إعادة تشكيل أذنيك مع عملية تجميل الأذن من أجل خلق مظهر جديد دبي

مثلما لدينا جراحات للأنف والشفاه والعينين لإعادة تشكيلها وتغيير حجمها ، هناك جراحة للأذنين أيضًا. إذا كانت لديك أذنان بارزة أو كبيرة جدًا أو تعتقد أنها تزعج تناسق الوجه ، يمكنك إجراء عملية تجميل الأذن . تقدم العيادة الديناميكية هذه الجراحة الرائعة بأسعار معقولة. تم تصميم الجراحة لمساعدة الأشخاص على إعادة تشكيل آذانهم أو تغيير حجمها من أجل جعل وجههم أكثر تناسقًا. إنه يحسن بشكل كبير المظهر العام للفرد. ابحث عن جراح خبير ومدرب ومؤهل تأهيلا عاليا للحصول على النتائج المرجوة.

فوائد حقيقية

أفضل ما في جراحة تجميل الأذن هو أنها تحقق نتائج دائمة وبارزة. يمكن أن يؤدي حتى تعديل بسيط في الأذن إلى تحسن كبير في المظهر العام للوجه. يجدد الأذن دون الإخلال بوظائفها مما يكشف عن طبيعتها الآمنة. إذا كان الجراح ذو الخبرة يُجري هذه الجراحة ، فلا داعي للقلق بشأن النتائج أو المضاعفات. تعمل الجراحة أيضًا على تخفيف التوتر والقلق الناجم عن الأذنين غير المنتظمين. ستستمتع بتعزيز ثقتك بنفسك بعد إجراء الجراحة مباشرة. يحسن الحياة الاجتماعية للفرد ويعزز مظهر وجهه. يستغرق الإجراء 2 ، 3 ساعات حتى يكتمل ولكنه ينتج عنه نتائج تستمر لسنوات.

كيف تتم عملية تجميل الأذن؟

يمكن معالجة الأذن البارزة أو الكبيرة عن طريق تجميل الأذن في دبي. يتم إجراء الجراحة عادة تحت التخدير الموضعي ولكن في بعض الأحيان يكون التخدير العام مطلوبًا. أثناء العملية ، يقوم الجراح بعمل شق في الجزء الخلفي أو الأمامي من الأذن حسب التفضيل الشخصي. في الخطوة التالية ، يتم حلق الغضروف أو قصه أو ثنيه أو ثنيه لإجراء التغيير المطلوب في مظهر الأذن. بعد إجراء التعديلات في الغضروف ، يقوم الجراح بإغلاق الشق بالغرز أو الضمادات. بمجرد اكتمال الإجراء ، ستلاحظ تحسنًا كبيرًا في المظهر العام لوجهك.

جراحة تجميل الأذن بدون شق

طور الباحثون إجراءً جراحيًا يتم فيه إجراء تعديلات في الأذن دون إحداث شقوق. في هذا النوع من عمليات تجميل الأذن ، يستخدم الطبيب إبرة صغيرة لوخز الجلد وتشكيل الغضروف يدويًا تحت أو على الأذن.

هل أنا مناسب لعملية تجميل الأذن؟

إذا أصبحت خجولًا بشأن مظهر وجهك لأن أذنك كبيرة أو متدلية أو بارزة ، فيمكنك الاستفادة من هذا العلاج. أعد تشكيل وتغيير حجم أذنيك وفقًا لرغباتك. ستحصل على أفضل النتائج الممكنة للعلاج إذا كنت بصحة جيدة ولا تعاني من أي مرض يهدد الحياة. جهز عقلك للعمل وحافظ على أهدافك من الجراحة إيجابية وواقعية. استشر خبيرًا لمعرفة المزيد من التفاصيل حول معايير الترشح.

ما نوع النتائج التي تحصل عليها من عملية تجميل الأذن؟

النتائج ليست فورية ، تظهر النتائج النهائية لعملية تجميل الأذن عندما ينخفض ​​التورم تمامًا. التغييرات التي تنتج عن جراحة الأذن تستمر لسنوات عديدة وهو أفضل ما في ذلك.

أيضًا ، إذا لم تنجح في الحصول على النتائج المرجوة ، فيمكنك إجراء جراحة مراجعة. ناقش مخاوفك وأهدافك مع الطبيب واسأله عما إذا كان يمكنه ذلك أم لا.

كم من الوقت يستغرق التعافي من جراحة تجميل الأذن؟

تختلف فترة التعافي من شخص لآخر حسب نوع التغييرات التي تجريها الجراحة. إذا تم إجراء تعديل بسيط ، فلن تحتاج إلى أكثر من أسبوع للتعافي وإلا فقد يستغرق التعافي ما يصل إلى 4-5 أسابيع. لا تنطوي الجراحة على آثار جانبية خطيرة ، فقد يظهر تورم وكدمات لعدة أيام ولكن لا تقلق من حدوثها مع كل مريض. ابحث عن جراح مدرب لهذا النوع من الجراحة لأن الأمر يتعلق بك بشكل عام.

احجز موعدًا مجانيًا

إذا كنت ترغب في إجراء عملية تجميل الأذن في دبي وأبو ظبي والشارقة ، فاحجز موعدك الآن في عيادة ديناميكية.