تصغير حجم الثديين الجراحي مقابل الخيارات غير الجراحية - الإمارات العربية المتحدة الديناميكية

تتعامل العديد من النساء مع المشاكل المتعلقة بالثدي الثقيل. يمكن أن يكون الثدي الكبير والثقيل مصدرًا للإحراج وعدم الراحة بالنسبة لهما. قد تعاني أيضًا من آلام مزمنة في الكتف والظهر والرقبة والتي قد تكون محبطة للغاية. إحدى طرق تصغير حجم الثدي هي من خلال اتباع نظام غذائي وممارسة الرياضة ولكنها عملية طويلة الأمد ، وبالتالي فهي تتوقع الكثير من الوقت والصبر. لذلك ، يبحث الناس عن العديد من الإجراءات التجميلية الغازية أو غير الغازية لتقليل حجم الثدي.

تصغير الثدي الجراحي:

يمكن تصغير حجم الثدي جراحياً عن طريق “تجميل الثدي”. تزداد النساء ذوات الأثداء الكبيرة المترهلة بالنظر إلى هذا الخيار. الجراحة آمنة ولكنها كبيرة لذا عليك أن تعد نفسك مسبقًا لفترة نقاهة طويلة. تقدم إجراءات تصغير الثدي الجراحية نتائج فورية وطويلة الأمد للمرضى. قبل الجراحة ، هناك قرار مهم عليك اتخاذه.

في هذا النوع من الجراحة ، يتم إعطاء التخدير لراحة المريض أثناء العملية. يفضل بعض الأطباء التخدير العام لإبقاء المريض نائماً طوال العملية. يتم عمل شقوق صغيرة في أماكن محددة ويتم إزالة الدهون الزائدة والجلد والأنسجة وإعادة تشكيل الأنسجة المتبقية. في النهاية ، يتم إغلاق الشقوق بالخيوط الجراحية ويتم شد الجلد المتبقي.

سيسمح لك بالعودة إلى المنزل بعد 2-3 ساعات من الإجراء. قد يطلب منك الطبيب البقاء في المنزل لمدة 7-14 يومًا لتحسين الشفاء والتعافي. كنتيجة للعلاج الجراحي لتصغير الثدي ، سيتم رفع ثدييك وتبدو أكثر حزما وشبابا.

المرشحون الجيدون لعمليات تصغير الثدي هم أولئك الذين يريدون تغييرًا كبيرًا في مظهر الثديين. هو الأنسب لمن لديهم ثدي مترهل أو غير متماثل.

تصغير الثدي بدون جراحة:

إذا لم تكن مستعدًا لخوض الألم وفترة نقاهة أطول ، فيمكنك التفكير في تصغير الثدي غير الجراحي. من خلال هذا العلاج ، يمكن تصغير حجم الثدي بمقدار كوب أو كوبين دون الخضوع للسكين. لحسن الحظ ، لا توجد شقوق أو غرز متورطة فيه. الإجراء سريع وآمن تمامًا. هناك مخاطر منخفضة للغاية من حدوث مضاعفات وآثار جانبية كبيرة. أفضل شيء في العلاج هو أنه يمكن للنساء من جميع الأعمار الحصول على هذا العلاج.

يمكن تقليل حجم الثدي الكبير عن طريق شفط الدهون. إنه بديل جيد لإجراء تصغير الثدي الجراحي لأنه أقل توغلاً وأقصر وأكثر أمانًا ويترك ندوبًا غير مرئية تقريبًا على الثديين.

إنه يوفر تأثيرات طويلة الأمد ولكن للحصول عليها يجب أن تكون مرشحًا جيدًا للعلاج. المرشحون الجيدون هم أولئك الذين يريدون تغييرات طفيفة في مظهر الثديين.

شفط الدهون هو علاج تجميلي يتضمن تقنية شفط لاستخراج الدهون الزائدة من الثديين. يتم عمل نقطة دخول صغيرة في المنطقة المحيطة بالصدور ويتم إدخال ألياف الليزر فيها. يستحلب الليزر رواسب الدهون التي يتم إزالتها بعد ذلك من الجسم باستخدام قنية.

احصلي على نتائج مرضية لتصغير الثدي:

سيعطيك الطبيب بعض التعليمات خلال جلسة الاستشارة الأولية. عليك متابعتهم جميعًا إذا كنت تريد أن ترى نتائج مرضية بنسبة 100٪ لتصغير الثدي. سيخلصك حجم الثدي الجديد من الألم والقيود الجسدية التي كنت تعانين منها بسبب ثقل الثديين. ستحصل على شكل أفضل تناسقًا وجسمًا جيدًا.

اختيار الجراح:

اختيار الجراح المناسب هو قرار مهم يجب على المريض اتخاذه. اختر الجراح الحاصل على شهادة البورد والخبرة والمهارة العالية. قم بزيارة الجراح واطلب منه أن يعرض عليك صورًا قبل وبعد المرضى للحصول على فكرة واضحة عن النتائج. اتصل بفريقنا الآن ، خبراؤنا موجودون دائمًا هنا للإجابة على استفساراتك.

احجز موعد مجاني:

قم بزيارة عيادة ديناميكية وتخلص من ثدييك الكبير والمتهدل والثقيل عن طريق إجراء عملية تصغير الثدي. نحن نقدم علاجات تجميلية بأسعار أقل بكثير من العيادات الأخرى. املأ نموذج الاستشارة المقدم أو اتصل بنا لحجز موعد مجاني مع ممثلينا.