جراحة تصغير الثدي تحظى برضا طويل الأمد في دبي وأبو ظبي

قد يكون الثدي الثقيل والمتهدل مصدر إحراج لبعض النساء. نقدم جراحة فعالة لتصغير الثدي لمساعدة النساء في الحصول على حجم الثدي الذي يرغبن فيه. إنه لا يحسن المظهر الجسدي فحسب ، بل يزيل أيضًا الانزعاج والألم والضيق الناجم عن الوحوش الثقيلة. يمكنها أيضًا حل مشكلة الهالات الكبيرة. بعد الجراحة ستبدو أكثر جمالا وجاذبية وجاذبية.

العلاج آمن ويقدم نتائج مرضية على المدى الطويل للمرضى. في عيادتنا ، لدينا جراحون من الذكور والإناث. في جراحة تصغير الثدي ، تتم إزالة الدهون الزائدة أو الجلد أو الأنسجة من الثدي لجعلها متناسبة مع أجزاء أخرى من الجسم. يحسن الثقة بالنفس ويعزز بنية الجسم.

هناك العديد من خيارات تصغير الثدي المتاحة لك. تحدث إلى جراحك واختر العلاج المناسب لك.

خيارات تصغير الثدي:

شفط الدهون:

يمكن تصغير حجم الثدي بنسبة تصل إلى 50٪ عن طريق شفط الدهون. يعطي العلاج نتائج مذهلة بعد العملية مباشرة. اختر جراح تجميل معتمدًا للجراحة لأنه مهم جدًا عندما يتعلق الأمر بالنتائج. أفضل شيء في العلاج أنه يجعل الثدي أصغر دون التأثير على شكله وموضع الحلمة.

تجميل الثدي:

تهدف هذه الجراحة التجميلية إلى تقليل حجم الثدي الكبير والمتهدل. قبل الجراحة ، سيقيم الجراح تاريخك الطبي ويأخذ القياسات اللازمة لثدييك. أثناء العملية ، يتم إجراء شق صغير في منطقة الصدر حيث تتم إزالة الدهون الزائدة وجلد الثدي. قد يُجري الجراح بعض التغييرات في الهالة أيضًا.

نتيجة العلاج ، سيكون ثدياك متناسقين ومحددين وجذابين. سوف تتلاشى الندوب إلى حد ما بمرور الوقت ولكنها لن تختفي تمامًا.

كم من الوقت يستغرق التعافي من الجراحة؟

لأنها عملية جراحية كبرى لذا ستحتاج لبعض الوقت للتعافي منها. قد يستغرق التعافي الكامل منه ما يصل إلى شهر إلى شهرين. قد يُطلب منك الحد من أنشطتك البدنية الشاقة لتسريع عملية الشفاء.

هل تستحق نتائج جراحة تصغير الثدي العناء؟

النظر في جراحة تصغير الثدي في دبي والحصول على نتائج مرضية على المدى الطويل. من المهم ملاحظة أن النتائج النهائية تظهر عندما يزول التورم تمامًا. النتائج الناتجة عن العلاج رائعة ودائمة. إنه يحسن الثقة بالنفس ويسمح لك بارتداء أي نوع من الملابس التي ترغب في ارتدائها. يحصل المريض على جسم الساعة الرملية ، لذا فإن النتائج تستحق ذلك تمامًا.

هل تصغير الثدي مؤلم؟

يتم إجراء جراحة تصغير الثدي تحت التخدير العام لإبقاء المريض في حالة تخدير طوال العملية. قد تشعر بألم وضعف لمدة 2-4 أسابيع ولكن لا تقلق ، فهذا جزء من الجراحة. تناول الأدوية وفقًا لتوجيهات الجراحة تمامًا.

احجز استشارة مجانية

اخضعي لجراحة تصغير الثدي واحصلي على ثدي أكثر حزما واستدارة في غضون ساعات قليلة. املأ نموذج الاستشارة لحجز موعد مجاني.