جراحة الأذن في دبي وأبو ظبي - إعادة تشكيل الأذن تجميل الأذن دبي

جراحة تجميل الأذن ، والمعروفة تقنيًا باسم ، هي واحدة من أكثر عمليات التجميل طلبًا. في الواقع ، إنه شائع جدًا لدرجة أنه وجد أن أكثر من مليون شخص يخضعون لهذا الإجراء كل عام. يمكن أن تكون الأذنين غير المتناسقة أو الكبيرة جدًا مصدرًا للإحراج ، وغالبًا ما يعاني هؤلاء الأشخاص من انخفاض كبير في الثقة بالنفس.

ما هي جراحة تجميل الأذن؟

بشكل عام ، يحدث زوج غير جذاب من الأذنين بسبب عيوب في الغضروف. الشيء الجيد هو أن بنية الأذن يمكن تصحيحها في أي عمر. تعتبر عملية تجميل الأذن الطريقة الأكثر فعالية لتحسين شكل وحجم الأذنين. عادةً ما تتضمن جراحة الأذن هذه تغيير المظهر ، خاصةً شكل تلك الأذنين الأكثر وضوحًا والتي تبرز من الوجه. بعد الحصول عليها ، ستشعر بمزيد من الثقة وستبدو أكثر جمالًا. من الناحية المثالية ، ينبغي إجراء جراحة الأذن في دبي وأبو ظبي والشارقة من عمر سنتين إلى اثني عشر عامًا ، حيث تستمر الأذنين في التطور خلال هذه الفترة. في حالات نادرة ، يوصي الأطباء بإجراء هذه الجراحة بعد 18 عامًا.

من هو المرشح؟

يجب التفكير مليًا قبل اتخاذ قرار بإجراء هذا النوع من الجراحة لأنه قادر على إجراء تغييرات دائمة في مظهر الأذنين ورفع الجبهة. يمكنك إجراء تقييم ذاتي أو استشارة خبير لتحديد ما إذا كانت هذه الجراحة مفيدة لك أم لا. بشكل عام ، فإن المرشحين المثاليين لعملية تجميل الأذن هم أولئك الذين ،

  • لديك توقعات واقعية حول ما يمكن أن تحققه جراحة الأذن
  • فوق 5 سنوات وأقل من 12 سنة
  • التمتع بصحة بدنية وعقلية جيدة
  • تريد إصلاح عدم التناسق بين الأذنين بشكل دائم
  • يبحثون عن إجراء آمن وفعال لإعادة تشكيل الأذن

النتائج:

تهدف جراحة الأذن إلى تحسين انسجام الوجه عن طريق تقليل حجم الأذنين. عادة ما يكون إجراءً منفردًا يحقق مثل هذه التحسينات المذهلة. النتائج طويلة الأمد ومذهلة.

تجهيز:

يحتاج المرضى إلى بعض الاستعدادات. يُنصح بشدة باتباع هذه النصائح قبل إجراء جراحة تجميل الأذن في دبي وأبو ظبي.

  • استشر جراحك قبل الجراحة ، فمن مسؤوليتك أن تناقش معه نوع النتائج التي تريدها ، والحالة الصحية العامة ، وتاريخك الطبي ، والأدوية التي تتناولها بانتظام
  • يتم تشجيع المرضى على الإقلاع عن التدخين والشرب قبل الإجراء
  • من الأفضل عدم استخدام أي دواء مضاد للالتهابات قبل 72 ساعة
  • في يوم الجراحة ، يجب أن ترتدي ملابس فضفاضة وأن تأتي بدون مكياج
  • من الضروري أن تكون في أفضل صحة ممكنة لهذا النوع من الجراحة التجميلية
  • اطلب من الجراح أن يريك الصور قبل وبعد العمليات الجراحية المماثلة

إجراء:

هدفان رئيسيان لهذه الجراحة التجميلية هما:

  • لتقليل حجم الأذنين الكبيرة
  • لإعادة وضعها بالقرب من جانبي الرأس لجعلها متماثلة

يمكن إجراء عملية تجميل الأذن تحت التخدير الموضعي في الأذنين أو تحت التخدير العام. يمكنك إجراء هذه الجراحة في أذن واحدة أو على أي جانب. إنه يجلب التوازن للوجه ويحسن الصورة الذاتية بشكل كبير. تم إدخال عدد من التقنيات لتصحيح شكل الأذنين. سيقرر الجراح بنفسه التقنية التي سيستخدمها لإجراء إعادة تشكيل ناجحة للأذن.

أثناء العملية يتم إحداث شق خلف الأذن ، ومن خلاله يتم إزالة الشريط. في الخطوة التالية ، يتم تحريك الأذن إلى الوضع الجديد وخياطتها بالدبابيس. أخيرًا ، يتم وضع ضمادات الأذن خارج الأذنين لإبقائهم في وضعهم الجديد أثناء التعافي. يجب أن يقوم بإجراء الجراحة جراح ذو مهارات عالية لأنها تتطلب خبرة من يقوم بها. بمجرد الانتهاء من عملية تجميل الأذن ، سيقدم لك الطبيب خطة للتحكم في الألم. سيساعدك هذا على التعافي السلس بعد العملية.

الرعاية اللاحقة:

  • لمدة ثلاث إلى أربع ساعات بعد الجراحة ، ستبقى في وحدة الإفاقة. هناك ، سوف تتلقى أفضل رعاية ما بعد الجراحة
  • لا تضغط كثيرًا على أذنيك. من الجيد إبقاء رأسك مرتفعًا أثناء النوم
  • يجب عليك استخدام ضواغط باردة مرتين في اليوم لمنع الألم الشديد بعد الجراحة والتورم والكدمات
  • بعد أسبوعين من الجراحة ، اتصل بطبيبك لتحديد متى يجب إزالة الغرز

التعافي

الشيء الجيد في هذه الجراحة هو أن شفائها أبسط وأسرع من عيادة العلاج بالليزر الأخرى. ومع ذلك ، يجب أن تتوقع ألمًا خفيفًا وانزعاجًا وتورمًا حول أذنيك بعد الإصابة به. يجب أن تختفي هذه الآثار الجانبية في غضون أسبوعين. في معظم المرضى ، تستمر لمدة تصل إلى اثني عشر يومًا. يُسمح للمرضى بمواصلة الأنشطة الروتينية من هذه النقطة.

تكلفة جراحة تجميل الأذن:

يبدأ سعر جراحة تجميل الأذن في دبي التي تقدمها دايناميك كلينك من 18000 درهم إماراتي. يختلف من شخص لآخر حسب الأهداف والاحتياجات الفردية وموقع المستشفى وأتعاب الجراح.

خاتمة:

تعتبر عملية تجميل الأذن خيارًا رائعًا للأشخاص الذين يعانون من آذان كبيرة جدًا. يحقق المرضى بعد ذلك شخصية أكثر إرضاءً من الناحية الجمالية. الآثار الجانبية ضئيلة وتختفي تمامًا في غضون أربعة عشر يومًا. إنه يقوم بإجراء تحسينات دائمة ومدهشة وبأسعار معقولة ، لذلك نعم ، إنه يستحق المال.

لمزيد من المعلومات حول جراحة الأذن في دبي وأبو ظبي والشارقة ، تواصل معنا. يمكنك التواصل معنا من خلال استمارة الاستشارة او رقم الهاتف.