حقن الجلوتاثيون في دبي وأبو ظبي والشارقة

 لماذا تختار الجلوتاثيون في دبي وأبو ظبي؟

يصبح الكثير من الناس خجولين بسبب لون بشرتهم الداكن. الآن مرت الأيام التي يجب أن تتعايش فيها مع لون البشرة غير المرغوب فيه ، يمكنك الآن تغيير لون بشرتك وفقًا لمتطلباتك. يمكن أن تتسبب عدة أسباب مثل الزيوت والأوساخ والتلوث في بشرة باهتة ، وبعض الأشخاص لديهم بشرة داكنة في جيناتهم. تم استخدام الكثير من منتجات الإنصاف لعقود للتخلص من مثل هذه المخاوف ولكن لا يمكن تحقيق نتائج مرضية. تحقق حقن الجلوتاثيون في دبي وأبو ظبي أحلام الناس من خلال وسائل الراحة الفعالة. اقرأ مقالتنا لمعرفة المزيد عن هذه الحقن.

تهدف حقن الجلوتاثيون إلى إثراء مظهر الجلد من خلال استهداف الخلايا والأنسجة التالفة التي تسبب الجلد الباهت. إنه نوع المادة الموجودة بشكل طبيعي في جسم الإنسان ، وبعض الفواكه والخضروات مثل البصل والثوم والأفوكادو وغيرها تحتوي أيضًا على الجلوتاثيون. ليس فقط مشاكل الجلد ، ولكن وجد أيضًا أنه الحل الأكثر شيوعًا لحل المشكلات الصحية بشكل دائم.

ما هي الظروف التي يمكن علاجها؟

تسهل حقن الجلوتاثيون الأشخاص بوسائل الراحة المفيدة. لا يمكن فقط التعامل مع تبييض البشرة ، ولكن يمكن أيضًا علاج العديد من عيوب الجلد بأمان.

هل أنت المرشح المناسب؟

قبل الحصول على الجلوتاثيون أو علاج تبييض البشرة في دبي ، تأكد من أنك مقدم الطلب المناسب لهذا الإجراء. يمكن للأشخاص الذين يعانون من مشاكل جلدية شديدة الحصول على هذا العلاج. في بعض الحالات ، يقترح الأطباء أخذ هذه الحقن للتغلب على المشاكل الصحية. قد تساعدك النقاط المذكورة أدناه في تحديد ترشيح هذه الحقن:

  • إذا كان لون بشرتك باهت
  • إذا كان لديك بقع غير مكتملة على الوجه والجسم
  • إذا كنت تعاني من مخاوف من حروق الشمس
  • إذا كنت على استعداد لتحسين مظهرك
  • إذا كنت بصحة جيدة جسديًا وعقليًا

نتائج تبييض البشرة بالجلوتاثيون:

بمجرد الانتهاء من حقن الجلوتاثيون لتبييض البشرة ، يمكن ملاحظة النتائج البارزة في اليوم التالي من العلاج. ستصبح بشرتك أكثر نعومة ونقاءً وإشراقًا وستتضاءل كل التصبغات والبقع الشمسية. في بعض الحالات ، يكون الحصول على جلسة واحدة كافيًا لكن العديد من أطباء الجلد يفضلون حضور 4-5 جلسات للحصول على أفضل النتائج. يمكن الحصول على ثلاث جلسات في غضون أسبوع ، فالأمر متروك لك ، احصل على جلسات اللمس بشكل متكرر للحفاظ على بشرة صحية لفترة طويلة.

تجهيز:

مثل كل إجراء ، تتطلب حقن الجلوتاثيون لتبييض البشرة أيضًا بعض تعليمات التحضير التي يجب اتباعها من قبل كل مريض للحصول على الإجراء الأكثر أمانًا بنتائج واعدة. من الأفضل التوقف عن تناول المكملات الغذائية عن طريق الفم والتي قد تؤدي إلى عكس التأثير. لذلك ، تجنب التعرض لأشعة الشمس لبضعة أسابيع على الأقل قبل العلاج.

ماذا يحدث أثناء العلاج؟

إن إجراء حقن الجلوتاثيون ليس معقدًا ومحفوفًا بالمخاطر نظرًا لأنه غير جائر. يقوم الأطباء بإعداد الكمية المحددة للجرعة وفقًا لبشرة المريض. ثم يتم حقن المحلول المُجهز على الوريد الأكثر وضوحًا ، وسوف تشعر ببعض الضغط الخفيف لكن بعض الأطباء يفضلون استخدام كريم مخدر موضعي للتخلص من أي نوع من الألم. بمجرد الانتهاء ، يمكنك الذهاب إلى أي مكان بحرية.

لماذا أدوية الجلوتاثيون ليست مفيدة؟

لا يأتي الجلوتاثيون على شكل حقن فقط ، فبعض الأدوية والمراهم الموضعية تحتوي أيضًا على هذا ولكن الآن يطرح سؤال حول سبب انتشار حقنه؟ السبب الأكثر شيوعًا هو أن الجلوتاثيون يعمل بشكل أفضل عندما يضرب مجرى الدم مباشرة مقارنة بالمدخول الطبيعي في المعدة ، ولهذا السبب يفضل غالبية أخصائي الجلد الحصول على حقن الجلوتاثيون للتبييض بدلاً من التقنيات الأخرى.

الرعاية اللاحقة والتعافي:

لا تتطلب حقن الجلوتاثيون لتبييض البشرة في دبي وأبو ظبي قائمة ضخمة من تعليمات الرعاية اللاحقة بسبب نتائجها غير الخطرة ، يمكنك العودة إلى أنشطتك اليومية دون الحاجة إلى أي دواء أو إجراءات تعافي طويلة. سيشعر المريض ببعض الكدمات والاحمرار والتورم الخفيف بعد العلاج مباشرة وهو أمر طبيعي وسوف يتلاشى في غضون بعض الوقت. يقترح الأطباء عادة وضع الثلج على موقع الحقن لتقليل التورم ولكن في حالة شعورك بصداع ، ناقش مع طبيبك واحصل على الأدوية الموصوفة. 

الرعاية اللاحقة والتعافي:

لا تتطلب حقن الجلوتاثيون لتبييض البشرة في دبي وأبو ظبي قائمة ضخمة من تعليمات الرعاية اللاحقة بسبب نتائجها غير الخطرة ، يمكنك العودة إلى أنشطتك اليومية دون الحاجة إلى أي دواء أو إجراءات تعافي طويلة. سيشعر المريض ببعض الكدمات والاحمرار والتورم الخفيف noبعد العلاج مباشرة وهو أمر طبيعي وسوف يتلاشى في غضون بعض الوقت. يقترح الأطباء عادة وضع الثلج على موقع الحقن لتقليل التورم ولكن في حالة شعورك بصداع ، ناقش مع طبيبك واحصل على الأدوية الموصوفة.

كم تكلفة حقن الجلوتاثيون؟

تتراوح تكلفة حقن الجلوتاثيون لتبييض البشرة في دبي وأبو ظبي من 300 درهم إماراتي إلى 3000 درهم إماراتي وفقًا لمخاوف المرضى لأن الناس يحصلون على هذه الحقن لحل الكثير من المشاكل ليس فقط لتبييض البشرة. العوامل التي تؤثر على تكلفة حقن الجلوتاثيون مذكورة:

  • قلق المرضى
  • عدد الجلسات
  • مهارات الجراح
  • النتائج التي تطلبها
  • موقع العيادة

فوائد:

اكتسبت حقن الجلوتاثيون شعبية في جميع أنحاء العالم بسبب فوائدها الهائلة. يمكن للأشخاص الذين يعانون من مشاكل جلدية باهتة وذات لونين الحصول على الكثير من الراحة من خلال هذا الإجراء الأكثر أمانًا. فيما يلي بعض الكماليات الرئيسية المدرجة:

  • علاج غير مؤلم
  • لون البشرة الفاتح
  • بشرة ناعمة وخالية من السموم
  • تناقص علامات حب الشباب والأصباغ
  • عززت الطاقة
  • بشرة شابة وجذابة
  • يتم أيضًا علاج اضطرابات النوم
  • أقوى جهاز مناعة
  • مكافحة الشيخوخة
  • القضاء على نمو الخلايا التي يمكن أن تسبب السرطان والسكري والربو وأمراض الرئة ومرض باركنسون.

لماذا أخترتنا؟

الآن يمكنك بسهولة تحسين مظهرك العام من خلال زيارة أطباء الجلد ذوي الخبرة العالية لدينا. نحن نقدم أفضل الخدمات في البيئة الأكثر راحة للحصول على نتائج مفيدة. لذلك إذا كنت تعاني من صحة الجلد الباهتة أو لديك جهاز مناعي ضعيف ، فلا تتردد في استشارة  للحصول على أفضل حقن الجلوتاثيون في دبي وأبو ظبي والشارقة.