علاجات للوجه بالضوء LED في دبي وأبو ظبي كولاجين الضوء الأحمر

هل تبدو أكبر من عمرك الحقيقي؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فيمكن أن يساعدك العلاج بضوء LED في هذا الصدد. يحسن نسيج الجلد عن طريق علاج أضرار أشعة الشمس وحب الشباب والبقع العمرية والآفات وتضخم الغدد الدهنية. علاجات الوجه بالضوء LED في دبي وأبو ظبي هي علاج غير جراحي مناسب لكل من الجنسين ، الرجال والنساء. الكولاجين والإيلاستين مهمان حقًا للحفاظ على مرونة الجلد وثباته وسلسه. ينخفض ​​تركيز هذه العناصر بسبب عملية الشيخوخة.

الهدف من العلاج:

العلاج بالديود الباعث للضوء هو ممارسة لسلامة الجلد تستخدم ترددات الضوء الأحمر أو الأزرق للتعامل مع الشيخوخة وحب الشباب. لقد اكتسب شعبية كبيرة في السنوات القليلة الماضية لأنه يحارب بفعالية علامات الشيخوخة. في بعض الأحيان يتم دمجه مع علاجات أخرى للحصول على نتائج أفضل. إنه فعال من حيث التكلفة وآمن ولطيف وأقل عدوانية من جميع علاجات العناية بالبشرة الأخرى. جلسات متعددة مطلوبة للحصول على أفضل النتائج للعلاج بضوء LED.

مرشح:

يمكن لأي شخص يريد تقليل ظهور علامات حب الشباب والشيخوخة أن يختار هذا العلاج. أنت مرشح مثالي للعلاج بضوء LED إذا كان عمرك يزيد عن 20 عامًا وتتمتع بصحة بدنية وعقلية. يعكس علامات الشيخوخة ويجعلك تبدو أصغر سنا وأكثر جمالا من ذي قبل.

العلاج بضوء LED قبل وبعد:

كيف يعمل؟

أثناء العلاج بضوء LED ، تقوم خلايانا بتحويل الضوء إلى ATP (مصدر الطاقة لكل خلية من خلايا الجسم) لأداء الوظائف التالية.

  1. تجديد الجلد
  2. تعزيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين
  3. تسريع الشفاء
  4. القضاء على حب الشباب

مناطق العلاج:

يمكن إجراء العلاج بضوء LED في جميع مناطق الجسم التي تميل إلى إظهار علامات الشيخوخة مثل الرقبة أو الوجه أو الصدر ، وما إلى ذلك. يمكنك توقع نتائج رائعة للوجه.

فوائد:

 

  • عكس علامات الشيخوخة
  • يقلل التجاعيد والخطوط الدقيقة والنمش
  • إنها أقل تكلفة مقارنة بإجراءات تجديد شباب الجلد الأخرى مثل IPL أو التقشير الدقيق وما إلى ذلك.
  • الشفاء السريع مع آثار جانبية قليلة جدا
  • يحسن نسيج الجلد
  • يعطي نتائج فعالة لشد الجلد وتنغيمه
  • يقلل أيضًا من ظهور ندبات حب الشباب
  • ينتج نتائج طبيعية المظهر

تحضير:

يمكن إجراء العلاج إما في المنزل أو في عيادة طبيب الأمراض الجلدية. يتطلب عناية كبيرة إذا تم إجراؤه على أساس عالي الخطورة مثل علاج سرطان الجلد. تحتاج إلى اتباع جميع التعليمات السابقة للعملية لطبيب الأمراض الجلدية الخاص بك للحصول على أفضل النتائج من العلاج.

  • توقف عن التدخين والشرب قبل أسبوع من العلاج
  • تعال إلى العيادة ببشرة خالية من المكياج في يوم العلاج
  • يُنصح بارتداء نظارات واقية طوال العملية لحمايتها من الطاقة الضوئية
  • تجنب التعرض المباشر والمطول للشمس قبل العلاج بثلاثة أسابيع
  • تجنب تناول مسيلات الدم لأنها تؤثر على عملية الشفاء

إجراء:

عادة ، لا يستغرق الإجراء أكثر من نصف ساعة لإكماله ، ويمكن أن يختلف حسب شدة حالة الجلد.

الإجراء بسيط وخالي من الألم. إنه يعمل عن طريق إرسال طاقة ضوئية منخفضة المستوى إلى الطبقة العميقة من الجلد لمنحها مظهراً ممتلئاً وشباباً. كما أنه يقلل من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد ويوفر نتائج فعالة مع التغلب على أضرار أشعة الشمس أو علامات التمدد.

 

الرعاية اللاحقة:

لا يوجد وقت تعطل وستكون قادرًا على استئناف أنشطتك اليومية بعد الحصول على العلاج بضوء LED. ربما ، سيعطيك الطبيب بعض تعليمات الرعاية اللاحقة لاتباعها.

استعادة:

الآثار الجانبية نادرة و طفيفة. بعد العلاج ، ستعانين من التهاب واحمرار وطفح جلدي في الموقع المعالج. لا تقلق ، سيبقون لبضعة أيام فقط. في غضون أسبوع سيختفون جميعًا تمامًا من الجلد.

نتائج:

سيستغرق ظهور النتائج النهائية 3-4 أسابيع. الجانب السلبي من العلاج هو أنه لا يعطي نفس النتائج لكل فرد. تختلف النتائج من شخص لآخر حسب شدة مشكلة الجلد.

حجز موعد مجاني:

إذا كنت تعاني من حب الشباب طوال حياتك وما زلت لا تستطيع التخلص منه ، فإليك توصية لتغيير حياتك ، تُعرف باسم “علاجات الوجه بالضوء LED في دبي وأبو ظبي“. نحن نقدم هذا العلاج الفعال بسعر مناسب. نهدف إلى تقليل علامات الشيخوخة والقضاء على حب الشباب من خلال هذا الإجراء غير المؤلم. احجز موعدك الآن.