جراحة عظام الوجه والأسنان

عيادة ديناميكية متخصصة في تقويم الأسنان وتقويم الأسنان. بينما لا يزال تقويم الأسنان والوجه غير معترف به لبعض الناس. يمكننا أن نشرح.

ما هو تقويم الأسنان والوجه؟

تقويم الأسنان- فرع طب الأسنان ، يعالج اختلال الأسنان. بينما يهتم تقويم الأسنان والوجه بوضع عظام الوجه التي تؤثر على شكل الفك وأسفل الفم. وبهذه الطريقة ، فإنه يجلب النمو المناسب للوجه جنبًا إلى جنب مع الأسنان المستقيمة أيضًا.

عادةً ما يتم إجراء جراحة تقويم الأسنان والوجه في دبي للأطفال لأن فكيهم لا يزالان ينموان. إلى جانب ذلك ، يمكن للبالغين أيضًا الحصول على علاج تقويم الأسنان هذا بعد بعض الإرشادات المناسبة.

استمر في القراءة للعثور على نتائجها وتكلفتها وتفاصيل الإجراء.

نتائج:

نتيجة لتقويم الأسنان والوجه في دبي وأبو ظبي ، يمكن لأي طفل أو بالغ الاستمتاع بنمو الفك المحاذي دون أي مشاكل في الفم. رغم ذلك ، كما ذكرنا سابقًا ، فإن هذا العلاج هو تقويم الأسنان أيضًا. لذلك ، يتم تضمين وضع تقويم الأسنان أيضًا من أجل تقويم الأسنان بشكل صحيح. ومن ثم ، فإن هذا الفعل سيؤدي إلى استقرار الوجه والأسنان بشكل صحيح.

لأنه ينطوي على نمو طبيعي ، وهو أمر يستغرق وقتًا. لذلك لا تتوقع نتائج فورية ، استمر في التحلي بالصبر.

من هم المرشحون؟

يمكن لأي شخص ، طفل أو بالغ ، لديه نمو غير منتظم في الفك أو أسنان ملتوية ، الحصول على هذا العلاج. ومع ذلك ، غالبًا ما يتم العثور على الأطفال كأفضل المرشحين لهذا الإجراء لأن نمو وجههم قيد التقدم نسبيًا. في حين أن البالغين لم يعودوا يطورون الفكين ، فإن مناطق أفواههم تصلب. هذا يجعل من الصعب التلاعب بها مقارنة بالمرضى الأصغر سنًا. لكن لا يزال بإمكانهم الحصول على هذا العلاج التقويمي.

على الأرجح ، يخضع البالغون لهذا الإجراء بعد وقوع بعض الحوادث أو حدوث أي شيء غير مؤكد.

إليك ما يجب أن تعرفه! – تحديد مشكلة النمو أولاً.

يحتاج الجميع إلى فهم المشكلة المتنامية أولاً قبل اتخاذ قرار بشأن أي شيء. يمكن التعرف على نمو الفك المنحرف في وقت مبكر ، ربما في سن الثانية. يجب على المرضى التركيز على حالة فك طفلهم. إذا كان هناك أي عيب ، فما عليك سوى الذهاب إلى فحص تقويم الأسنان والحصول على خطة العلاج الموصوفة. قد يريح التشخيص المبكر طفلك من المضاعفات الشديدة.

في أول فحص لتقييم الأسنان ، يحدد أخصائيو تقويم الأسنان لدينا مشاكل طفلك المحتملة في الفم عن طريق طرح المشكلات المستمرة التي تواجهها في الحياة اليومية. كما يقومون بإبلاغ تفاصيل الإجراء والمضاعفات المحتملة. لأننا لا نخفي أي شيء عن مرضانا.

لاحظ ما يلي: سيتم إعطاؤك مخططًا لإرشادات الإجراء المسبق. اتبع هذا بدقة.

ما هو الإجراء؟

لاحظ أن إجراء تقويم الأسنان في دبي يختلف للبالغين والأطفال.

تتضمن العملية برمتها جراحة بسيطة من مرحلتين. خلال المرحلة الأولى ، يطبق الأطباء تقنيات محددة لتغيير الفك حسب حجم المشكلة. بينما تتضمن المرحلة الثانية وضع المشابك.

بالنسبة للمرضى الأصغر سنًا ، فإن إجراء تقويم الأسنان للوجه هو ببساطة بسيط. من الأسهل معاملتهم جيدًا لأن عظامهم لا تزال تتشكل. يمكنهم الحصول على ما يكفي من علاج قصير حتى بدون الحاجة إلى تقويم الأسنان. إلى جانب ذلك ، بالنسبة للبالغين ، فإن الإجراء معقد للغاية. تتطلب محاذاة الفك الصحيحة مهارات كبيرة بسبب العظام المتصلبة. بعد الجراحة ، يحتاجون إلى ارتداء الأقواس لبعض الوقت. على الرغم من أن هذا يحدث بالتأكيد فقط في حالات الأسنان الملتوية. إذا كانت هناك مشكلة في الفك فقط ، فيمكن للبالغين أيضًا الحصول على ما يكفي بعد عملية جراحية واحدة.

بسبب التخدير الموضعي ، لا يشعر المرضى بأي ألم.

رعاية ما بعد:

وقت الشفاء بعد تقويم الأسنان للوجه قصير جدًا. يمكنك متابعة أنشطتك اليومية خلال الأسبوع الأول. لكن لا تنس اتباع الإرشادات التي ينصح بها أطبائك. عادة ما يقومون بعمل مخطط لما يجب القيام به أو ما لا يجب فعله ، في الأيام القليلة القادمة.

  • تناول السوائل فقط في الأيام الأولى من العلاج.
  • ابدأ بنظام غذائي ناعم.
  • اذهب لتحليل الأسنان المتكرر.
  • حافظ على نظافة فمك. استخدم غسول الفم الموصوف.

كلفة:

تبدأ تكلفة علاج تقويم الأسنان والوجه في دبي وأبو ظبي من حوالي 2000 درهم . قد يتجاوز رقم التكلفة هذا بناءً على مدى تعقيد مشكلة الفك وخبرة الجراح.

لتقدير التكلفة المثالي ، تواصل مع مستشارينا.

احصل على أفضل علاج لتقويم الأسنان والوجه في دبي:

نظرًا لكوننا مزودًا رائدًا لعلاج تقويم الأسنان للوجه والأسنان ذي التصنيف الأعلى ، فإننا ننصح مرضانا بمعالجة مخاوفهم في وقت مبكر قبل فوات الأوان. التدخل المبكر مهم. لمعرفة العلاج المناسب لك أو لطفلك ، يرجى الاتصال بأخصائي تقويم الأسنان المدربين لدينا. لم يفت الأوان أبدًا للحصول على ابتسامة لطيفة. نحن متواجدون دائمًا لمساعدتك في هذا الصدد.

استشارة مجانية:

إذا كنت تتعامل مع أي نوع من مشاكل الأسنان أو عظام الفك ، فحدد موعدك الآن.

املأ نموذج الاستشارة أو قم بزيارتنا ببساطة