المايكرونيدل مع علاج الـ PRP في دبي وأبو ظبي والشارقة | التكلفة والصفقات

إبرة دقيقة مع PRP ، الطريقة الأسرع والأسهل لتقليل ظهور علامات الشيخوخة

غالبًا ما تحتاج عيوب الجلد الناتجة عن الشيخوخة إلى أكثر من مجرد تغيير نمط حياة صحي وروتين للعناية بالبشرة. من الضروري تحسين عيوب الجلد هذه بطريقة خاضعة للرقابة تحت إشراف متخصص. تم تصميم دحرجة الابر الدقيقة  بشكل أساسي لعكس علامات الشيخوخة. ببساطة ، هذا العلاج المضاد للشيخوخة يجمع بين تأثيرات إبرة دقيقة مع علاج

كيف تعمل:

يتم إجراء إبرة دقيقة القياسي بجهاز خاص يسمى “ديرما بكرة”. يقوم الجهاز بثقب الجلد في مواقع مختلفة ويحفز الكولاجين الجديد والطازج في الأدمة. الكولاجين هو بروتين دستوري موجود في جسم الإنسان.

على العكس من ذلك ، فإن العلاج بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية يتضمن حقن مكون خاص من الدم ، “الصفائح الدموية” في الجلد القبيح. بينما يتم إجراء PRP بشكل أساسي لتحسين التئام الجروح بعد الإصابة ، إلا أنه يمكن أيضًا تحسين مشاكل الجلد.

في حين أن إبرة دقيقة وحدها يمكن أن تنتج نتائج مرضية ، ولكن بالنظر إلى هذا المزيج المذهل ، يمكنك الحصول على نتائج أكثر إثارة للإعجاب. يمكنه علاج كل مشاكل البشرة من البقع الشمسية الدقيقة والتجاعيد إلى حب الشباب والتصبغ.

استمر في القراءة لمعرفة المزيد عن الفوائد والنتائج والتعافي وإزالة علامات التمدد والمخاطر والجوانب السلبية للجمع بين PRP و إبرة دقيقة القياسي.

نتائج الوخز بالابر الدقيقة:

عادةً ما تتم إضافة لقطات PRP إلى إبرة دقيقة لتعزيز النتائج النهائية. تساعد الصفائح الدموية المركزة الجلد على الشفاء بسرعة مما يؤدي في النهاية إلى نتائج أسرع من الفترة المقدرة.

ما هي مخاوف البشرة التي يمكن أن تعالجها؟

نظرًا لأن شيخوخة الجلد تؤثر فقط على المظهر الجمالي للشخص ، فإن هذا العلاج يتم عادةً لأغراض جمالية. إنه يقلل ببساطة من ظهور عيوب البشرة لجعل الشخص يبدو أصغر سنًا. لاحظ أنه على الرغم من أن هذا العلاج فعال للغاية في الوجه ، إلا أنه يمكنه علاج الأمراض الجلدية في الفخذين والبطن أيضًا.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا الإجراء غير مناسب للجميع. ولا سيما المرضى الذين يعانون من مشاكل صحية خطيرة ليسوا منافسين جيدين. علاوة على ذلك ، يجب على النساء الحوامل أو اللواتي يخططن للحمل في المستقبل القريب الانتظار حتى ولادة الطفل. خلاف ذلك ، هناك احتمال أن يتعرضوا لأي عدوى مهددة للحياة بعد ذلك.

كيف يمكنني التحضير لأول موعد لي؟

على الرغم من أن علاجات الجلد شائعة جدًا هذه الأيام ، فمن المهم جدًا العثور على الممارس المناسب المعتمد المناسب لهم. علاوة على ذلك ، من المهم أن تكون مستعدًا تمامًا جسديًا وعقليًا. في عيادة دايناميك ، سيقدم لك الممارس تعليمات مفصلة حول كيفية التحضير للابر الدقيقة باستخدام البلازما الغنية بالصفائح الدموية في دبي وأبو ظبي. ومع ذلك ، قد تشمل الرعاية قبل الجراحة ما يلي:

  • تجنب التعرض المفرط للشمس قبل شهر من الموعد
  • التوقف عن التدخين والشرب لمدة أسبوع على الأقل قبل ذلك
  • قادمة للموعد وبشرة خالية من المكياج
  • تجنب تناول مميعات الدم قبل أسبوعين

خطوات الإجراء:

يمكن أن يكون الإجراء نفسه طويلاً جدًا نظرًا لوجود عمليتين. أولاً ، يقوم الطبيب بإجراء إبرة دقيقة ثم يقوم بحقن حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية.

  • بشكل عام ، فإن إبرة دقيقة مع العلاج بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية يتضمن الخطوات التالية:
  • قبل بدء العلاج الفعلي ، يتم وضع كريم مخدر على منطقة المشكلة لضمان راحتك أثناء العملية
  • ثم يستخدم الطبيب بكرة ديرما على الجلد المصاب لعمل ثقوب صغيرة على سطحه
  • في الخطوة التالية ، يتم سحب الدم من ذراع المريض ومعالجته في جهاز الطرد المركزي. هذا يفصل عوامل النمو المركزة الصفائح الدموية عن مكونات الدم الأخرى
  • ثم يتم إدخال المحلول في الجلد من خلال ثقوب صغيرة يتم التحكم فيها
  • في النهاية ، يقوم الطبيب بوضع كيس ثلج لتقليل مخاطر الآثار الجانبية طويلة المدى

الرعاية اللاحقة:

  • تأكد من شرب ما لا يقل عن سبعة أكواب من الماء يوميًا
  • يمكن أن يؤثر الكحول على النتائج ، لذا يجب تجنبه لبضعة أيام بعد العلاج
  • تجنب التدخين لأنه يمكن أن يؤخر الشفاء ويزيد من مخاطر الآثار الجانبية الرئيسية

هل التعافي بعد الوخز الميكروي بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية يشبه؟

إذا كنت تخطط للحصول على هذا العلاج ، يجب أن تفكر في شكل التعافي. يعتمد الجدول الزمني للشفاء على العديد من العوامل بما في ذلك ، عمر وصحة المريض ، ومدى العلاج ، وعيوب الجلد ، والنتائج المرجوة.

الشفاء بعد هذا العلاج الفعال سريع جدا. بشكل عام ، يتطلب الأمر أسبوعًا فقط للتعافي من هذا العلاج غير الجراحي. على أي حال ، عندما يتعلق الأمر بالآثار الجانبية ، فهي قصيرة المدى. في دراسة استقصائية أجريت مؤخرًا ، تم الإبلاغ عن عدد قليل من الآثار الجانبية أو معدومة من قبل معظم المرضى. من الطبيعي أن ترى تورمًا وألمًا وكدمات وألمًا في المنطقة التي تم تحسينها.

في حين أنه ينطوي على تعافي سلس ، من المهم أن تعتني بالموقع المعالج لبضعة أيام ، وإلا فقد تنشأ أي مضاعفات خطيرة. علاوة على ذلك ، في هذا الصدد ، من المهم حقًا أن تكون لطيفًا مع البشرة. تجنبي استخدام منتجات المكياج والتدليك لبضعة أشهر بعد ذلك. 

متخصص العلاج بالإبرة الدقيقة PRP لدينا:

الآثار الجانبية المحتملة:

سيكون معظم الألم في الأيام القليلة الأولى من الموعد الأولي. ومع ذلك ، يمكنك التعامل مع هذا الألم باستخدام مسكنات الألم وأكياس الثلج. علاوة على ذلك ، من المحتمل أن تعاني من التورم لمدة تصل إلى أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع. وقد تشعر أن بشرتك مشدودة أو حساسة للغاية. والخبر السار هو أن هذا العلاج ينطوي على آثار جانبية قصيرة. تتلاشى تمامًا في غضون ثلاثة إلى أربعة أسابيع.

لماذا أخترتنا؟

في عيادة ديناميكية ، نعلم أن عيوب الجلد يمكن أن تسبب فقدانًا كبيرًا للثقة بالنفس ويمكن أن تؤدي أيضًا إلى الإحراج والاضطرابات النفسية في نهاية المطاف. الوخز الدقيق باستخدام علاج PRP أبو ظهبي هو الخيار الأفضل لتقليل ظهور علامات الشيخوخة إذا كنت لا تريد وقتًا طويلاً للشفاء وتأثيرات مؤقتة وتندب: فهو يعالج اضطرابات الجلد ويعزز المظهر العام للبشرة بشكل ملحوظ. علاوة على ذلك ، أجرينا أكثر من مليون علاج للبشرة حتى تطمئن إلى أنك ستحصل على نتائج مبهرة دون مشاكل.