علاج أورام الغدة

إنها مشكلة تتميز بنمو صغير غير ضار على سطح الجلد. على الرغم من أن جميع الأسباب لم يتم تحديدها بعد ، إلا أنه من المرجح أن تحدث المشكلة بسبب فرط نشاط الغدد العرقية. يمكن أن تصيب هذه الحالة أي جزء من الجسم ، لكنها تميل إلى الظهور على الوجه ، خاصةً حول العينين والرقبة. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا توقع ظهوره على الإبط وفروة الرأس والبطن والأعضاء التناسلية والمفاصل. حسنًا ، أيًا كان النوع وأينما كانت لديك هذه المشكلة ، يمكنك التخلص من هذه المشكلة. في Dynamic Clinic ، يمكن حل المشكلة من خلال العلاجات المختلفة. العلاجات التي نقدمها تحارب الأعراض بدون ألم وبدون مضاعفات. لذلك ، إذا كنت تبحث عن علاج لإزالة الورم الغضروفي في دبي وأبو ظبي ، يمكنك زيارتنا.

من هو المرشح؟

على الرغم من أن الورم الغضروفي ليس مشكلة طبية ، إلا أنه يؤثر على المظهر. يقوم الناس بالعلاج لأسباب تجميلية. من خلال الاتصال بأفضل طبيب أمراض جلدية في منطقتك ، يمكنك حل هذه المشكلة بسرعة. أنت مناسب بشكل كبير لعلاج إزالة الورم الغضروفي إذا:

  • ليس لديك أي حالة طبية / صحية خطيرة
  • أنت تبحث عن حل فعال للغاية لإزالة النمو المستمر
  • لا تعاني من حساسية تجاه أي دواء أو جهاز أو أي نوع من أنواع الحرارة وما إلى ذلك.
  • بالإضافة إلى تأثيره على المظهر ، فإن الأورام الغدية تسبب الحكة والألم
  • عمرك يزيد عن 18 عامًا
  • يؤجل هذا العلاج إذا كنتِ حاملا أو مرضعة

الوقاية:

بشكل عام ، الأشخاص المصابون بفرط التعرق أكثر عرضة لهذه المشكلة لأن التعرق الذي لا يمكن السيطرة عليه هو أحد أسبابها الرئيسية. يمكنك منع تطور الورم الغضروفي من خلال التفكير في النصائح التالية:

  • نظف جسمك بالصابون العضوي المضاد للبكتيريا بانتظام
  • لا تنامي مع أي منتج مكياج يوضع على بشرتك
  • إن ارتداء واقي الشمس مفيد جدًا. باستخدامه ، لن تتمكن الأشعة فوق البنفسجية الضارة من الوصول إلى الطبقات الداخلية من الجلد
  • من المحتمل أيضًا أن تؤثر الأورام الغدية على مرضى السكري ، لذا حاول الحفاظ على مستويات السكر الجيدة لأطول فترة ممكنة
  • تناول الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من فيتامين (أ) و (د) لأن كلاهما من العناصر الغذائية المهمة جدًا للبشرة
  • استخدم المقشرات مرتين في الأسبوع للحصول على بشرة متوهجة ومنتعشة

العلاجات:

إذا فشلت في منع الورم الغضروفي على الرغم من جهودك القصوى ، فأنت بحاجة إلى طلب المساعدة الخارجية لحل هذه المشكلة. هناك مجموعة واسعة من العلاجات للورم الغضروفي وتفخر عيادة دايناميك للتجميل بالإعلان عن أنها تقدم كل هذه العلاجات. ومع ذلك ، قبل العلاج ، يجب عليك زيارة العيادة مرة واحدة على الأقل لمناقشة جميع الخيارات المتاحة. سيقوم الطبيب بتقييم تاريخك الطبي وحالتك الصحية الحالية لمساعدتك في تحديد الخيار الأنسب لك.

يمكن علاج المشكلة بالأدوية الموضعية والفموية والعديد من العلاجات المكتبية. سيتم اختيار العلاج المناسب من خلال مراعاة شدة الورم الغضروفي وعمره. ومع ذلك ، يعمل معظمهم عن طريق استبدال أنسجة الجلد غير الطبيعية بأنسجة جديدة وصحية.

الحلول:

بالنسبة للورم الغضروفي الخفيف ، يوصي الأطباء بتجربة الأدوية الفموية والموضعية. غالبًا ما يُعتبر هذا الخيار هو العلاج الأساسي والآمن لهذه الحالة ولكن يجب ألا تبدأ في استخدام أي دواء دون استشارة خبير بشرة. الكريمات الموضعية مسؤولة عن إزالة الطبقات التالفة من الجلد وكذلك تحفيز تجديد الأنسجة. على الرغم من أنه علاج غير جراحي ، إلا أنه سيتعين عليك دفع الكثير مقابل ذلك. هذا لأنك تحتاج إلى استخدام الأدوية طوال حياتك للحفاظ على آثارها لفترة أطول.

جراحة ليزر:

يمكنك تحقيق النتيجة المرجوة بسرعة أكبر باستخدام العلاج بالليزر. إنه حل شائع وفعال للقضاء على الأورام الغدية. في هذا العلاج ، يتم استهداف عدد من الموجات الحمراء على الجلد المصاب من خلال الليزر ، مما يؤدي إلى تدمير أنسجة الجلد الكامنة. ومع ذلك ، على عكس علاجات الليزر الأخرى التي تتطلب جلسات متعددة ، عادة ما يتم هذا العلاج مرة واحدة فقط.

العلاج بالتبريد:

غالبًا ما يوصى بالعلاج بالتبريد للحالات الشديدة الخطورة. يتضمن استخدام مواد كيميائية مثل النيتروجين السائل لخلق جو متجمد لأنسجة الجلد. يعد هذا علاجًا جائرًا ، لذا قد يستغرق التعافي بعض الوقت.

تسحيج الجلد:

أثناء تسحيج الجلد ، يستخدم المحترف أداة دوارة للتخلص من طبقات الوجه الفائقة من الجلد. يعطي نتائج فورية ، لكن الآثار الإيجابية تستمر فقط لمدة شهرين إلى ثلاثة أشهر.

الاستئصال الجراحي:

الاستئصال الجراحي هو إجراء طبي يقوم فيه الطبيب بإزالة أنسجة الجلد التالفة جراحيًا باستخدام مشرط أو شفرة. ومع ذلك ، يمكنك توقع رؤية بعض الندبات بعد هذا العلاج.

ما هي فوائد إزالة الورم الغضروفي؟

يجلب العلاج الكثير من الفوائد لأولئك الذين يختارون الحصول عليه. تتضمن بعض الفوائد الرئيسية ما يلي:

  • بشرة ناعمة وصافية وخالية من العيوب مدى الحياة
  • زيادة الثقة بالنفس
  • لا يوجد خطر من حدوث مضاعفات وآثار جانبية كبيرة وتندب
  • يخفف التوتر والقلق الناجمين عن هذه المشكلة
  • طريقة فعالة من حيث التكلفة وبأسعار معقولة وموثوقة للقضاء على النمو غير المرغوب فيه

الختام:

يُعد الورم الغضروفي مشكلة شائعة ويمكن أن يؤدي إلى إحراج شديد. ومع ذلك ، لحسن الحظ ، هناك العديد من الخيارات العلاجية المتاحة لمن يعانون من هذه الحالة الجلدية. يجب على من يرغب في تحسين مظهر الجلد استشارة طبيب الجلدية.

حجز موعد:

للحصول على مزيد من التفاصيل حول إزالة الورم الغضروفي في دبي وأبو ظبي والشارقة ، احجز موعدك اليوم. املأ نموذج الاستشارة أو اتصل بنا لحجز موعدك.