تلون الجلد بعد التقشير الكيميائي دبي وأبو ظبي | كلفة

التقشير الكيميائي هو علاج شائع للعناية بالبشرة اليوم. اختار الناس في جميع أنحاء العالم خيار العلاج هذا لاستعادة جمالهم وشبابهم. في العلاج ، يتم استخدام محلول كيميائي على الجلد لتحسين لونه وملمسه. يقشر المحلول طبقات الجلد التالفة ويفتح بشرة ناعمة خالية من العيوب.

يمكن أن يعالج التقشير الكيميائي عددًا كبيرًا من عيوب الجلد في جلسة واحدة فقط. يمكنك التخلص من التجاعيد والخطوط الدقيقة والبقع والنمش والعيوب وحب الشباب والندبات في دقائق معدودة. يرجى أيضًا ملاحظة أنه من الجيد دائمًا الخضوع لهذا الإجراء مع إجراءات العناية بالبشرة الأخرى. يمكن أن يوفر لك مزيجهم تأثيرات أفضل وأبدية. تحدث إلى طبيب الأمراض الجلدية لمعرفة المزيد عن تلون الجلد بعد التقشير الكيميائي في دبي وأبو ظبي .

تأتي التقشير الكيميائي في نقاط قوة مختلفة ، وقد يكون اختيار النوع المناسب أمرًا صعبًا للغاية بالنسبة لك. ثلاثة أنواع شائعة من التقشير تشمل الخفيف والمتوسط ​​والعميق. يحتوي كل نوع على محاليل كيميائية مختلفة ، تعمل بعض الحلول بشكل سطحي بينما يتغلغل البعض الآخر بعمق في الجلد لإنتاج تأثيرات أكثر قوة.

سلبيات:

على الرغم من أن التقشير الكيميائي هو إجراء رائع لإعادة تسطيح الجلد ، إلا أنه يسبب بعض العيوب أيضًا.

تلون الجلد بعد التقشير الكيميائي:

يعمل التقشير المتوسط ​​والعميق على مستويات أعمق ، وينتج تقشيرًا أعمق ، وبالتالي يمكن أن يزعج أيضًا تركيز الميلانين داخل الجلد. على الأرجح ، ستلاحظ تغيرًا ملحوظًا في بشرة بشرتك بعد العلاج مباشرة. يمكن أن يأخذ اللون شكل فرط تصبغ أو نقص تصبغ . في دراسة استقصائية حديثة ، وجد أن الأشخاص ذوي البشرة الداكنة قد تضرروا بشدة من الآثار الجانبية. يمكنك استخدام واقيات الشمس القوية وكريمات تفتيح البشرة لمكافحة الترقيع. ومع ذلك ، أفاد العديد من عملائنا أن هذا التأثير الجانبي يزول من تلقاء نفسه بعد 3 إلى 4 أشهر.

يمكن أن يسبب التقشير الألم أو الانزعاج:

نظرًا لأن التقشير يزيل الطبقات التالفة ، فقد تشعر أثناء العملية بدرجة معينة من الألم أو الانزعاج ، لذا كن مستعدًا لذلك. لحسن الحظ ، فإن هذا الإحساس غير المرغوب فيه يتضاءل بمجرد اكتمال الإجراء.

يمكن أن يحدث تندب:

و تلون الجلد بعد التقشير الكيميائي دبي وأبو ظبي وقعت في بعض الأحيان يترك ندوبا على المنطقة التي كان يعامل لكن الندوب المقرر أن القشور وعادة ما تكون مؤقتة و سطحية الكيميائية القشور دبي . يمكنك ببساطة استخدام الأدوية الفموية والموضعية لتقليل ظهورها.

قد يستغرق علاج الاحمرار والحكة مدة تصل إلى أسبوع:

من الطبيعي أن تعاني من احمرار وحكة وتهيج في المنطقة المعالجة لمدة أسبوع بعد العلاج. وقد يبدو الجلد منتفخًا ولكن عادةً ما يقل التورم في غضون 3-4 أيام.

احتياطات:

يمكنك اتخاذ تدابير السلامة التالية لتقليل مخاطر ظهور علامات الشيخوخة.

  • لمدة أسبوع تقريبًا قبل العلاج ، لا تخضع لأي إجراءات أخرى للعناية بالبشرة مثل العلاج بالليزر ، وتقشير الجلد ، وما إلى ذلك.
  • لا تستخدمي الشمع أو الحلاقة أو استخدام أي كريم مزيل للشعر على المنطقة التي تحتاج إلى علاج لمدة 14 يومًا على الأقل قبل العلاج
  • الحماية من الأشعة فوق البنفسجية الضارة مهمة للغاية. من الأفضل استخدام واقيات الشمس مع عامل حماية قوي عند الخروج في الشمس
  • اصطحب معك صديقًا أو أحد أفراد أسرتك في يوم العلاج حتى يتمكن من توصيلك إلى المنزل بعد العلاج
  • تجنب تناول مميعات الدم والمضادات الحيوية لأنها يمكن أن تؤثر على عملية الشفاء

ملاحظات ختامية:

يعد تلون الجلد أمرًا طبيعيًا ، ويجب أن يختبره كل مريض تقريبًا. اتبع جميع تعليمات الطبيب لحلها بسرعة وأمان.