيب إجراء عملية استئصال الثدي التي تتضمن إزالة الثدي أو بعض أجزاء منه لأنك تم تشخيص إصابتك بسرطان الثدي. لذلك ، يمكن أن تساعد إعادة بناء الثدي في هذه الحالة. يمكن إجراؤها أثناء استئصال الثدي أو بعده بقليل. يفيدنا من خلال إعادة تشكيل الثدي وتغيير حجمه وإعادته إلى شكله الأصلي.

المرشحة لإعادة بناء الثدي:

إعادة بناء الثدي في دبي وأبو ظبي والشارقة هو إجراء تجميلي جراحي لخلق شكل ومظهر جديد لثدي الأنثى. يمكنك الحصول على هذا العلاج للأسباب التالية.

إذا كان الثدي غير المتوازن يشعرك بالحرج أو يمنعك من القيام بالأشياء التي تريد القيام بها ، فيمكن أن تساعدك جراحة إعادة بناء الثدي. يعالج مشكلة الثدي غير المتوازنة

إذا كنت قد أجريت عملية استئصال الثدي بسبب سرطان الثدي ، فيمكنك اختيار هذه الجراحة. يعيد مظهر الثدي الذي فقدته بسبب استئصال الثدي أو استئصال الكتلة الورمية.

المرشح المثالي:

  • أنت فوق 18 عامًا
  • تتمتع بصحة عقلية وجسدية جيدة بحيث لا تعاني من أي مرض طبي خطير آخر
  • لديك توقعات واقعية حول نتائج جراحة إعادة بناء الثدي ثقب الشريان الشرسوفي السفلي العميق
  • أنت غير مدخن وغير شارب

نوع إعادة بناء الثدي:

يقوم بإعادة تشكيل وإصلاح الثدي بعد استئصال الثدي أو استئصال الكتلة الورمية. يمكن أن تكون إعادة بناء الثدي من نوعين ،

  • زراعة الثدي
  • إعادة بناء الرفرف 

زراعة الثدي:

يقوم جراح التجميل بإدخال غلاف دائري من السيليكون (زراعة الثدي) مملوء بمحلول ملحي أو هلام السيليكون. يعيد شكل وحجم الثدي عن طريق وضعه أمام أو خلف العضلات الموجودة في صدرك. يتم تنفيذ الخطوات التالية في عملية زراعة الثدي. سيبدأ الجراح الإجراء بإعطاء المريض تخدير موضعي أو عام حسب اختياره

بالنسبة لمعظم الناس ، هو إجراء من مرحلتين. خلال المرحلة الأولى ، يضع الجراح موسعًا للأنسجة يمد النسيج بشكل مؤقت وتدريجي. بعد الشفاء التام ، يقوم الجراح بحقن المحلول الملحي المعقم أو الماء المالح في موسع الأنسجة كل أسبوع. عندما تلتئم الأنسجة وعندما يضيف الجراح ما يكفي من المحلول الملحي إلى موسع الأنسجة استعدادًا للزرع ، تبدأ عملية إدخال الغرسة ،

بعد ذلك يزيل موسعات الأنسجة ويضع الغرسة (سيليكون أو محلول ملحي) في الثدي. في بعض الحالات ، يقوم الجراح بوضع غرسة دائمة في وقت استئصال الثدي ، دون استخدام موسعات الأنسجة.

إعادة بناء رفرف:

في هذا النوع من إعادة البناء ، يتم أخذ ثنية الجلد والدهون من أجزاء أخرى من الجسم مثل الفخذين والمناطق الوسطى والجانب الخلفي لإعادة بناء الثدي بشكل طبيعي. إنها تنطوي على إجراءات جراحية أطول مقارنة بالزرع. هناك احتمال حدوث نخر في الأنسجة المنقولة يمكن أن يكون خطيرًا جدًا. قد تشعر ببعض الألم والضعف في الموقع الذي تم أخذ الأنسجة منه.

تعليمات:

إذا كنت تخططين إعادة بناء الثدي في دبي وأبو ظبي، يُطلب منك اتباع بعض التعليمات بعناية للحصول على أفضل نتائج الجراحة

  • قبل الجراحة ، تأكد من أن جراحك مؤهل ومدرب ومعتمد من إدارة الغذاء والدواء
  • تجنب التدخين والشرب لمدة أسبوعين على الأقل قبل الجراحة
  • كن على دراية بجميع المخاطر والمضاعفات المحتملة
  • قد يطلب منك الطبيب التوقف عن تناول بعض الأدوية والفيتامينات لأنها قد تبطئ عملية الشفاء

وقت الانتعاش:

إعادة بناء الثدي هي عملية جراحية معقدة ، لذا ستحتاجين إلى عدة أيام للتعافي منها تمامًا. سيتعين عليك البقاء في المستشفى لبضعة أيام بعد الحصول عليها. تتمتع إعادة بناء السديلة بوقت أطول للشفاء مقارنة بإعادة بناء الغرسة. يمكنك توقع بعض الألم والكدمات لمدة 2 إلى 3 أسابيع بعد عودتك إلى المنزل. سوف يستغرقون بعض الوقت للتلاشي تماما.

استشارة:

يمكنك إعادة تشكيل منطقة الثدي وتغيير حجمها بشكل دائم من خلال جراحة إعادة بناء الثدي في دبي وأبو ظبي والشارقة بتكلفة معقولة دون المعاناة من النتائج الفاشلة. لا تتردد في الاتصال بعيادة  سكر الثدي الديناميكية عن طريق ملء نموذج الاستشارة عبر الإنترنت. نضمن لك أنك ستكون راضيًا تمامًا بعد التشاور معنا.