تكبير الشفاه في دبي وأبو ظبي والشارقة

تكبير الشفاه في دبي وأبو ظبي هو العلاج التجميلي الأكثر استخدامًا على نطاق واسع لتكبير وإعادة تشكيل الشفاه الرفيعة. بعض الناس لديهم شفاه ناعمة فطرية بينما يخضع بعض الأشخاص لنفس الملمس بسبب حادث أو إصابة. بدلاً من ذلك ، يفقد معظم الناس معالمهم مع تقدمهم في العمر. يساعد هذا العلاج ملايين الأشخاص الذين يرغبون في تحقيق نسبة مغرية من الشفاه مع ميزات الوجه الأخرى. تلعب مواد الحشو الجلدية وزراعة الشفاه دورًا كبيرًا في هذا الصدد. يميل حمض الهيالورونيك الموجود في مواد الحشو إلى إضافة حجم وتصحيح الامتلاء. يتم تحقيق مظهر أكثر اكتمالا وأكثر شبابا من خلال الخضوع لهذا العلاج التجميلي.

النتائج والفوائد:

النتائج:

بمجرد الانتهاء من جراحة تكبير الشفاه ، يأتي المرضى بنتائج طبيعية للغاية. يلاحظ المصابون تحسينات جمالية في الشكل والبنية من خلال تكبير الشفاه. من خلال تقديم نتائج رائعة ، يربح العلاج قلب ملايين الأشخاص. تستمر النتائج لمدة تتراوح بين ستة أشهر وسنة اعتمادًا على الإجراء الذي تختاره.

فوائد:

  • الإجراء البسيط والأكثر أمانا
  • انتعاش سريع مع توقف أقل
  • يعزز مظهر الوجه عن طريق إضافة حجم للشفاه
  • يبني فقدان الثقة بالنفس واحترام الذات
  • يخلق التماثل بين الشفاه والميزات الأخرى

من هو المرشح؟

يعد اختيار مرشح للعلاج جانبًا مهمًا أثناء الاستشارة. يمكن اختيار كل من الذكور والإناث لترشيح تكبير الشفاه. أنت مرشح جيد لتحقيق الامتلاء إذا:

  • أنت لائق طبيا وصحية
  • أنت غير راض عن بنية الشفاه الرفيعة
  • أنت لا تعاني من حساسية الجلد
  • لديك نظرة إيجابية للعلاج
  • تريد أن يكون لها مظهر أكثر حسية

الهدف من العلاج:

يستهدف ” تكبير الشفاه” في دبي وأبو ظبي والشارقة بشكل أساسي الأشخاص غير الراضين عن مظهر الشفاه الرفيع وغير المحدد. يهدف هذا العلاج التجميلي إلى توفير القوام المطلوب لشفتين تملق عن طريق إضافة حجم وزيادة مرونة الجلد. بهدف تحسين علاج تكبير الشفاه ، يلعب أيضًا دورًا مهمًا في تصحيح وتنعيم الخطوط الدقيقة التي تظهر في الأفق مع مرور الوقت.

تقنية نستخدمها:

اعتمادًا على الأهداف التجميلية المرغوبة ، تتوفر تقنيات مختلفة لتوسيع حجم الشفاه وشكلها. في ممارستنا ، نقدم:

1.      الحشوات الجلدية:

الطريقة غير الجراحية الأكثر شيوعًا لإجراء عملية تكبير الشفاه هي استخدام الحقن التجميلية مثل Juvederm و Restylane. هذه الحشو تقدم تعزيز مؤقت بتكلفة معقولة جدا. تستمر النتائج من 4 إلى 12 شهرًا ، وتعزز بدورها الصورة الذاتية للشخص.

2.      تطعيم الدهون:

ينطوي إجراء تطعيم الدهون على استخدام تقنيات شفط الدهون . لا يمكن إجراؤه إلا بواسطة جراح تجميل مؤهل مع تدريب متخصص في إجراءات نقل الدهون. يتم استخراج الدهون من جزء آخر من الجسم ثم تنقيتها لاستخدامها في شكل حشو. هذا يشمل صفر مخاطر الحساسية.

3.      زراعة الشفاه:

يحقق تحسينًا دائمًا للشفاه ويساعد الأشخاص الذين يبحثون عن حل دائم. يواجه مرضانا زيادة ملحوظة في الحجم بعد إجراء عمليات زرع السيليكون. يستغرق الإجراء بأكمله حوالي ثلاثين دقيقة فقط.

التعافي:

قد يظهر التورم والكدمات والاحمرار الذي سيستقر من تلقاء نفسه خلال 3-4 أيام. ستكون قادرًا على أداء واجبك اليومي في نفس يوم العلاج.

 

الشورى:

إذا كنت تبحث عن تكبير الشفاه في دبي وأبو ظبي والشارقة ، فاختر جراح التجميل. لديه معرفة واسعة بتشريح الوجه والمهارات الجراحية وغير الجراحية. يمكننا أن نضمن لك طريقة آمنة وفعالة ونتائج طبيعية للغاية. ملء استمارة التشاور لدينا. سوف نتصل بك عن طريق إجراء مكالمة.